ch 45 يينغ يينغ

122 13 0
                                    

"إنها Jieshan!"

"كيف يمكن أن يجذب ومضات ؟!"

مجموعة من أفراد عائلة مو الذين أتوا لتسمير السلاح السحري تراجعت تمتمات. كانوا جميعًا رهبانًا ، لذلك كانوا يعرفون بطبيعة الحال أنه لا ينبغي الاستهانة بمثل هذه السماكة والقوة جي شان.

وعندما رأى المزارع الشبح جي شان يهاجمه في الهواء ، لم يعد قادرًا على الحفاظ على غموضه بعد الآن ، لذا استدار وهرب بعيدًا على الفور.

قتل وقتل لأسباب عديدة ، وعادة ما يتسلل في الشوارع ، فكيف يجرؤ على إظهار وجهه أمام طريق الجنة؟

في هذه اللحظة ، بغض النظر عن سبب حدوث هذا السرقة ، مع هذا المزارع الشبح ، لا يوجد سبب لقرصنة الجنة للآخرين!

من المؤكد أن المزارع الشبح أدار رأسه وهرب ليس بعيدًا ، عندما ذهب وميض كثيف مثل جذع شجرة نحوه مباشرة تحت الغطاء.

عند سماع صرخة شديدة للغاية ، تحول القناع المكون من أربعة عناصر على وجه Guixiu ورداء الشبح إلى رماد متطاير تحت ضغط جي شان الاستبدادي ، مما كشف عن شخصيته الهزيلة والمتهالكة. يصفه الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن مائة عام.

بعد أن تم "تقشيره" من قبل Heavenly Dao ، مثل الفئران التي تم تقشير جلدها وتحميصها حية ، صرخت عدة مرات ثم صمت.

تلاشى أول جيشان ، وسقط جسد الشبح المتفحم على الأرض ، وتمزق جسده بالكامل مثل الفحم.

صُدم Mu Qinglan بقوة الفلاش ، لكن المزارعين من عائلة Mu والمزارعين الأشرار أصبحوا شاحبين عندما رأوا ذلك ، وتراجعوا في حالة من الرعب ، ولم يهتموا بانتزاع حوض إعادة الميلاد ، استداروا وركضوا.

كل منهم لديه أكثر أو أقل كارما من السبب والنتيجة ، كيف يجرؤون على الاستمرار في ارتكاب الجرائم أمام تيانوي؟

وانتهزت الفتاة الأفعى هذه الفرصة لكسر الحبل الذي لم تسانده روح الشبح ، كما هربت بسرعة.

سرعان ما جاءت الكارثة الثانية - بضغط روحي سماوي مخترق للأرض ، عندما عبرت السماء ، كادت أن تضيء العالم بأسره بنفس إشراق النهار.

شاهد مو تشينجلان بلا حول ولا قوة أن جي شان كان يندفع نحو حوض إعادة الميلاد ، قلقًا من أن تجمع إعادة الميلاد لن يكون قادرًا على الصمود أمام قوة جي شان ، وسيؤذي هوو جو ، الذي كان قد ولد من جديد فيه ، قلقة للغاية ، لقد كسرت بعيدا عن المكان الذي طافها. الشبكة الكبيرة ، علينا تجاهلها والانقضاض عليها -

وفي هذا الوقت ، طار ظل سيف من السماء بسرعة عالية ، وعندما هبط على الأرض ، أمسك بياقة مو تشينجلان الخلفية بتهور ، وصرخ: "دخل مزارع من عالم التعالي إلى عالم المحنة ، أنت شبح الجبل يجرؤ على التقدم إلى الأمام! هل تريد أن تتحول إلى فحم الكوك! "

الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن