ق 121
يلعبمقدار00:00 / 00:44تروفيدتكبير الشاشة
لا تزال المنتجات الإلكترونية اليوم فارغة في الصين.
إذا كنت تريد أن تعمل بشكل جيد ، فهي وحدها لا تكفي.
يجب أن يكون لها داعم قوي وشريك قادر.
مؤيد قوي
إذا بدأنا من مقاطعة تشينغيانغ ، فإن سي مويان وقاضي مقاطعة هي واحد.
أما بالنسبة للشركاء ذوي القدرة والمهارة
لا يوجد شيء أكثر ملاءمة من جيانغ نينغ.
في الأجيال اللاحقة ، أوضح نجاحه كل شيء.
"آنسة جو ، لدي فضول بشأن سؤال."
بعد لحظة من الصمت ، فتح جيانغ نينغ فمه فجأة.
"السيد جيانغ ، من فضلك قل."
ابتسم قو qiaoyue بهدوء.
"هيهي"
ابتسم جيانغ نينغ وقلت ، "في الواقع ، إنها ليست مشكلة مهمة."
"أنا فقط أتساءل لماذا اختارت الآنسة جو التعاون معي."
"كما تعلم ، على الرغم من أنني أعمل بجد في Shenzhen ، مع ذكاء الآنسة Gu ، يمكنني الذهاب إلى Shenzhen شخصيًا. يمكن حل مشكلة الإمداد التي قلتها. يبدو أنك لست بحاجة إلى التعاون مع أي شخص."
قال جيانغ نينغ بصوت خافت ونظر إلى Gu qiaoyue بنظرة خافتة.
بدت وكأنها تثق به كثيرًا ، وشعرت أنه لن تكون هناك مشكلة في التعاون معه ، وأخبرته بمثل هذه التكهنات المهمة
على الرغم من أنني لا أعرف من أين تأتي هذه الثقة.
لكن ... إنه شعور جيد.
حتى Jiang Hao و Zhang Jianguo في المقعد الخلفي نظروا إلى Gu qiaoyue وانتظرا إجابتها.
هم أيضا فضوليون حول الإجابة.
على الرغم من أنني لا أفهم سبب وجود هذه التكهنات لدى Gu qiaoyue ، فلماذا تعرف ما لا يعرفونه ، أو ما إذا كانت تكهناتها صحيحة أم لا.
لكنهم كانوا مقتنعين لا شعوريًا بما قاله Gu qiaoyue للتو.
أعتقد أنه في غضون عامين أو ثلاثة أعوام ، فإن تلك الأشياء التي قالتها ستدخل حياتهم حقًا.
ابتسم قو qiaoyue بصوت ضعيف وقال بجدية:
"الرئيس جيانغ جاو نظر إلي. أنا مجرد طالب. ليس من الواقعي أن أذهب ذهابًا وإيابًا إلى شنتشن.""ها ها ..."
ابتسم جيانغ نينغ ولم يتورط في هذه القضية.
لكن من الواضح أنه لم يصدق كلمات Gu qiaoyue.
مع هذه البصيرة ، احصل على سبب للذهاب إلى Shenzhen. في رأي جيانغ نينغ ، تتمتع Gu qiaoyue بهذه القدرة.
لكن إذا لم يقل الطرف الآخر ، فلن يطلب الكثير.
هذا هو مبدأه كرجل أعمال.
صمتت السيارة مرة أخرى حتى وصلت إلى فندق منتجع زولينغشان وتوقفت السيارة.
بدلاً من النزول من الحافلة ، مد جيانغ نينغ يده وقال لـ Gu qiaoyue:
"حسنا يا آنسة جو ، استمتع بتعاونك."
التقطت قو qiaoyue حاجبيها وأمسكتهما مع جيانغ نينغ.
"آمل أن نكون شركاء جيدين في المستقبل".
دفع التعاون مع الأجيال اللاحقة "الأب جيانغ" حماس Gu qiaoyue لزيارة zhoulingshan إلى الذروة.
عندما تمت تسوية العمل ، ابتسمت وتحدثت عن الشؤون الخاصة.
"هل يمكنني مناداتك أخي جيانغ بعد ذلك؟"
بالنسبة لشخص مثل Jiang Ning ، لا يريد Gu qiaoyue تفويت أي فرصة لإقامة علاقة معه.
من الواضح أن الأخ جيانغ أكثر ودية من الرئيس جيانغ.
"بالطبع ، لا أطيق الانتظار". ابتسم جيانغ نينغ أيضا. عندما نظر إلى Gu qiaoyue ، كانت عيناه تلمعان في أعماق عينيه.
نزلوا واحدا تلو الآخر. تجرأ جيانغ هاو وتشانغ جيان قوه ، الجالسان في المقعد الخلفي ، على النزول.
حتى الآن ، ما زالوا في حيرة من أمرهم بشأن ما حدث للتو في السيارة.
ارتفع إعجابهم بـ Gu qiaoyue بأكثر من مستوى على طول الطريق.
قبل ذلك ، اعتقدوا دائمًا أن Gu qiaoyue كان طالبًا في المدرسة الثانوية كان مختلفًا قليلاً في المزاج والمحادثة.
لكن الآن
إن القدرة على التحدث والضحك مع جيانغ نينغ الشاب الواعد ، وحتى الوصول إلى التعاون والأعمال ، هو أكثر مما يمكن للطالب العادي القيام به.
أو ، عندما كانت كبيرة في السن ، أي طالب عادي لم يلعب ولا يدرس ، لكنه ذهب للعثور على شخص ما للحديث عن العمل والتعاون؟
علاوة على ذلك ، بالنظر إلى الموضوع الذي تحدثوا عنه اليوم ، أخشى أن تكون Gu qiaoyue هي المالكة للعديد من المتاجر في المستقبل القريب.
لقد وعدت جيانغ هاو بالتعاون معها ، أليس كذلك؟
يجب أن يعجبوا بمثل هذه المديرة الشابة. على الأقل ، هم أكبر من Gu qiaoyue ، لكن ليس لديهم هذه القدرة.
عندما وصل Gu qiaoyue وآخرون ، كان Zhang Xiao وآخرون ينتظرون بالفعل عند الباب.
أنت تقرأ
العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة
Mistério / Suspenseيعلم الجميع في ساحة العاصمة أن سي مويان ليست قريبة من النساء. تعرض لانتقادات عندما كان طفلا. كان سيموت وحيدا. لكن فجأة ذات يوم ، لم يعيد Si Moyan امرأة فحسب ، بل نام الناس أيضًا. كان هذا النوم رهيبًا. بعد ذلك ، أصبح الزوجة المفضلة تمامًا الشيطان الم...