في تلك الليلة ، رتب Huo Jue كل شيء ، ووضع السلاح السحري المزيف حول رقبته ، واستلقى على السرير. أقام Xuesongyuan بالفعل تشكيلًا ، فقط في انتظار دخول الخونة إلى الجرة.
في الوقت نفسه ، أدت المجموعة الكبيرة من الأحرف الرونية المنتشرة في جبل Xuesong على مر السنين ، كما توقع Huo Jue ، إلى ركود رونية الذهب الأحمر المتداولة فجأة.
سرعان ما بدأت الأحرف الرونية في الانهيار مثل سلسلة من التروس في غير مكانها لأن رابطًا واحدًا لا يمكن أن يكون متشابكًا.
اجتمع التلاميذ في الأكاديمية بصمت في الليل. لقد خلعوا الزي الرسمي الذي كانوا يرتدونه عادةً كتلاميذ لطائفة السيف تيانيوان ، وكانوا جميعًا يرتدون ملابس ليلية سوداء من الرأس إلى أخمص القدمين.
منذ العصور القديمة ، كان من المعتاد القيام بأشياء سيئة في الليل وارتداء ملابس سوداء.
ومع ذلك ، يمكن أن تمتزج الملابس السوداء بالليل بشكل أفضل. تتجمع مجموعة من الأشخاص معًا ويقفون بطريقة منظمة للغاية ، مثل مجموعة من الغربان السوداء المشؤومة.
إنهم جميعًا خونة قاموا بخيانة الطائفة الليلة ، لكن دوان زين ، زعيم الطائفة ، وعدهم بأنه طالما انتهت الليلة ، فسيكونون جميعًا تلاميذًا مباشرًا لرأس طائفة السيف تيانيوان.
كما ارتدى الشيخ دوان تشن حلة سوداء ووقف أمام مجموعة من التلاميذ. لم يقل أي شيء عظيمًا للقضاء على الأذى الذي يلحق بالناس مثل قبل النزول إلى الجبل للتدرب.
رفع الشيخ شيولو سيفه ببطء ، وصرخ ، "تلاميذ قصر شيولو اتبعوني!"
"نعم!"
استجابوا بانسجام ، بقوة دافعة عظيمة ، ورفع التلاميذ سيوفهم الواحدة تلو الأخرى بالاتفاق.
ابتسم دوان تشن ، وضع الرأس في متناول يده ، عندما عادت ابنته الطيبة دوان تشينشوان وسلم هوو جو لابنته ، حتى لو كانت غاضبة ، لا يمكنها تغيير الوضع.
إنه فقط عندما أدار Duan Zhen رأسه وكان على وشك قيادة مجموعة من التلاميذ Yu Jian للإشارة مباشرة إلى Xuesongyuan ، اهتزت الأرض فجأة.
توقف دوان تشن وخفض رأسه.
جاء صوت سرقة من جميع الجهات ، وشعر التلاميذ بشيء يسبح في الأرض تحت أقدامهم ، وأحنوا جميعًا رؤوسهم في حالة صدمة -
عندما خرجت الكرمة الأولى من الأرض وتسببت في ترنح تلميذ ، لم يدركوا الخطر.
ولأنهم لم يتمكنوا من شم أي رائحة خطيرة ، فقد دمروا عمدًا تكوين جبال الصنوبر الشمالي ، لذلك كان برودة Wanli Snowfield يكشف ببطء عن هالة مذهلة مثل كتلة من الجليد في الصيف.
مصحوبًا بالبرد والرياح العاصفة والثلج ، يوجد أيضًا الصنوبري في حقل Wanli Snow Field المغطى بالثلج لسنوات عديدة.
أنت تقرأ
الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى
Ficción histórica56 فصل مكتملة ملخص الرواية عائلة مو ، التي أرادت الزواج من البطريرك الشاب لعائلة هوو في البداية ، لم يكن لديها أي مخرج لأن رؤساء العائلتين الذين كانت تربطهم علاقة جيدة في الماضي أقسموا قسم القلب. لذلك ، أقيم حفل الزفاف كما هو مقرر. على الرغم من عدم...