ch 37 نعم

123 12 0
                                    


هناك محب صغير ليس خجولًا ، اختبار قوة الإرادة لا يقل عن سنوات من شحذ القلب في برد الحقل الثلجي.

على أي حال ، كان Huo Jue غير مبال بالحب في الماضي ، لكنه الآن متورط بعمق في ذلك ، ومن الصعب جدًا تخليص نفسه.

لقد استخدم كل ما لديه من ضبط النفس تقريبًا للخروج من بحر الرغبة الذي يمكن أن يغرقه في بركة ولادة جديدة.

أخذ Mu Qinglan إلى خارج منزل الخيزران ليس بعيدًا ، وجلس تحت الطنف لفترة طويلة قبل أن يهدأ أخيرًا مزاجه المضطرب.

"كنت تعيش هنا في الأيام القليلة الماضية. إذا سألك سيدك ، فسأخبرها". كانت نغمة Huo Jue لطيفة بشكل لا يطاق.

تم وضع الوسادة على Mu Qinglan في حضن Huo Jue ، ووضع Huo Jue يده على رأس Mu Qinglan ، بلطف شعرها بطول الركبة.

امتلأ قلب Huo Jue بنعومة الربيع الدافئ. كان يحدق في مو تشينجلان بقلق شديد. على الرغم من أنه لا يزال غير قادر على الرؤية بوضوح ، إلا أنه كان بإمكانه بالفعل رؤية مخطط تقريبي.

لم يخبر Huo Jue مو تشينجلان عن هذا ، لكنه أراد مفاجأتها.

لم يلاحظ Mu Qinglan ذلك على الإطلاق ، فقد كانت مرتبطة جدًا بساق Huo Jue ، وقالت بصدق: "أريد حقًا أن أبقى معك هكذا لبقية حياتي ، نحن فقط ، دون أن يزعجك أحد."

قام Huo Jue بلف شفتيه عندما سمع ذلك ، فكر في نفس الشيء مثل Mu Qinglan.

لكن لديه مسؤولية لا يمكن التنصل منها ، وهي طائفة لا يمكن التخلي عنها.

بقي Huo Jue حتى كان الظلام تقريبًا ، ثم خرج من حوض إعادة الميلاد.

لم ير Duan Qinxuan تلميذه في القاعة في البداية ، لذلك خمّن أن Huo Jue يجب أن يضعها في مكان أفضل.

من البديهي أن يكون المكان الأفضل في هذه اللحظة.

عند حلول الظلام ، ذهب عدد قليل من شيوخ طائفة السيف تيانيوان إلى الطابق الثاني من جناح زانغشو لمناقشة الأمور.

استغرق Duan Qinxuan الوقت لاستجواب الخونة والحرس الملكي الذين تم القبض عليهم الليلة الماضية.

قال لـ Huo Jue: "إنهم بالفعل يتحدون مع عائلة Mu هذه المرة. السبب في أن Elder He Ze خانه لأنه اقترب من نهاية حياته ، لكن زراعته لم تتحسن. لقد وعدت عائلة Mu بالتبرع. له حياة جديدة. أصبحت عائلة Mu الآن مسؤولة عن الطائفة مع Mu Wanran ، السيدة الكبرى في عائلة Mu ، ويقال إن زراعة السيد Mu القديم قد حدث خطأ. "

قال Duan Qinxuan: "أرسل التلاميذ الذين أرسلتهم للتحقيق في عائلة Mu بعضًا من الأخبار ، إذا كنت قد خمنت بشكل صحيح ، فإن سيد الطائفة القديمة Mu هو أيضًا على وشك التعرض لخمسة تراجع".

"تقصد أن عائلة مو كثيرًا ما تضايق جبل بيسونغ ، وهذه المرة تعاونوا مع المزارع الشرير لصعود الجبل للاستيلاء على الكنز. ليس الأمر أن السيدة الكبرى في عائلة مو قد ذهبت في طريقها الخاص." قال Guan Zishi ، "هل هذا أمر السلطان القديم؟ لكن لماذا تدخلت العائلة المالكة أيضًا؟"

الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن