"من أنت؟!"
"كيف تحصل هنا!"
استجوب Huo Jue مرارًا وتكرارًا ، وأمسك بمخلب Mu Qinglan الذي كان يحاول ارتكاب جرائم بيد واحدة ، بينما كانت اليد الأخرى مغطاة بالفعل برداءه ، وذهب إلى حقيبة التخزين ليلمس التعويذة.
كان Mu Qinglan مرتبكًا حقًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها دخلت غرفة Huo Jue في الوقت الحالي ، مما كشف بسهولة حقيقة أنها جاءت وذهبت بحرية.
في الأصل ، عندما انخرطت عائلة مو وطائفة سيف تيانيوان ، في هدية الخطبة التي أرسلتها طائفة السيف تيانيوان إلى عائلة مو ، كان هناك قلادة من اليشم ، والتي كانت عبارة عن اليشم الروني الذي يمكن أن يمر عبر جميع تشكيلات تيانيوان طائفة السيف.
من السهل أيضًا فهم ذلك ، إذا تزوجت Mu Wanran ، السيدة الكبرى في عائلة Mu ، حقًا من طائفة السيف تيانيوان ، فستكون زوجة السيد الشاب ، وتنتمي بطبيعة الحال إلى طائفة السيف تيانيوان ، لذلك يمكنها اذهب إلى أي مكان.
قبل أن يوافق Mu Qinglan على الزواج كبديل ، طلبت من Mu Wanran رون اليشم. كان لدى Mu Wanran نوايا سيئة ورفض الزواج من أي شخص ، لكنها رفضت إعطاء رون اليشم إلى Mu Qinglan.
في نوبة من الغضب ، تسلل Mu Qinglan إلى غرفة Mu Wanran ودمر قلادة اليشم.
حتى الآن بعد أن تم القبض على Mu Qinglan من قبل Huo Jue على الفور ، لم يكن لديها حتى عذر. لم تستطع شرح كيف مرت عبر التشكيلات وكيف تجاوزت التلاميذ الحراس للدخول.
أصيب Mu Qinglan بالذعر وأراد الانفصال عن Huo Jue والهرب.
لكن بالنظر إلى حواجب Huo Jue الصادمة والغاضبة ، شعرت أن جسده كله كان على قيد الحياة. حتى أن Mu Qinglan كان مرعوبًا ، معتقدًا أن Huo Jue لا تستطيع الرؤية على أي حال ، فلماذا لا تأخذ قضمة وتهرب؟ !
ممكن!
يتحرك Mu Qinglan دائمًا بشكل أسرع من عقلها ، اقتربت بسرعة من Huo Jue ، وفتشت وجهه ، واخترت جبين Huo Jue بطريقة أكثر تحفظًا.
شعرت Huo Jue بنهج Mu Qinglan ، واليد التي لم تتركها من Mu Qinglan ضغطت عليها بشدة لمنعها من الهروب - أخرجت اليد الأخرى تعويذة لتعبئة Lingfu المكسورة ، وعندما اقترب Mu Qinglan ، عندما جاء إلى وجهه ، ورفع يده بدقة شديدة وصنع "فرقعة"!
تم لصق التعويذة على جبين مو تشينجلان الناعم المليء بالأفكار غير الصحية.
كانت حواجب Huo Jue فاترة ، وضاقت العيون قليلاً ، في انتظار دخول التعويذة حيز التنفيذ ، إذا لم يكن قد خمّن بشكل خاطئ ، فقد تم لصق التعويذة مباشرة على مذبح الخصم ، بغض النظر عمن كان ، فقد لا يكونوا قادرين على تحمل الانفجار من انفجار التعويذة أثار هذا مباشرة Lingtai.
لكن بعد انتظار نفسين ، لم يحدث شيء.
Huo Jue: "..." دمية.
Mu Qinglan ، الذي كان على وشك الخروج والقتل: "..."
أنت تقرأ
الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى
Ficção Histórica56 فصل مكتملة ملخص الرواية عائلة مو ، التي أرادت الزواج من البطريرك الشاب لعائلة هوو في البداية ، لم يكن لديها أي مخرج لأن رؤساء العائلتين الذين كانت تربطهم علاقة جيدة في الماضي أقسموا قسم القلب. لذلك ، أقيم حفل الزفاف كما هو مقرر. على الرغم من عدم...