الفصل 2: لا ترى
بعد أن صرخت مو تشينجلان ، أدركت على الفور أنها فقدت رباطة جأشها ، وتلاشت الغرابة في عينيها في لحظة.
في الخارج ، قال تشو شوانغ مرة أخرى: "كان سيد الطائفة الشاب يعاني من البرد والبرد مؤخرًا ، وهو مريض وغير قادر على الاستجابة للأشياء ، وهناك العديد من الأشياء التي لم يتم التفكير فيها جيدًا. لن أنسى الآنسة مو هايهان. . "
عندما سمعت Mu Qinglan أن Huo Jue كان مريضًا ، لم تكن تهتم كثيرًا بالخوف من أن Huo Jue كان فقط يختلق الأعذار ويحاول أن يندم على الزواج.
الشخص الذي لم يتحرك في العربة لعدة أيام على طول الطريق لم يستطع إلا أن رفع الستارة وقفز منها. مثل شعاع من النسيم ، سقط برفق أمام تشو شوانغ وسأل بلهفة: "هو ، هوو ، كيف حال هوو لانغ؟"
"سأذهب لرؤيته". قال مو تشينجلان ، "أرشدني إلى الطريق".
تراجعت شو شوانغ على عجل إلى الوراء ، لكنها لم تتوقع أن تخرج الآنسة مو من السيارة فجأة ، وقد صُدمت للغاية.
لكن الأمور وصلت إلى هذه النقطة ، الرأس الشاب ليس على استعداد للحضور للترحيب بالعروس ، ناهيك عن عقد حفل زفاف والزواج من الآنسة مو ، لذلك لا يمكنه إلا أن يعض الرصاصة ويراوغها أولاً.
قال شو شوانغ: "السيد الشاب ... قد نام بالفعل."
توقف مو تشينجلان ، الذي كان على وشك المغادرة ، ووقف لا يزال غير بعيد عن تشو شوانغ.
بغض النظر عن مدى إعجابها بـ Huo Jue ، فهي ليست غبية. سافر هذا السيف الضخم في تيانيوان طوال الطريق ، ولا توجد حتى قطعة من الحرير الأحمر الاحتفالي بالخارج. تصبح فانوس أبيض وقت الوفاة.
أراد Huo Jue أن يندم على الزواج ، مع العلم أنها لم تكن السيدة الكبرى في عائلة Mu ، ولم يكن ينوي الزواج منها.
كان مو تشينجلان يرتدي فستان الزفاف ، ولم يتم رفع الحجاب الأحمر. وقفت هناك ، صمتت فجأة ، وأصبح جسدها كله باردًا ، وهبت رياح الليل ، وألقت أشجار الأرز في الفناء بظلالها بسبب الأضواء المتوهجة.
شعر تشو شوانغ وبعض التلاميذ المرافقين بالبرودة ، ولم يستطع أحد التلاميذ إلا فرك الشعر الناعم على ذراعه.
من المنطقي أن يكون التكوين الكبير في هذه الطائفة كافياً لعزل الرياح والثلج ، وأن الفصول تتغير بنفس الطريقة كما في الجبل. فقط المكان الذي يتدرب فيه التلاميذ مغطى بالثلج على مدار السنة ، ويجب ألا تنخفض درجة الحرارة فجأة.
إلى جانب ذلك ، نادرًا ما يتأثر الممارسون بالتغيرات في درجة الحرارة ، ما لم يكن الجو باردًا خارج التكوين الكبير ، ولكن من الغريب حقًا أن يصيب البرودة العمود الفقري للأشخاص في هذه اللحظة.
أنت تقرأ
الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى
Historical Fiction56 فصل مكتملة ملخص الرواية عائلة مو ، التي أرادت الزواج من البطريرك الشاب لعائلة هوو في البداية ، لم يكن لديها أي مخرج لأن رؤساء العائلتين الذين كانت تربطهم علاقة جيدة في الماضي أقسموا قسم القلب. لذلك ، أقيم حفل الزفاف كما هو مقرر. على الرغم من عدم...