ة "
يقال إنه اجتماع ، لكن Mu Wanran يرتدي في الواقع قناعًا من أربعة عناصر.
قناع الفيلة الأربعة هو عنصر شائع الاستخدام للرهبان ذوي المستوى المنخفض للسير في الخارج. بعد ارتدائه يتغير وجه القناع حسب رغبة الشخص الذي يرى القناع.
سيستخدم Mu Wanran هذه الطريقة لخداع Cang Ling. إذا أراد Cang Ling رؤيتها حقًا ، فإن رؤيتها في القناع المكون من أربعة عناصر ستجعلها تبدو جيدة.
رفعت مو وانران يدها بالقرب من خزان المياه ، ورأت الماء يتناثر في خزان المياه ، وتوقف الراهب الذي كان يتبعها على الفور عندما رأتها ترفع يدها.
قام مو وانران بتحويل الكرسي المتحرك إلى الأمام بمفرده.
حاولت تثبيت مزاجها قدر الإمكان ، بحيث يكون الصوت الذي تحدثته هو نفسه المعتاد.
"تشابك ، توقف عن إثارة المشاكل." قال مو وانران ، "أنا هنا."
توقف كرسي Mu Wanran المتحرك على بعد خطوتين من خزان المياه ، ولم تجرؤ على الاقتراب منه.
توقف صوت الخفقان في خزان المياه.
نظر مو وانران إلى الرهبان القلائل الذين يحرسون حوله ، وترك الراهب جانب خزان المياه دون صوت ، وتوقف عن بعد.
بعد لحظة ، صعد زوج من النخيل فقد إصبع خاتم إلى حافة خزان المياه ؛ ثم ، تحت الضوء الخافت الأبيض البارد للمصباح الذي يحترق لفترة طويلة ، ظهر رأس ذهبي من جانب خزان المياه ، ينظر إلى المكان الذي كان فيه مو وانران. اتجاه.
في اللحظة التي رأت فيها Cang Ling ، لم يستطع Mu Wanran إلا أن يتنهد بهدوء ، أدركت أنها حقًا افتقدت Cang Ling كثيرًا جدًا.
حدّق تلاميذ كانغ لينج اللاإنسانيون بثبات في مو وانران. كان الاثنان ينظران إلى بعضهما البعض بمسافة خطوتين ، لكن كان الأمر كما لو كانا ينظران إلى بعضهما البعض من خلال خندق طبيعي لا يمكن عبوره أبدًا.
بعد فترة طويلة ، كان مو وانران هو الذي تحدث أولاً ، مع تلميح من ابتسامة في صوتها ، "ألم تريد فقط رؤيتي؟ لماذا لم تتحدث بعد أن تقابلنا؟"
تابعت كانغ لينغ شفتيها ، وأمسكت ببطء بحافة خزان المياه ، وكشفت عن نصف جسدها.
تجمدت ابتسامة مو وانران على وجهها ، لأنها رأت أن جسد كانغ لينغ غارق واحدًا تلو الآخر ، وحتى المقاييس أصبحت غير متساوية.
قدرة ميرمان على التعافي قوية للغاية ، إذا كانت مجرد إصابة بسيطة بالسيف ، فمن المؤكد أنها ليست كافية لتصبح هكذا.
أبقى Mu Wanran على أسماك القرش لسنوات عديدة ، وأكل أسماك القرش لسنوات عديدة. إنها تعرف جيدًا كيف تسببت مثل هذه الإصابات - تم اقتلاع كانغ لينغ على قيد الحياة!
أنت تقرأ
الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى
أدب تاريخي56 فصل مكتملة ملخص الرواية عائلة مو ، التي أرادت الزواج من البطريرك الشاب لعائلة هوو في البداية ، لم يكن لديها أي مخرج لأن رؤساء العائلتين الذين كانت تربطهم علاقة جيدة في الماضي أقسموا قسم القلب. لذلك ، أقيم حفل الزفاف كما هو مقرر. على الرغم من عدم...