881-890

80 4 0
                                    

C881

يلعبمقدار00:00 / 00:44تروفيدتكبير الشاشة

ما قاله Xiao Wu جذب أيضًا Gu qiaoyue.
استمر في التحقق من شؤون Song Zhe واترك الأمر لباي هو. قال شياو وو إن قو تشياويوي أخذ الناس بشكل خاص إلى قرية ييشان ، وتحدث مع القرويين هنا لفترة طويلة ، وأولى المزيد من الاهتمام للمشاكل.
عندما عادت سألت فانغ جيانبو:
"العم فانغ ، كم تبعد المدرسة الابتدائية في قرية يشان عن قرية يشان؟"
فكر فانغ جيانبو وقال:
"إنها تشبه أكثر من 20 ميلاً. في الواقع ، هناك مدارس ابتدائية في القرى المجاورة. إنها نوع من المدارس الابتدائية التي تديرها القرية. يمكن لأطفال قرية يشان الذهاب إلى هناك إذا أرادوا الذهاب إلى المدرسة."
فهم قو qiaoyue معنى فانغ جيانبو ، وهذا صحيح. السبب في عدم ذهاب الناس في قرية يشان إلى المدرسة ليس أن المدرسة بعيدة ، لكن ليس لديهم حس التعلم.
إنهم يعيشون في الجبال ، ولديهم القليل من التواصل مع الغرباء ، ولا أحد يأمرهم بالقراءة ، لذلك هناك عدد قليل من القراء في قريتهم وقليل من الناس يخرجون.
السبب الوحيد لخروج Dawang و kuanzai هو أن والدتهما كانت من القرية عند سفح الجبل. لقد عاشوا في منزل الجدة لفترة طويلة بعد الولادة ، لذلك أتيحت لهم الفرصة للدراسة. في وقت لاحق ، أتيحت لهم الفرصة للعمل في المصنع في مدينة المحافظة.
أيضًا لأنهم خرجوا من القرية وغالبًا ما كانوا يتفاخرون أمام القرويين حول مدى جودة العالم الخارجي عندما عادوا ، كان القرويون مقتنعين بشكل أعمى وكان لديهم الشيء التالي.
لا توجد مدرسة ابتدائية في قرية يشان. يوجد عدد قليل من الأشخاص الآن ، لكن لا يهم إذا كنت تريد إدارة مدرسة قرية صغيرة.
طالما أن هناك معلمين ، فإن القليل من الناس يقومون بتدريس عدد قليل من الناس.
فكر قو qiaoyue للحظة وقال:
"حسنًا ، أيها العم فانغ ، تعرف على ما إذا كان يمكنك العثور على مدرس يرغب في الحضور. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن لدى شركتنا أيضًا العديد من طلاب المدارس الثانوية. لاحظ ما إذا كنت على استعداد للمجيء. يظل الراتب دون تغيير ، تعال وتعامل معه من أجل بضع سنوات. عندما يكون هناك المزيد من الناس هنا ، فإننا نتوسع خطوة بخطوة ، ثم نوظف المعلمين الذين تخرجوا من المدرسة العادية ".
أومأ فانغ جيانبو برأسه: "هذا جيد. بعد أن أعود هذه المرة ، سأطلب ما إذا كان أي شخص على استعداد للحضور. هناك أيضًا رقم لمكتب التعليم."
الآن الإدارة ليست صارمة للغاية. تقريبا كل قرية أكبر قليلا لديها مدرسة ابتدائية في القرية. اذهبوا إلى مكتب التعليم وشنقوا الرقم.
لقد تم البت في هذا الأمر في الوقت الحالي.
لم تعرف Gu qiaoyue أنه بسبب تحركها العرضي ، كانت هناك صناعة أخرى تحت اسمها ، المدرسة.
بعد ذلك ، افتتحت مدرسة Xiangyue الابتدائية ومدرسة Xiangyue الأمل الابتدائية جميع القرى والبلدات الفقيرة تقريبًا.
بالطبع ، لا يمكن اعتبار المدارس كصناعات ، ولكن كإجراءات رفاهية عامة.

العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن