ch 31 الصيد

150 13 4
                                    


لم تكن مو تشينجلان تعرف ما الذي كانت تتحدث عنه حتى النهاية ، لكنها بدت وكأنها تلميذة أقنعت فتاة جيدة في الفراش.

كان Huo Jue صلبًا مثل قطعة من الخشب. أمسك بيد مو تشينجلان ، لكنه لم يستطع أن يضاهي قوة يد الشبح الجائع.

تعرض للتخويف والضغط بالقرب من السرير ، وسرعان ما انحنى وظهره إلى مو تشينجلان ولم يتحرك.

مزق Mu Qinglan نصف تنورته ، وشعره الأسود الفضفاض غطى كتفيه ، مما جعل Mu Qinglan فاقدًا للوعي.

لم ترغب في ذلك ، أقسمت ، إنها حقًا لم تكن تريد ذلك في المقام الأول.

لكن Huo Jue ... قاوم بشكل غير مستقر ، وتعثر عندما تحدث ، لم يكن قاسيًا بما فيه الكفاية ، ولم يكن غاضبًا ، كما لو كان يريد التحدث لكنه رفض الترحيب به.

كيف يمكن أن يكون مو تشينجلان متهورًا جدًا؟

في نهاية التطوير ، كانت يدها على حزام Huo Jue ، وتخلص Huo Jue أخيرًا من Mu Qinglan بحزم ، واستدار لتجاهلها.

كما استعاد مو تشينجلان وعيه قليلا. عند النظر إلى Huo Jue وظهرها يتجه إليها ، فإن جرة العسل في قلبها قد انقلبت تمامًا. شعرت أنها على وشك أن تذوب في العسل وتتدفق على السرير على الأرض.

لقد تخيلت طرقًا لا حصر لها عما سيكون عليه الحال مع Huo Jue ، لكنها لم تعتقد أبدًا أنه بمجرد ترك شخص صارم وصارم مثل Huo Jue ، سيصبح أعصابه ناعمًا جدًا.

كان ينغمس في مو تشينغلان تقريبًا ، بغض النظر عن مدى عدم ارتياحه وغير مقبول ، إلا أنه لا يزال يعاني من احمرار العينين والأسنان المرهقة.

بغض النظر عن مدى صعوبة الكلمات ، فإن النغمة لا تزال قابلة للتفاوض ، وإلا ، كيف يمكن أن يذهب Mu Qinglan إلى أبعد من ذلك حتى يصاب بالدوار لدرجة أنها ستسحب حزامه.

ابتلعت مو تشينجلان ، وجف حلقها ، وقامت وذهبت إلى الأرض حافية القدمين بملابس أشعث ، وسكبت لنفسها كوبًا من الماء لتشربه.

عندما أشرب الماء ، لم أستطع المساعدة في ضحك "Puff" ، كيف يمكن لـ Huo Jue أن يكون هكذا؟

كان حقا مثل البطلينوس. بعد إزالة القشرة الصلبة من الخارج ، كان الداخل ناعمًا بشكل لا يصدق.

قامت أيضًا بسكب كوب من الماء لـ Huo Jue ، وطبقت تقنية التطهير على نفسها مرة أخرى وذهبت إلى الفراش ، على الأقل **** وجهها الفضفاض ورتبت شعرها.

سعلت بخفة ، وركعت على السرير ، وربت على كتف هوو جو بالماء ، وقالت ، "هوو لانغ ، اشرب كوبًا من الماء."

تجاهلها Huo Jue ، ودفن تحت اللحاف وقوس ظهره النحيف قليلاً.

عرف مو تشينجلان أنه كان يحتضر من الحرج والسخط ، لكن في نفس الوقت وجد الأمر مضحكًا وحرك قلبها.

الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن