عادت مو كينجلان إلى جناح سوشوانج الخاص بها ، وعادت إلى الجسد الذي كانت تتأمل فيه كغطاء.
أتنهد في قلبي أن Huo Jue هو الرئيس الشاب لطائفة سيف تيانيوان ، حتى لو كانت Lingfu مكسورة وأعمى ، فلا يزال لديه القدرة على أن يكون لا يمكن إيقافه.
ضغطت مو تشينجلان على المكان في قلبها حيث مرت سلسلة الروح ، وابتسمت كما تشاء.
أكل الفطيرة التي صنعها!
كان مو تشينجلان جالسًا على الكرسي ، وكان وجهها ورديًا وعيناها خجولتان. هذا النوع من الكعك كان يسمى كعكة الأم. كان الطعام الجاف الذي تصنعه النساء المتزوجات لأزواجهن الذين يذهبون للعمل في الحقول.
على الرغم من أن Mu Qinglan و Huo Jue لم يزروا بعد ، من وجهة نظر Mu Qinglan ، فإنهم بالفعل زوجان حقيقيان.
قبلها Huo Jue على الرغم من أنه كان يعلم أنها ليست Qu Shuang!
ابتسم مو تشينجلان ، وتقيأ عن طريق الخطأ بعض الدم. لقد أصاب حرير الروح المندفع وشفرات التعويذة روحها بشكل مباشر ، ولم تكن في الواقع مصابة بجروح خطيرة.
لكن التفكير في أن هذه الإصابة كانت بسبب التشكيل الذي رتبته Huo Jue شخصيًا لها ، تمنى Mu Qinglan أن تتعافى ببطء ، لذلك لم تحاول حتى أن تتعافى بسرعة.
برؤية دمائها تتقيأ وتبتسم بغرابة ، أحاط بها الناس الذين يخدمونها في حالة صدمة ، لكن لم يكن هناك أي قلق في عيونهم. تم إرسال هؤلاء الأشخاص من قبل عائلة مو لمراقبتها.
"ملكة جمال ، انتبه لجسمك ، ولا تتسرع في التدريب لفترة من الوقت."
كانت القائدة امرأة مسنة ، بعيون لطيفة ، وشفاه زرقاء ، ووجه تسمم لفترة طويلة ، واسمها يي لو.
هي المربية بجانب مو وانران ، الابنة الكبرى لعائلة مو. لقد تدربت حتى المرحلة المتوسطة من عالم الوهم المحطم في منتصف عمرها ، وأكلت حبوب Zhuyan ، لكن قاعدتها الزراعية عالقة في ذروة عالم الوهم المحطم. لا تزال صغيرة ، لكنها في الداخل شيء قديم فاسد يقترب من نهاية عمره الافتراضي.
غمزت يي لو للخادمتين الأخريين ، وغادرت الخادمتان الصغيرتان بسرعة.
ساعدت يي لو مو تشينغلان ، وأخرجت زجاجة تخليص الدمى من ذراعيه ، وسكبت حبة دواء ، وأعطتها إلى مو تشينجلان.
قالت مثل الصدقة: "كل يا آنسة مو ، سامحني على الحديث بقسوة ، بعد الأكل ، توقف عن ممارسة التمارين غير المجدية". اعتقدت أن مو تشينجلان تقيأ دما بسبب ممارسة الطفح الجلدي.
إقناعه بنوايا خبيثة: "أخبرتك ميسي بإكمال المهمة مبكرًا ، هناك الكثير من الدواء الشافي في انتظارك ، وقاعدة الزراعة التي ابتلعتها أسرع بكثير من عملك الشاق."
أنت تقرأ
الزواج من الرجل الذى لا فائدة منه و إنكسر وعائه الروحى
Fiction Historique56 فصل مكتملة ملخص الرواية عائلة مو ، التي أرادت الزواج من البطريرك الشاب لعائلة هوو في البداية ، لم يكن لديها أي مخرج لأن رؤساء العائلتين الذين كانت تربطهم علاقة جيدة في الماضي أقسموا قسم القلب. لذلك ، أقيم حفل الزفاف كما هو مقرر. على الرغم من عدم...