ق 61
لم يأكل Li Lingling أي طعام. عندما عادت إلى المنزل ، حزمت أمتعتها وخططت للعودة إلى منزل والدتها.
لقد جعلتها عائلة عائلة غو القديمة باردة حقًا هذه المرة. لقد كان محظوظًا لأنهم أرسلوا ويني بعيدًا بين عشية وضحاها ، وإلا فإنهم سيجبرون ويني حقًا على تغيير الأموال.
السيدة العجوز قو اسودت أمام عينيها وأمسكت بشعر لي لينجلينج بمجرد وصولها.
"أيتها العاهرة ، إذا لم تعيد ويني من أجلي ، فسوف أقتلك اليوم!"
كان لي لينجلينج غاضبًا بالفعل هذه الأيام. بعد سماع أنهم كانوا يستعدون حقًا للزواج بين Zhang Yang و Gu Wenni ، كانت أكثر غضبًا.
في هذه اللحظة ، عندما رأت تلك السيدة العجوز قو تجرأت على ضرب نفسها ، بغض النظر عن الإحسان وتقوى الأبناء وصورة زوجة ابنها الطيبة ، أمسك بشعر السيدة العجوز قو ومزقه.
"أنت عجوز وخالد. أنت على استعداد لطلب شخص ما. ويني ، هي حفيدتك. حتى أنك تريد أن تبيعها مقابل المال. أنت توبيخ الناس كل يوم. هذا سيعاقب ، وسوف يعاقب . أعتقد أنه يجب أن تعاقب أكثر. اترك! "
أمسك Li Lingling بشعر السيدة Gu ، المليء بالكراهية ، حتى لا تهتم بأي شيء آخر.
كانت السيدة قو عجوزا. تم سحب شعرها الفضي والأسود في يدها بواسطة Li Lingling. لقد شعرت فقط أن فروة رأسها سوف يتم سحبها.
"حسنًا ، أيتها العاهرة ، أنت تجرؤ على ضربي ، آه آه ... لقد قتلت المرأة العجوز ، قتلت زوجة ابنك العجوز ... أنت غير شرعي ... لقد قتلت شخصًا ..."
شدت السيدة العجوز قو شعر لي لينجلينج ولم تستسلم. أمسكت وجه Li Lingling بيد واحدة. خدش أظافرها السوداء والصلبة علامات النزيف على وجه Li Lingling.
تتمتع السيدة جو بصوت عالٍ وصوتها بعيد جدًا. حان الوقت للاستيقاظ في الصباح لتناول العشاء. أولئك الذين يسمعون الصوت أنزلوا أوانيهم واجتمعوا معًا. لقد صدموا لرؤية هذا. كانوا في طريقهم للصعود إلى الشجار ، لكن لم تكن لديهم هذه الخطة بعد الاستماع بعناية.
السيدة قو تستحق ذلك. في المرة الأخيرة ، أفسدت سمعة Gu qiaoyue وأرادت بيع Gu qiaoyue. لم تبيع إنجازاتها إلى Gu Wenni. لا يمكنها أن تلوم Li Lingling ، الشخص المطلع والمعقول ، على غضبه وضرب الناس.
كانت Li Lingling غير راغبة في إظهار الضعف في شراسة الجدة Gu ، كما أن يدها أمسكت بوجه الجدة Gu.
صُعق قو داهاي وغو داجون تمامًا. أما بالنسبة إلى Gu Changsheng ، فإن جهود Gu Wenni لتركه هذه الأيام كانت بلا جدوى ولم تستطع أن تشرح لـ Zhang Yang.
وقفت على الجانب ، نظرت ببرود وتوقعت من السيدة غو أن تعلم لي لينج لينغ درسًا.
كان رد فعل قو داجون هو الأسرع وجاء على عجل لسحب لي لينجلينج.
إحداهما أمي والأخرى زوجتي. هذا القتال لا يجعل الناس يضحكون.لكن كلاهما غاضب. ليس من السهل التفكيك.
"الأخ الثاني ، لا تستعجل المجيء والمساعدة!" لم يستطع Gu Dajun فتحه بمفرده. صرخ وهو ينظر إلى الأشخاص غير المتأثرين على الجانب.
جاء كل من Gu Dahai و Gu Shengli للمساعدة أيضًا.
عندما تم فتحه أخيرًا ، كان وجه Li Lingling بالكامل مغطى بعلامات الدم ، وكان شعر السيدة العجوز Gu فوضويًا أيضًا. كان الشخص كله مثل المجنون.
جلس لي لينغ لينغ القرفصاء على الأرض وبكى. بعد البكاء ، أمسكت غو داجون وبخت.
"غو داجون ، ويني هي ابنتك. كيف يمكنك تحمل معاملتها بهذه الطريقة ... ويني الخاصة بي المسكينة ، لماذا تقف في مثل هذه العائلة؟ كل هذا خطأ أمي. إذا لم تتزوج أمي من عائلة جو العجوز ، لن تضطر إلى المعاناة من هذه المظالم ... "
فتح قو داجون فمه وقال ، "لا أعرف شيئًا عن ذلك."
إنه حقًا لا يعرف. لقد كان يعمل في الخارج هذه الأيام ، لأنه يتحدث عن عائلة Gu القديمة ، ولا يجرؤ على التحدث إلى الناس. ينام عندما يعود إلى المنزل من العمل. أين تعرف عن قو القديم وغو تشانغشنغ.
نهض Li Lingling مرة أخرى ليهزم السيدة العجوز Gu.
"أنت عجوز وخالد. ما زلت جدة مثلك. إذا كنت تريد أن تكون وقحًا ، يجب أن تطلق عليك النار ..."
أمسك قو داجون بسرعة بـ Li Lingling ونظر إلى السيدة العجوز Gu بحزن.
"أمي ، هل حقًا أشرت إلى ويني لـ Zhang Yang على انفراد؟"
لقد كان حزينًا أيضًا هذه المرة. كان يعتقد دائمًا أن السيدة المسنة غو كانت جيدة مع ويني الخاصة بها ، على الرغم من أنها كانت تقدر الأولاد على الفتيات ، لكنه لم يعتقد أنها كانت مهملة للغاية بشأن المال والناس.
إنه بالفعل مثل هذا. السيدة جو لا تستطيع مساعدتها إذا لم تعترف بذلك.
أدارت رأسها وقالت بلا رحمة: "أنا لست من أجل هذه العائلة. يقدم لي الناس خمسة عشر هدية خطوبة. في ذلك الوقت ، لن تكون ويني مشهورة ومليئة بالتوابل عندما تتزوج ، ويمكننا أن نعيش معها حياة طيبة. "
عند الحديث عن هذا ، كانت السيدة جو غاضبة مرة أخرى. نظرت إلى Li Lingling بشراسة وقالت ، صرير أسنانها.
"أنت الكلبة التي أرسلت ويني بعيدًا. كيف يمكنني أن أشرح للآخرين؟ الازدهار كاد أن يكسر ساقه هذه الأيام. ليس من السهل تسوية هذا الأمر وترك Zhang Yang يفقد فمه ... خمسة عشر ألف آه ، إنه مزدهر ومنتصر بما فيه الكفاية. للذهاب إلى زوجة ابنه! كل شيء منزعج من قبل أيتها العاهرة. أنت تزعج الأسرة وتجعل الأسرة مضطربة ... "
قالت السيدة جو أيضًا إن لي لينجلينغ كان غاضبًا جدًا. عندما لم ينتبه Gu Dajun ، التقطت لبنة على الأرض وحطمتها في السيدة Gu.
"أيها الرجل العجوز ، أريدك أن تبيع ابنتي. يجب أن أقتلك اليوم!"
أنت تقرأ
العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة
Misterio / Suspensoيعلم الجميع في ساحة العاصمة أن سي مويان ليست قريبة من النساء. تعرض لانتقادات عندما كان طفلا. كان سيموت وحيدا. لكن فجأة ذات يوم ، لم يعيد Si Moyan امرأة فحسب ، بل نام الناس أيضًا. كان هذا النوم رهيبًا. بعد ذلك ، أصبح الزوجة المفضلة تمامًا الشيطان الم...