ch 10 المجئ

368 28 0
                                    


اعتقد Huo Jue أنه كان يهلوس.

"لا تقلق ، أنا لست شخصًا غير معقول". تابع Mu Qinglan ، "إذا لم تكن بصحة جيدة ، فسوف يتم إعادة هذه الآداب المرهقة أولاً. عندما تكون بصحة أفضل ، سوف نعوض عن آداب الكنيسة." هذا كل شيء."

"إذا انتقلت إلى هنا ، ألن يكون السرير في هذه الغرفة صغيرًا بعض الشيء؟" نظر Mu Qinglan إلى الوراء ، لم يكن السرير فسيحًا للغاية ، لقد كان سريرًا واحدًا ، وربما كان Huo Jue شخصًا لم ينغمس في الاستمتاع ، كان السرير عبارة عن لوح صلب.

لا يعني ذلك أن السرير الصلب ليس جيدًا ، فمن السهل أن تصطدم به عندما ترميه.

قال مو تشينجلان بجدية: "ليس لدي الكثير من الأشياء ، فقط بعض الملابس وما إلى ذلك. أعطني نصف الخزائن في منزلك ، ويمكنني أن أضعها في مكانها."

"من الأنسب بالنسبة لي أن أعتني بك بهذه الطريقة. بعد كل شيء ، أنت غير مريح للتحرك الآن. يجب حقًا أن يكون لديك شخص بجانبك لرعايتك في جميع الأوقات ..."

تحدث Mu Qinglan كثيرًا بحماس ، كان Huo Jue في حالة من الارتباك ، فلماذا تحدث عن العيش معًا؟

لماذا عاش معها وقسم خزانة ملابسها إلى نصفين؟

"Huo Lang ..." أمسك Mu Qinglan بيد Huo Jue وضغطها على وجهها.

لمس Huo Jue الوجه الدقيق والدهني ، ولمس زاوية فم Mu Qinglan المبتسم ، وتم تثبيت أطراف أصابعه معًا. عندما لمس هاتين الشفتين الناعمتين بشكل لا يصدق ، ارتجف قليلاً ، وتحطمت كلمات Mu Qinglan العنيفة. عادت أفكاري أخيرًا إلى طبيعتها بصعوبة.

سحب يده إلى الوراء ، وقال بصوت عميق ، "السيدة مو تحترم نفسها."

"أنت وأنا لم نتزوج قط ، وأنا الآنسة مو ولسنا على دراية ببعضنا البعض." أمسك Huo Jue بالكرسي المتحرك وعاد قليلاً ، ليخلق مسافة.

توقف تعبير Mu Qinglan مؤقتًا قليلاً ، لكنها لم تبدو مؤلمة. لم تتفاجأ حتى من رد فعل Huo Jue. لم يكن من السهل خداع Huo Jue حقًا.

"لا يهم ، نحن نعرف بعضنا البعض مرة واحدة." قال مو تشينجلان.

"ملكة جمال مو ، مع كل الاحترام الواجب ، يجب أن تفهم أن طائفة سيف يوان اليوم لم تعد طائفة سيف تيان يوان السابقة."

أمر Huo Jue من Qu Shuang بإعطاء Mu Qinglan الدواء الذي يمكنه قمع الدمية Gu ، لكن Qu Shuang ليس مرنًا بما فيه الكفاية ، ويفترض أنه لم يشرح إيجابيات وسلبيات Mu Qinglan بوضوح.

لذلك فتحته Huo Jue بعناية ، وحطمها ، وشرحت لـ Mu Qinglan أنها لم تلومها على الركض إلى غرفته دون إذن ، أو حتى العبث معه.

"آنسة مو ، أنا أعلم الصعوبات التي تواجهها. إذا كان ذلك في الماضي ، سأحاول بالتأكيد مساعدتك أنت ووالدتك على مغادرة عائلة مو." قال Huo Jue ، "لكن آنسة مو ، لقد رأيت أيضًا الآن أن قصري الروحي مكسور ، وإلا فإن مو مهما كان الأمر ، فلن ترسلك العائلة إلى هنا."

الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن