1031-1040

53 3 0
                                    

1031

يلعبمقدار00:00 / 00:44تروفيدتكبير الشاشة

نظر إلى عيون هؤلاء الناس وهم يسقطون على أنفسهم ، ابتسم قو qiaoyue بأدب.
كنت على وشك استعادة عيني ، لكني نظرت إلى نفس خط البصر.
عند رؤية الرجل يتجه نحوها ، لم يستطع Gu qiaoyue إلا أن ذهل ، ثم ابتسم مرة أخرى.
هذا الرجل لديه شعر أشقر وعينان زرقاوان وفستان بيج مما يجعله يبدو رشيقًا ومليئًا بوجه الجمال الغربي.
ومع ذلك ، عندما جاء الرجل مباشرة نحوها ، ابتسم فجأة بشكل استفزازي ومشى مباشرة نحو الجانب الآخر.
"مرحبا هل تذكر لي؟"
وقفت أمام سي مويان وسألتها بابتسامة.
جعلت الكلمات المألوفة سي مويان يعبس قليلا.
نظر إلى الفتاة الشقراء أمامه ، وعبس قليلاً وأومأ بأدب:
"آسف ، لا أعرف".
"لوطي ~"
كان رجل بجانب Si Moyan مستمتعًا بشكل مباشر بمظهره المستقيم. عندما رأى أنه كان ينظر إلى نفسه ، سرعان ما ربت على كتف سي مويان وقال:
"قلت إنه يان ، لا يمكنك أن تكون صادقًا. من الواضح أن جمال الآخرين يأتون ليقولوا لك مرحبًا. أمانتك ستخيف جمال الآخرين."
عندما سمعت الفتاة هذا ، بدت أفضل وابتسمت ومد يدها إلى سي مويان:
"يا يان ، فكر مرة أخرى. منذ ثماني سنوات ، عندما كنت في مهمة ، أنقذت فتاة بالقرب من حدود الولاية H ..."
قالت بتردد ، مالت رأسها وابتسمت ، وهي تنظر إلى سي مويان مع توقع في عينيها.
عند الاستماع إلى ما قالته ، كان سي مويان لا يزال ضعيفًا:
"آسف ، لا أتذكر".
"لماذا لا تتذكر؟ عندما كنت في الخدمة ، كنت أنا الفتاة المقيدة ، وكان هناك العديد من الآخرين ، والعديد من الصينيين. أنقذت أنت وزملاؤك العديد من الأطفال في الصين ، وتتبعنا الإنتربول ..."

بعد أن رأت أنه كان عليها أن تستمر ، قاطعتها سي مويان مباشرة وبرودة:
"آسف ، أنا حقًا لا أتذكر".
عند رؤية نفاد صبر سي مويان ، قال ما لين على عجل: "لا بأس. لا يهم إذا كنت لا تتذكر. يمكننا التعرف على بعضنا البعض مرة أخرى الآن. اسمي ما لين ، من عائلة بيكيت. يمكنك الاتصال بي ما لين مباشرة ".
أومأ سي مويان برأسه بصوت خافت ، "مرحبًا". لكنه لم يقصد ذكر اسمه.
ثم تجاهلها وسار مباشرة إلى منطقة الراحة على الجانب.
لم يستطع أن يتذكر أنها كانت خاطئة. على الرغم من أنه لم يكن لديه أي انطباع عن النساء ، إلا أنه كان يتمتع دائمًا بذاكرة جيدة وتعرف على مارلين في اللحظة التي رآها بها.
كانت المهمة قبل الأخيرة قبل مغادرة الجيش هي إنقاذ العديد من الأطفال المأسورين. بدون استثناء ، هؤلاء الأطفال كانوا أبناء عائلات ثرية من الطراز العالمي ، وإحدى الفتيات كانت المرأة الآن.
على الرغم من مرور ثماني سنوات وحدث بعض التغييرات في مظهرها ، إلا أنه سيتذكر ما دامت تتحدث قليلاً.
إنه غير متأكد مما إذا كانت تعرف اسمها.
"Heyan ، على الرغم من أنك نسيت ، إلا أنني لم أنس. في كل مرة أراك هذه الأيام ، أريد أن أصعد وألقي التحية لك."
تابع ما لين أيضًا ، وهو يتحدث باللغة الإنجليزية ، ثم تغير إلى اللغة الصينية للتواصل مع سي مويان.
"بالنسبة لك ، تعلمت لغة الماندرين أيضًا. على الرغم من أنني لم أتعلم جيدًا ، إلا أن التواصل البسيط جيد."
جلست مقابل سي مويان وتحدثت معه بحرارة.
لسوء الحظ ، كان لدى Si Moyan تعبير بارد من البداية إلى النهاية ولم يتحدث معها ، لكن عقله توقف قليلاً.
عندما تطلق على نفسها اسم Heyan ، يجب ألا تعرف اسمها الحقيقي وهويتها.
لا علاقة لاسمه بهويته ، ولكن للتعاون مع Gu qiaoyue ، يمكنه فقط استخدام اسم Heyan.
لكنه ليس اسم مستعار. لقد استخدمها عندما كان في مهمة من قبل.
رأى الرجل مع Si Moyan أن Si Moyan ذهب إلى الجانب الآخر وخطط للجلوس معه ومواصلة الحديث ، ولكن قبل أن يمر ، أمسكه رجل آخر: "ماذا تفعل؟"
ثم أشار إليه لرؤية ما لين وقال ، "لديك حقًا قلب يزعجهم."
أدار الرجل عينيه وقال ، "لهذا يجب أن أنقذ هي يان. لديه زوجة. لقد أتى إلى هنا مع زوجته اليوم. إذا سمحت ..."

العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن