1331-1340

56 3 0
                                    

C1331

يلعبمقدار00:00 / 00:44تروفيدتكبير الشاشة

كانت والدة سي ليو غاضبة حقًا بعد أن اكتشفت ما يجري. أرادت الاتصال بـ Si Liu الآن وتطلب منها عدم مسامحة Si Yan وترك Liu Zhijie يجلس في السجن.
لكنني اعتقدت أن ابنتي كانت في حالة سكر وكانت لا تزال في منزل Gu qiaoyue ، لذلك لم أتصل بها لإزعاجها.
لكنه كان لا يزال غاضبًا جدًا. دعا والد سي ليو مباشرة. قال ما حدث في شركة سي ليو بغضب وقال له بغضب:
"إذا جاءوا إليك ، فلا تقل نعم بحماقة. سي يان لديها الجرأة لتقول إن كل شيء لصالح سي ليو. من أجل مصلحتها ، ستلغي مصنعها؟ إنه أمر مخجل!"
"أوتش ... لا ، لا ... أنا غاضب حقًا ... لم أر قط مثل هذا الوقح."
ضغطت والدة سي ليو على صدرها وانهارت على الأريكة. من الواضح أنها كانت غاضبة.
كان والد سي ليو غاضبًا أيضًا ، لكنه كان رجلاً. لقد جلس فقط على الأريكة بوجه أسود وندم على القليل من الاهتمام لابنته ، لأنه لم يدعم ابنته في إدارة المصنع ولم يكن يعرف أي شيء عن الأشياء الموجودة في المصنع. الآن كل شيء على ما يرام. إنهم لا يعرفون حتى الآن أن مثل هذا الشيء الكبير حدث لابنتهم.
بغض النظر عن مدى أسف والدي سي ليو ، ومدى غضب عائلة سي يان ، لا توجد طريقة.
قال إنه بعد شرب الخمر ودهنه نام على المائدة.
بعد الرد على الهاتف ، نظر Gu qiaoyue إلى Si Liu ، الذي كان فاقدًا للوعي ونام بالفعل. أخذ دخانًا من زاوية فمه ونظر إلى سي مويان: "ماذا أفعل الآن؟"
هز سي مويان كتفيه.
أخيرًا ، لم يستطع Gu qiaoyue مساعدته ولم يأخذ Si Liu إلى المنزل. فتح غرفة مباشرة لنوم سي ليو أولاً.
نظرًا لوجود Si Liu هنا ، فإن المرافق الأمنية في الوقت الحالي ليست جيدة مثل تلك الموجودة في الأجيال القادمة. لم يكن Gu qiaoyue مرتاحًا ، لذلك فتح هو و Si Moyan غرفة مجاورة.
خدم Si Moyan كرقائق معدنية من البداية إلى النهاية اليوم. عندما فتح الغرفة وعاد إلى الغرفة مع Gu qiaoyue ، شعر على الفور بشعور خاص بالبحث عن التحفيز.
هذه الليلة ، ربما كان ذلك بسبب شرب Gu qiaoyue بعض النبيذ ، ربما لأنهم شعروا بمزيد من الإثارة في الخارج أكثر من المنزل.
على أي حال ، لم أذهب للنوم إلا في وقت متأخر جدًا من هذه الليلة.
عندما أرسل Gu qiaoyue Si Liu إلى المنزل في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، التقى للتو بثلاثة أفراد من عائلة Si Yan الذين جاؤوا للاعتذار مرة أخرى.
جاء الثلاثة في وقت مبكر من الصباح. من الواضح أنهم ضغطوا على الوقت. ظنوا أن سي ليو لم يذهب إلى المنزل طوال الليل. يجب أن يعودوا إلى منازلهم الآن وأن يأتوا لمنع الناس.

نظرًا لعدم عودة Si Liu فقط ، ظهر Si Moyan و Gu qiaoyue معًا.
لم يهتم أفراد عائلة سي يان الثلاثة برفضهم ، لذلك ركضوا بسرعة.
مد والد سي يان يده لمصافحة سي مويان ، لكنه مد يده. لم يكن لدى سي مويان أي نية لمصافحته على الإطلاق.
لقد شعر بالحرج للحظة ولم يستطع إلا أن يقول بسرعة ، "حسنًا ، مو يان ، أنا عمك البالغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا."
وفقًا للتسلسل الهرمي للعائلة ، بحساب جميع أقارب عائلة Si بأكملها الذين لم يكن لديهم خمس بركات ، فإن والد Si Yan هو بالفعل عم Si Moyan البالغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا ، لكن هذا العم بعيد جدًا حقًا.
في هذه اللحظة ، أُجبر على الخروج وطلب من الآخرين الاتصال بعمه. حتى هو شعر بالحرج.
خاصة أن سي مويان لم ينتبه له على الإطلاق.
لم يعرف والد سي يان ماذا يقول للحظة ووقف على الجانب محرجًا.
ابتسمت والدة سي يان أيضًا للعديد من الأشخاص ، وضربت سي يان بمرفقها وطلبت منها الاعتذار بسرعة.
سي يان غير راغب ، لكنه يعرف أيضًا أنه يجب عليه الاعتذار الآن ، وليس سي ليو كثيرًا مثل Gu qiaoyue و Si Moyan. هو صادق الآن. إذا حصل على مغفرة من Si Moyan و Gu qiaoyue ، فقد يكون Liu Zhijie على ما يرام.
عض سي يان شفته وسرعان ما وقف وقال:
"سي ليو ، أنا آسف. كنت مخطئًا من قبل. لقد استخدمت الطريقة الخاطئة."
لم ترغب سي ليو في الاعتناء بسي يان ، لكن عندما سمعت كلماتها ، عبس ونظرت إليها: "بطريقة خاطئة؟"
مصنعها أغلق تقريبا. لماذا استخدمت الطريقة الخاطئة؟ هل يصعب عليها الاعتقاد بوجوب إغلاق مصنعها بطرق أخرى؟
استمع إلى والدة سي يان وهي تقول بلا خجل:
"نعم ، Si Liu ، Si Yan هي في الواقع لمصلحتك الخاصة. في الواقع ، لا يمكنها تحمل ذلك. لديك موهبة وقدرة. إذا ذهبت للعمل في النظام ، فقد تتم ترقيتك في غضون عامين. في غضون سنوات قليلة ، قد تكون قادرًا على أن تكون قائدًا. عندما تكون في منتصف العمر وكبار السن مثل والديك ، قد تكون قادرًا على أن تكون قاضيًا أو رئيس بلدية. أخبرني ما المصنع الذي ستديره هذا صحيح . "
"معًا ، هل ما زلت تعتقد أنه مفيد لي؟" كاد سي ليو يضحك بغضب.
ما هذا المنطق.
كدت أغلقت مصنعي. الآن ما زلت أركض أمامي وأقول أنه من أجل مصلحتي؟

العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن