بعد أن استيقظ Huo Jue ، كان كل من Duan Qinxuan و Qu Shuang يحرسان بجانب سريره ، ويراقبون تعابير وجهه بهدوء.
عندما استيقظ Huo Jue للتو ، ذهل لفترة من الوقت وهو ينظر إلى Duan Qinxuan و Qu Shuang اللذين كانا مزدحمين في الغرفة ، وسرعان ما بدأ يسأل عن الباب.
بدا وكأنه يتذكر كل ما حدث خلال هذه الفترة. حاول Duan Qinxuan بضع كلمات في حالة ذعر ، ووجد أنه نسي كل شيء عن وجود Mu Qinglan في هذه الأشياء.
لقد تذكر تمرد Xiuluyuan ، وعرف أن Lingshan كان غاضبًا ، وعرف توقيت عودة Duan Qinxuan إلى الجبل ، وعرف أن عائلة Mu قد انضمت إلى Xiexiu للصعود إلى الجبل. حتى أنه تذكر أن تشين مياويان قد جاء إلى الجبل.
فقط كل شيء عن مو تشينجلان تمت إزالته بذكاء.
يمكن أن يجعل الدم ليلو الناس ينسون همومهم.
لا يستطيع Duan Qinxuan الآن معرفة ما إذا كان من الأفضل مشاهدة Huo Jue يستعيد عزلة وكآبة ، أو ما إذا كان من الأفضل إذا كان قلقًا وقلقًا منذ فترة ، وحتى دافع عن مظهر Mu Qinglan البشري أمام تلاميذه.
لكن الأمر وصل إلى هذه النقطة ، يجب عليهم إخفاءه عن Huo Jue.
إن خطأ ذاكرة Huo Jue يشبه الفاكهة التي تم تجويفها من الداخل. بغض النظر عن مدى سطوع المظهر الخارجي وجميله ، سيكون له بشرة ناعمة ظاهريًا فقط عند عضه.
عندما كان يتحدث إلى Duan Qinxuan و Qu Shuang ، توقف بعد بضع جمل.
كان مثل دمية دمية مكسورة ، يديه وقدميه كانت مقيدة بخيوط ولم يستطع الحركة. العيون التي يمكن أن ترى كل شيء بوضوح فقدت المظهر الذي يجب أن تكون عليه ، غامض وكئيب.
"أذكر تلاميذك." وقال Huo Jue لدوان تشينشوان ، "إغلاق الجبل هو أفضل طريقة للخروج".
لم يرغب Duan Qinxuan في إغلاق الجبل في قلبه الأناني ، لذلك قام على وجه التحديد بإزالة قرار Huo Jue ، جنبًا إلى جنب مع Mu Qinglan ، من ذاكرته. بشكل غير متوقع ، لا يزال Huo Jue يتخذ قرارًا بإغلاق الجبل على الرغم من أنه فقد هذا الجزء من ذاكرته.
لم تستطع Qu Shuang إخفاء الأمر في قلبها ، وواصلت النظر إلى Huo Jue بقلق.
كان يعرف كل شيء ، وكان في الأصل يكره مو تشينجلان كثيرًا ، لكن مو تشينجلان كان مفتونًا حقًا بالسيد الشاب ، بل إنه ضحى بنفسه من أجل السيد الشاب.
سمع Qu Shuang Duan Qinxuan يقول أن Mu Qinglan هو في الواقع شبح جبلي ، وكانت هي التي ساعدت ما يسمى Lingshan على الغضب مرتين من قبل. لم يشعر Qu Shuang بعدم الارتياح الشديد ، على الرغم من أن Mu Qinglan كان شبحًا جبليًا. بعد كل شيء ، كان مو تشينجلان معهم في جبل بيسونغ لفترة طويلة ، وكان شو شوانغ يعتبرها لفترة طويلة واحدة من بلده.
قالت الأخت الكبرى إنها لم تؤذي أحدا ، Qu Shuangxin. لأن أرواح الصنوبر في جبل Beisong هي أرواح نقية ونقية يتم تخميرها في حقل الثلج ، ولن ترتبط أبدًا بالأشياء الضارة أو حتى تتحكم فيها.
أنت تقرأ
الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى
Исторические романы56 فصل مكتملة ملخص الرواية عائلة مو ، التي أرادت الزواج من البطريرك الشاب لعائلة هوو في البداية ، لم يكن لديها أي مخرج لأن رؤساء العائلتين الذين كانت تربطهم علاقة جيدة في الماضي أقسموا قسم القلب. لذلك ، أقيم حفل الزفاف كما هو مقرر. على الرغم من عدم...