عندما سمعت مو تشينجلان رفض Huo Jue بشكل مباشر ، بدأت في التظاهر بالبكاء ، لكن Huo Jue لم يتحرك على الإطلاق.
عبس قليلاً في التفكير ، وبعد فترة ، قال: "انزل من الجبل".
"قلت إنك لم تؤذي أحداً أبدًا ولكنك ساعدت الآخرين ، على ما أعتقد". قال Huo Jue ، "لكن طائفة سيف تيانيوان لا تتسامح مع الوحوش ، لا يمكنك البقاء على الجبل."
بمجرد اكتشافها ، ستكون العواقب وخيمة.
كرئيسة بالوكالة ، لن يكون Huo Jue قادرًا حتى على الوقوف والتحدث نيابة عنها.
عندما سمعت مو كينجلان ذلك ، "بكت" على الفور بصوت أعلى ، وقالت بلا خجل ، "لن أنزل من الجبل ، لن أنزل من الجبل ، وووووووو ..."
كان Huo Jue محرجًا جدًا عندما سمع الكلمات. ليس سيئًا أنه لم يفتقد Mu Qinglan. فجأة عرف الحقيقة. بعد العار والصدمة ، كان الباقي ممتلئًا بالامتنان لمو تشينغلان.
لذلك قال: "أنت لطيف معي ، أتذكر ذلك ، سأعطيك قلادة من اليشم ، إذا لم أكن ميتًا ، فلديك شيئًا تطلبه ، سحق قلادة اليشم ، سأساعدك بالتأكيد أنت بكل قوتي ".
"أو الآن في Beisong Mountain ، باستثناء حوض إعادة الميلاد للأداة السحرية ، يمكنني محاولة السماح لك بأخذ كل ما تريد."
قال Huo Jue مرة أخرى: "شيطان الشجرة ... هناك أكثر من طريقة للزراعة ، وليس من المستحيل على الوحوش في هذا العالم أن تمارس الطريقة الصالحة. يتمتع جناح Zangshu Bona التابع لـ Tianyuan Sword Sect بالعديد من تقنيات الزراعة الرائعة في العالم ، ويجب أن يكون هناك أسلوب يمكنك التدرب عليه. يمكنني أن أعطيك المفتاح ، ويمكنك الدخول إليه واختياره ، مقابل جهودك لتغيير المد والجزر وإيقاع تلاميذ كلية الحقوق الليلة ".
من أجل Mu Qinglan ، قال Huo Jue: "ذكاءك ليس مرتفعًا ، وهناك الكثير من الخلافات في Wujiandi ، لذا فهو ليس مكانًا جيدًا للذهاب إليه. يمكنك إحضار الكلاسيكيات للعثور على جبل روحي بنفسك. ولكن لديك لنقطع عهدًا بالعيش في عزلة ، بغض النظر عن الوضع في ظل هذه الظروف ، لا يستطيع أحد صيد البشر ولحمهم والذبح والتعطش للدماء ".
إذا كان هناك عفريتًا آخر ، عندما سمع أن Huo Jue كان على استعداد لفتح مكتبة الطائفة والسماح له بتصفح الكلاسيكيات لاختيار التمارين المناسبة ليأخذها بعيدًا ، لكان قد كسر عموده الفقري بفرح.
لم يتم التسامح مع الشياطين والمزارعين الأشرار وحتى المزارعين الأشباح بالطريقة الصالحة. في كل مكان يذهبون إليه ، يصرخهم الجميع ويضربونهم. لا يوجد مذهب يتبعون ، ولا سحر يتعلمونه ، ولا من يهديهم لتنويرهم.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن جنس الوحوش والرهبان الذين دخلوا الطريق الشرير ليس لديهم أي تقديس للحياة على الإطلاق ، بل إنهم يدافعون عن قانون الغابة. معظم البشر في هذا العالم مثل النمل لا يقاوم في أعينهم ، وحيوية الزراعة تأتي من البشر ، معظمهم أخذوا طرق مختصرة بشكل طبيعي وسلكوا طريق إيذاء الآخرين.
أنت تقرأ
الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى
Fiksi Sejarah56 فصل مكتملة ملخص الرواية عائلة مو ، التي أرادت الزواج من البطريرك الشاب لعائلة هوو في البداية ، لم يكن لديها أي مخرج لأن رؤساء العائلتين الذين كانت تربطهم علاقة جيدة في الماضي أقسموا قسم القلب. لذلك ، أقيم حفل الزفاف كما هو مقرر. على الرغم من عدم...