101-110

390 20 0
                                    

ق 101

نظر قو qiaoyue إلى Zhang Xiaohe سخرًا وقال بصوت ضعيف:
"الأشرار؟ حسنًا ، إذا كانت حقًا رجلاً سيئًا ، فلا بأس. على الأقل هي لا تفعل تلك التقلبات والانعطاف علانية."
قالت قو qiaoyue ، ثم نظرت إلى Zhang Xiaohe ، عاجزة عن بساطتها.
وتابع عاجزًا: "هذا النوع من الناس ضعفاء وأشخاص طيبون في نظر معظم الناس. أفضل ما يفعلونه هو جعلك لا تراها سيئة. أفضل ما يفعلونه هو أن يدوسوا على الآخرين ويستخدموا الآخرين للانطلاق يا لها من شخص جيد ... "
شرحت قو qiaoyue فهمها للوتس الأبيض. بعد ذلك ، قالت ، "باختصار ، كوني حذرة".
لا يزال تشانغ شياو خه غير واضح بعض الشيء. لذلك ، في رأيها ، فإن Zhang Cuicui خجولة وخجولة بعض الشيء. يبدو أنه لا توجد أوجه قصور كبيرة.
أنا فقط لا أعرف متى وقعت في حب Zhang Xiao؟
كيف ينزل المطر ، يبدو أن قلب جو تشياويوي قد أصبح بغيضًا إلى حد ما.
ومع ذلك ، بالمقارنة مع Zhang Cuicui ، لا يزال Zhang Xiaohe أكثر استعدادًا للتوافق مع Gu qiaoyue.
جلس جيانغ هاو وآخرون على الجانب واستمعوا بوضوح إلى شرح جو كياويوي لـ "اللوتس الأبيض". لم يسعهم إلا أن يشعروا بالضحك.
يبدو نقيًا جدًا على السطح ، لكنه ليس زهرة اللوتس.
نظر جيانغ هاو إلى عيني قو تشياويوي وقال فجأة ، "تشياو يو على حق. تشانغ كويكوي مكيد للغاية."
نظر Gu qiaoyue إلى Jiang Hao ، كما لو أنه لم يعتقد أبدًا أنه سيقول هذا فجأة.
رأى تشانغ شياو خه أن جيانغ هاو ، أكثر الأشخاص موثوقية ، قال ذلك. أومأ برأسه بلا فكرة. قرر الابتعاد عن Zhang Cuicui في المستقبل.
لا يزال الطلاب في الكانتين يناقشون ما حدث للتو ، لكن Gu qiaoyue والآخرين لم يتأثروا على الإطلاق.
بعد تناول وجبة مستعجلة ، قال قو تشياويوي وغادر.
بمجرد خروجي من المقصف ، رأيت سي مويان واقفة في ظل شجرة ليست بعيدة في انتظارها.
ابتسم قو qiaoyue وذهب.
"هل انتظرت لفترة طويلة؟"
هز سي مويان زجاجة الدواء في يده وقال "قريبًا". ذهب بشكل طبيعي لسحب يد Gu qiaoyue.
في الوقت الحالي ، لا يزال معظم الطلاب يأكلون. هذا الطريق مخفي للغاية أيضًا. القليل من الناس. لم يتجنبها قو qiaoyue عن عمد وتركه يمسك بيده.
لكن ما لم يعرفوه هو أنه بعد نهض Gu qiaoyue وغادر ، نهض Jiang Hao و Wu Xiangyang ورأوا للتو Gu qiaoyue يسير نحو Si Moyan ويغادر معها.
وقف وو شيانغيانغ خلف جيانغ هاو في ظل الشجرة عند مدخل المقصف وسأل فجأة.
"هل تحبها؟"
التفت جيانغ هاو لينظر إليه ولم يقل شيئًا.

تنهدت وو شيانغيانغ بلطف وقالت ، "إنها مثل هبوب ريح. عندما رأيتها لأول مرة ، كنت مفتونًا بمزاجها الفريد. أحبها أيضًا."
نظر جيانغ هاو إلى وو شيانغيانغ بعناية.
في الواقع ، كان يعلم أن وو Xiangyang وقع في حب Gu qiaoyue من النظرة الأولى. كان يعلم أن ذلك مستحيل ، لكنه لا يزال يريد الاقتراب منها دون حسيب ولا رقيب.
كان وو شيانغيانغ أكثر من ذلك. كان يعتقد أن خصمه هو جيانغ هاو ، لكنه لم يتوقع قتل سي مويان في الطريق.
"لقد تحققت من هذا الرجل. اسمه سي مويان ، أحد أفراد أسرة سكرتير العاصمة. بدأ في الانضمام إلى الجيش في سن 14 عامًا. لم يكن يعرف ما حدث قبل ستة أشهر. تقاعد فجأة من في الجيش وكان عقيداً قبل تقاعده ويدير حالياً شركة تسمى مجموعة موس ".
قال وو شيانغيانغ ، نظر إلى جيانغ هاو مرة أخرى وقال بجدية ، "لا يمكننا استفزازه".
عبس جيانغ هاو ، غير راغب.
"ماذا عن الاستسلام؟" قال وو شيانغيانغ مرة أخرى ، متظاهرًا بالاسترخاء في نبرته.
نظر جيانغ هاونينغ إلى وو شيانغيانغ وقال بصوت خافت ، "ماذا عنك؟ هل تريد الاستسلام؟"
فاجأ وو شيانغيانغ. نعم هل تريد الاستسلام؟
"إذا كان الخصم هو أنت ، فسوف أستسلم".
قال وو شيانغيانغ ، استدار وغادر. إذا أحب شقيقه ذلك ، فسيستسلم. هذا هو احترام صداقتهم.
مثل ذلك الإخوة. لماذا لا تستسلم ، حتى لو كنت تنزف في قلبك.
ولكن إذا كان شخصًا آخر
نظر جيانغ هاو إلى ظهر وو شيانغيانغ وشد قبضته.
خروج؟
لماذا؟
يمكنه الحصول على الشهر أولاً.
ألقى جيانغ هاو نظرة فاحصة على الاتجاه الذي تركه Qiao Yue و Si Moyan ، واستدار وغادرًا.
الطقس في نهاية الصيف متقلب للغاية. لا تزال الشمس كبيرة في الصباح ، وتكون قاتمة بعض الشيء في فترة ما بعد الظهر. تهب الرياح من وقت لآخر ، فتجلب القليل من البرودة.
لم يكن الطلاب في الملعب بأكمله سعداء عندما اكتشفوا أن الطقس قد تغير.
الطقس ليس حارًا كما كان في الصباح.
إذا هطل المطر أكثر قليلاً الآن ، فلن يضطروا إلى مواصلة التدريب.
يبدو أنني أعرف ما يفكر فيه الطلاب. بدا صوت المدرب عاليًا: "قف منتبهًا ، حتى لو سقط السكين من السماء ، يجب أن تتدرب بشكل طبيعي."
"آه..."
"لا..."

العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن