ch 5 حلو مالح

479 32 0
                                    


أدرك Huo Jue أنه تم التحكم في Qu Shuang مرة أخرى ، ويبدو أن هناك رائحة جديدة من العشب والأشجار التي تنتمي إلى الطرف الآخر في كلماته ، وشعر أنه قد تم خداعه بالفعل.

استقر الفك السفلي لـ "Qu Shuang" على الجزء العلوي من رأس Huo Jue ، وضغط برفق على الجزء العلوي من رأسه.

قال ون شنغ: "أخي ، القصر الداخلي مكسور ، لذا لا تستخدم قوتك الروحية بتهور في المستقبل."

"أخي ، هل تؤلم الآن؟" رن صوت لطيف فوق رأس Huo Jue ، ووقف شعر Huo Jue في النهاية.

لمس "Qu Shuang" بطن Huo Jue بيده ، وكانت هناك هالة ناعمة مزرقة ، تمامًا مثل مطر الربيع الذي يبلل الأرض ، وينتشر في Lingfu المكسور لـ Huo Jue.

كان Huo Jue مرتاحًا جدًا لدرجة أنه أراد أن يتنهد تقريبًا.

هذا النوع من القوة الروحية النقية هو بالتأكيد بعيد المنال عن متناول الرهبان العاديين. القاعدة الزراعية للخصم لا يمكن فهمها ، والغرض منها أكثر غموضًا.

شدّ هوو جو أكمام رداءه بإحكام وجلس مستقيماً في خوف. على الرغم من أنه لم يستطع الرؤية ، إلا أنه بذل قصارى جهده لتحويل رأسه في اتجاه "Qu Shuang".

قام "تشو شوانغ" بتدويره Xuxu ، ودعمه ، ودعه يدير وجهه بعيدًا.

"نظر الاثنان إلى بعضهما البعض".

مد "تشو شوانغ" يده ببطء ، وربطت أطراف أصابعه الشاش الأبيض فوق عيني هوو جو.

التقى Huo Jue مع Huo Jue ، على الرغم من أن شكله كان جميلًا جدًا ، لكن عينيه كانتا رمادية اللون وغير مركزة. لم يستطع "Qu Shuang" التراجع ، ومرة ​​أخرى انفصلت أصابعه عن جسده لتكثف الوهمية ، ثم جمدت الشبح ، وضغطت على حاجبي Huo Jue Jue.

تتبعت أطراف الأصابع البيضاء الفاتحة ببطء حواجب Huo Jue مثل الجبال في اللوحة.

"أخي .. عيناك جميلتان جدًا."

حتى لو فقد الوضوح النظيف والشبيه بالثلج في مأدبة عائلة Mu ، فقد كان لا يزال ضبابيًا وساحرًا مثل يونيو الضبابي.

تحركت شفاه Huo Jue ، وعبارة "من أنت ، ما الذي تريده بالضبط؟" وصل إلى حلقه لكنه ما زال يبتلعه.

ليس لديه القدرة على المقاومة الآن. إذا ظهر الخصم بهذه الطريقة المخادعة ، إذا أخذ زمام المبادرة لفضحها في هذا الوقت ، فسيؤدي ذلك فقط إلى جعل الخصم يتصرف بشكل أسرع.

لذلك تابع Huo Jue شفتيه مرة أخرى ، دون أن يتحرك أو يتحدث. سرعان ما فكر في كيفية الهجوم المضاد.

ربما لأن Huo Jue لم يراوغ حتى للحظة ، فقد تم تحفيز "Qu Shuang" بظهور السماح للآخرين بفعل الأشياء. بعد وصف حواجب Huo Jue بعناية ، رفع "Qu Shuang" يده ، وربط كتف Huo Jue مؤقتًا ، وعانق Huo Jue.

الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن