• PART ONE •

98 16 8
                                    

في ايطاليا.

تحديدًا في إحدى القصور الفخمه داخل مدينه السحر و الجمال فلورانسا . قصر اقل ما يصفه من الخارج و الداخل انه من احدى ممتلكات العصر الفكتورى ، حيث ابوابه المذهبه العتيقه و تلك الحوائط الجيرانيتيه السوداء اللامعه ، مما يجعل تلك البردوة و الهيبه تطغي على أجواءه الساكنه .

في إحدى الغرف داخل هذا القصر ، يجلس مالكه ذو الطله المخيفه و الساحره في آن واحد ... جمال يطغي عليه الشر !! جالسًا بكل برود وسط مجموعه من رجاله ، في يمينه كأس من الخمر العتيق باهض الثمن و سيجاره الالكتروني " الفايب " .

نفث فرانك دخان سيجاره الفاخر ، ثم نبس بصوت قاسٍ ... حاد : اذن من هؤلاء المزعجين الذين تجرؤا و و عرقلوا مخططات الملك ؟؟

حمحم ماركوس "مساعد فرانك " يجلى صوته : ثلاثي المخابرات المصرية ( رفع الصوره الاولي في الهواء ليراها الجميع ) عمر حامد الالفي المعروف بالصقر غني عن المعرفة بالطبع له سيط واسع حول العالم حيث ان المخابرات العالميه تستعين به كثيرًا في المهمات المستحيلة و دائما يصيب هو المسؤل عن التخطيط و التنكر و التدريب بارع في النشان بكل انواعه و الفنون القتاليه بانواعها .
( انزل الصوره و رفع الاخري ) رعد يوسف الكاشف المعروف بالصياد مصنف ضمن اقوي و اخطر القناصين حول العالم بارع في فنون القتال اليبانيه و الصينيه و ركوب الخيل و المبارزه.
( انزل هذه الصوره و رفع الاخيره ) اياد محمود هاشم المعروف بالفهد يعد اسرع الثلاثه بديه و تم تصنيفه كاسرع عداء في العالم لخمس سنوات متتاليه ذكي جدا و خبيث بارع في فنون الحديث و الحوار .
انزل الصوره : هذا هو الثلاثي المرح .

جعد فرانك حاجبيه باستنكار نابسًا : اهذا كل شئ ؟؟

_ ماذا تقصد ؟؟ بذلنا شهورها في التوصل لهوياتهم الحقيقيه !!

انضم الفريدو للحوار ليقول بتوضيح لقصد فرانك : هذه المعلومات نعرفها و اختبرناها في معاركنا معهم في مصر ، لكن فرانك يقصد حياتهم الشخصيه أليس لأي واحد منهم زوجه ، حبيبه ، ام او اخت مثلا ؟؟

هز ماركوس بهفم ثم أوضح مت وصل اليه بعد شهور دامت من البحث : لا ... ليس هناك ما يفيد . ولا واحد منهم في علاقه عاطفيه و لا زوجه او حتي حبيبه ، و بالنسبة لعائلاتهم فاياد وحيد ليس له اخوه و يعتبر المدير التنفيذي و رئيس مجلس إدارة شركات الالفي الخاصه باوالد عمر و والده ، و عمر ... ابتسم بخبث ) فللاسف لقد قتلت اخته الوحيده و اظن توفيت والدته من الصدمه ، اما رعد له اخ و اخت اختفيا تماما بعد قتل اخت عمر ..... فكما تري ليس لهم نقاط ضعف .

ابتسم فرانك حينما لمعت فكرة شيطانبه في رأسه ، ثم نظر لمايل و هو يرتشف من كأسه قليلًا : اذا لنجعلها موجوده .

سويا تحت ضوء القمر.  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن