711-720

130 4 0
                                    

C711

يلعبمقدار00:00 /00:44تروفيدتكبير الشاشة

باي لي هي طالبة لن تكبر ملابسها أبدًا. الناس الذين لا يعرفون الوضع قالوا إنها فتاة ذات شعر أصفر. هي تكره هذه الكلمة كثيرا.
لدرجة أنني سمعت الآخرين يقولون إن الأخت يوي ، القوية جدًا ، هي فتاة ذات شعر أصفر ، مما يجعلها غير قادرة على الجلوس مباشرة.
"القندس الأبيض".
أعطى قو qiaoyue صرخة خافتة.
أخرج القندس الأبيض لسانه في Gu qiaoyue ، وألقى نظرة فاحصة عليه ، وجلس على الأريكة.
كلاهما يشعر بالخجل الشديد. انظر إلى Bai Li و Gu qiaoyue.
لا أعرف لماذا ، المرأة التي بدت قوية الآن بخير. لماذا لا يزالون خائفين بشكل غامض من هذا القندس الأبيض الذي يشبه الأخت الطالبة بشكل واضح.
هذا هو
"الآنسة جو ، لقد أساءت إليك كثيرًا الآن ، لكننا نريد التحدث إلى قادتك عن الشركة. معذرة ، هل الرئيس جيانغ هناك؟"
عند سماع هذا ، وقف باي لي مرة أخرى وصرخ:
"قلت ، هل أنت رجلان عجوزان مريضان؟ تحدث معك رئيسنا Xiangyue شخصيًا. قلت إنك تبحث عن الرئيس جيانغ. هل ركلك حمار في رأسك؟"
هناك شيء خاطئ مع هذين الرجلين المسنين.
البلطجة على أختهم يوي صغيرة؟
لا أعرف.
لم يعد بإمكان باي لي رؤيتها بعد الآن ، لكنها تعرف أيضًا أن أختها يو هي حقًا منخفضة المستوى. من الطبيعي أن لا يعرف الآخرون أنها المديرة.
لكن
يقول هذان الشخصان أن الأخت يو هي فتاة ذات شعر أصفر ، وهو أمر لا يغتفر على الإطلاق.
نظر إليهم القندس الأبيض بشغف.
لقد صُدموا تمامًا.
لقد اعتنوا بـ Qiao Yue بغرابة ، وترددت صدى كلمات باي لي في أذهانهم.
هل صحيح أن الفتاة في أقل من 20 عامًا هي الرئيسة وراء Xiangyue؟
في الواقع ، هم يعرفون دائمًا أن هناك رئيسًا وراء Xiangyue.
لكن
ظنوا أن الرئيس وراء الكواليس قد يكون رجلاً عجوزًا. لم يستطع فعل ذلك حقًا. لقد كان طموحًا ، لذا اختبأوا وراء الكواليس وطلبوا من جيانغ نينغ أن يتولى مسؤولية شؤون Xiangyue المحددة.
حتى أنهم اعتقدوا دائمًا أن Xiangyue قد تكون مشروع Jiang Ning.
الرئيس وراء الكواليس ، حتى والد جيانغ نينغ ، ليس بالضرورة.
لكن الآن
قال أن المرأة التي أمامه كانت رئيسة Xiangyue.

على الرغم من أنها بدت غير عادية ، إلا أن جسدها بالكامل لم يتماشى مع مزاج عمرها ، الأمر الذي أدهشهم حتى.
لكن ... بعد كل شيء ، تبلغ من العمر عشرين عامًا فقط ... لا ، قد لا تبلغ العشرين.
بعد كل شيء ، العمر موجود.
علاوة على ذلك ، إذا كانت حقا رئيس Xiangyue
Xiangyue موجودة منذ ما يقرب من عامين. إذا كانت تبلغ من العمر 20 عامًا حقًا ، ألم تؤسس Xiangyue قبل أن تبلغ 18 عامًا؟
هذا عبقري.
كان الاثنان منهم يفكران. كان هناك صوت خارج الباب ، مثل السؤال عما إذا كان Gu qiaoyue موجودًا. ثم دفع أحدهم الباب وقال وهم يسيرون:
"Qiao Yue ، هذا جيل جديد من الهواتف المحمولة تم تطويره هذه المرة ، وهو أصغر من الجيل الثاني ..."
قال جيانغ نينغ تشنغ ، وتوقف الصوت فجأة.
وقعت عيناه على الشخصين الجالسين مقابل Gu qiaoyue.
تغير وجهه قليلاً وتذكر أن Gu qiaoyue قال إنه سيتحدث إلى مديري المصانع الصغيرة حول M & A اليوم.
من الواضح أننا نتحدث عنها الآن.
أيضًا ، كان يعلم للتو أن منتج الجيل الثالث قد تم تطويره. كان متحمسًا جدًا. أخذها مباشرة إلى Gu qiaoyue ، وإلا
تقلصت عيون جيانغ نينغ قليلا.
بحث Xiangyue على الهواتف المحمولة والهواتف المحمولة سر ، ولكن الآن يستمع إليه هذان الشخصان.
يبدو أن عمليات الاندماج والاستحواذ يجب أن تنجح. فقط من خلال جعلهم جزءًا من Xiangyue يمكننا التأكد من عدم تسريب الأسرار.
"الرئيس تشانغ ، الرئيس هو جين تاو".
أومأ جيانغ نينغ برأسه ، مشى وقال لـ Gu qiaoyue:
"بوس ، لقد أحرزت غرفة الأبحاث تقدمًا جديدًا."
أومأ قو qiaoyue برأسه وقال:
"سأذهب لاحقًا. بالمناسبة ، تحدث معهم عن عمليات الاندماج والشراء (M & A.) يبدو أنهم لا يصدقونني."
هزت قو qiaoyue كتفيها وابتسمت بصوت خافت ولم تهتم على الإطلاق.
إنها تهتم أكثر بما قاله Jiang Ninggang للتو أكثر من الحديث عن عمليات الاندماج والاستحواذ معهم.
في الآونة الأخيرة ، يدرس بعض الأشخاص في غرفة البحث الجيل الثالث من الهواتف المحمولة.
بالنظر إلى إثارة جيانغ نينغ ، كان يجب أن ندرسها تقريبًا.
لا يمكنها الانتظار لرؤيتها الآن.
نظر جيانغ نينغ إلى تشانغ والرئيس هو ، وابتسم بصوت خافت ، وقدم:
"أنتما الاثنان ، ما رأيك في رئيس Xiangyue لدينا؟"
"……"

العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن