ch 22 لديك

330 19 2
                                    


نهضت مو تشينجلان من الأرض ، وقبل أن تشعر بالظلم من قبل هوو جو ، صرخ تشو شوانغ في وجهها ، "لماذا أنت هنا!"

"كيف تجرؤ على المجيء إلى هنا ، ماذا كنت تفعل بالسيد الشاب الآن!"

بصوت "Zheng" ، خرج سيف Qu Shuang الطويل من غمده وطعن في Mu Qinglan.

اعتقد تشو شوانغ أن مو تشينجلان كان يؤذي هوو جو الآن. على الرغم من أن هذه الخطوة لم تكن خطوة قاتلة ، إلا أنها كانت أيضًا شرسة جدًا لإخافة مو تشينجلان.

جلست مو تشينجلان على الأرض دون أن تتحرك ، ولم تكلف نفسها عناء الاختباء ، أدارت رأسها لتنظر في اتجاه هوو جو ، سواء كان بإمكانه رؤيته أم لا ، كان وجهها مليئًا بالاستياء ، مثل امرأة مستاءة كانت تخلى عنها زوج مفطور القلب.

بدا Huo Jue مرتبكًا أكثر من Mu Qinglan ، لم يفعل شيئًا خاطئًا في حياته ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك ، كان مذعورًا للغاية لدرجة أنه أمسك بعجلة الكرسي المتحرك ودور حوله على الأرض.

لم يكن يعرف ما إذا كان يريد أن يندفع خارج الباب ، أو يتراجع ، مثل سمكة فقدت زعنفة في الماء ، وكادت أن ترفع بطنها إلى السماء.

لكن Huo Jue كان Huo Jue ، تمنى أن يتمكن من الوصول إلى الشقوق في الأرض ، لكنه ما زال لا ينسى رعاية Mu Qinglan الذي دفعه بعيدًا. عندما سمع تشو شوانغ رسم سيفه ، لم يهتم Huo Jue بأي عار ، وصرخ مباشرة: "توقف!"

أمر Qu Shuang وتحرك واحدًا تلو الآخر ، وفي اللحظة التي انتهى فيها Huo Jue من التحدث ، كان السيف في يده أمام Mu Qinglan مباشرة.

"سيد الطائفة الشاب ، هذه الدمية لعائلة مو لا يمكن تمييزها عن نواياها ، وسلوكها المخادع لا تتسامح معه طائفة سيف تيانيوان!"

أدارت Huo Jue الكرسي المتحرك وتحرك للأمام متابعًا صوت Qu Shuang ، هدأ ، وقال ، "ضع السيف بعيدًا ، إنها لا تعمل مع عائلة Mu ، وليس لديها نية في لعب الأسلحة السحرية ، لقد جاءت للتو لتجد لي . "

"في هذا الوقت ، لم تنزل إلى الجبل لتهرب من أجل حياتها ، فماذا تفعل هنا للعثور على السيد الشاب؟" على الرغم من أن Qu Shuang لم يؤمن بـ Mu Qinglan ، إلا أنه كان عليه أن يؤمن بـ Huo Jue.

ولكن حتى لو كانت رسالة ، فيجب أن يكون هناك دائمًا سبب معقول.

سأل Huo Jue نفسه أنه لم يكذب أبدًا منذ نشأته. لقد عاش حياة مستقيمة وبريئة ، وأنظف من عشرة آلاف ميل من Snowfield في جبل Beisong ، وكان دائمًا يخبر الآخرين بكل شيء.

لكن اليوم كان مقدرا له أن يكون استثناء.

قال ل Qu Shuang: "نعم .. لقد اتصلت بها هنا."

فتح Huo Jue فمه ، وتنهد بعمق في قلبه ، ثم تابع ، لم يكن الأمر بهذه الصعوبة.

قال Huo Jue: "من المحتمل أن تكون والدتها في خطر ، وتظاهرت دمية عائلة Mu بأنها والدتها. لم تتعاون مع عائلة Mu ، وقد أساءت لعائلة Mu من خلال عصيان أوامر عائلة Mu عدة مرات سرقة أسلحة سحرية ".

الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن