الحلقة 20

253 12 0
                                    

🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻
الحلقة 20
:
:
:

قتلكم نستنا في سمير حتى جا ...سبقتو للكوزينة نقلي فالبيض ل حميدة و محمد ...حتى دخل من موريا يلعب معايا و يدغدغ فيا ...وبدا يقلي يادرا خالتي شا راهي طيبلي .  .مديتهاش فيه طبعتو وديت ذاك طبسي ورحت لشومبرة تاع ذراري ...نخلع ..لحقني يجري ..قلي شا كاين ا ميادة ..قتلو متهدرش معايا خلاص ...بقا يشوف في خاوتو وبقا مخلوع ...اول مرة نتعامل معاه هاكك ...قلي والله غبر تقوليلي شا كاين شكون زعفك..قتلو مكلش لي يقدر يزعفني من غيركم نتوما ..وبديت نبكي ..غاضوني ..مصبتش كي نتعامل معاهم .كنت قليلة الحيلة....قلي و الله غيى تهدري ..قتلو شعال عندك مقريتش ...وسيد شاف في فتحي  خوه حسبو هو خبرني ...قتلو لالا روح ضربو خير ..من وينت بديت تهدد خوك ..جا يهدر ..قتلو
قتلكم خرجت ننشر فالفراش ..حتى ڨرات طومبيل عندنا...او شكون هذو ...خرجت منها مرا بالجلباب و رافدة طفلة صغيرة و راجل كبير...كي نحات العجار لقيتها دنيا ...مت بالفرحة ساعة واحنا متعانقين ونبكو ....دخلتهم مكان حتى واحد ثما ...قاعدة مجمعة معاهم ..رجلها مبغلش يقعد ...قلها قعدي باتي وغدوا نجي نديك ...شعاااال فرحت ...المهم راح وبقيت نسقسي فيها ...قاتلي واش نقلك اميادة ..راني في نعيم ...قتلها والفتيه ..قاتلي فلول كرهتو متأمنيش عقلك ..قاتلي و بديت موسوسة ...قاتلي بصح حنين حنين لوحد الدرجة متتصوريش ....قتلها و طفلة هذي ...قاتلي مزية لحقت عليها صغيرة مهيش عارفة وراهي توالف فيا بشوية ...قتلها و خوالها ..قاتلي دايريني في عينهم ..قاتلي علبالي بلي غير في جال طفلة باه نتهلا فيها بصح معلبلهمش بلي بلا ذي و نديرها في عينيا ..المهم دنيا ختي عجبها الحال نيشان ساكنة و حدها و فالبلاد رجلها يموت عليها ..وهي من ناس لي ميشتكوش بزااف ...معليناش ذاك نهار مكان عندي والو للعشا ...هي صح جابت خيرها معاها ..بصح بغيت لها حاجة من عندي ذبحتلها جاجة من جاجتي تاع عرب ...ودرتلها طعام بعثت طبسي لعلي و مرتو  وذيك العجوز ثان طبسي ...وذراري شعال زهاو بدنيا ...المهم فليل جبدتلي في وحد السوجي ..قاتلي اميادة بغيت نهدر معاك في وحد الموضوع ...قتلها اتفضلي ...قاتلي صبتلك راجل ...بديت نضحك قتلها و ين صبتيه ....قاتلي اني سيريو ...سكت و قتلها دنيا ...انتي اكي عارفة جوابي من هذ الموضوع...قالتها مستحيل نقبل ..قتلها علبالك واش هي الوصية ولالا ...قاتلي بصح ذراري كبرو قتلها معليناش وحميدة كبرت ؟...قاتلي خليني نكملك ...قاتلي سيد بخير عليه في عمرو 36 و يخدم هو وراجلي و عندو سكنتو وحدو ..وحكالو عليك قلو معليش نقبلها بصح تجيب غير هذ الطفلة الصغيرة ...قتلها ومحمد و فتحي ...قاتلي خليهم عند بويهم راهم يعرفو صيبو ...قتلها ختهم تكبر بعيدة عليهم  بويها يقبل بنتو تعيش عند وحدوخر ...ومن بعد ثم كوبيت سوجي ...قتلها لالا ااا دنيا ختي منقدرش الفكرة وحدها غير مقبولة كيفاه حتى نطبقها ...قاتلي راكي تكبري ....قتلها ني نكبر بصح ماشي فالفيد وانتي علبالك جزاء الواحد لي يربي ليتامى ..راه عندك طفلة من كرش وحدوخرة ...قاتلي وتقعدي هاك ..قتلها و الله ونعرف روحي يحاوزوني غي نبقا نڨابر فيهم من البعد...المهم حتى يحكمو بلايصهم ويولو خدامين ...قاتلي يا ختي راهي عندك دبري راسك ..المهم رقدنا وصباح بكري على نجمة جا رجلها ....خلعنا القهوة و مطيبنهاش ...

'
'
'

انتي نبضي💘(باللهجة الجزائرية) 🇲🇦🇹🇳🇩🇿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن