Welcome Home Cheater!

803 48 173
                                    

🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️

ملاحظة: الوانشوت يحتوي على حرق من الفصل 101، 106 والفصل 95 من المانغا.. اذا كنت لا تنوي ان يحرق عليك لا تقرأ الى ان تنتهي من مشاهدة الموسم الخامس 👍✨

🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️

دازاي#

لقد كنت جالسا في الأريكة بداخل مكتب الوكالة.. وبجانبي كل من أتسوشي وكينجي وهما يتبادلان أطراف الحديث..

من الجانب الآخر.. تجلس يوسانو وهي تجبر كونيكيدا حتى يشرب للنخاع.. وفي نهاية الغرفة كل من تانيزاكي وناومي...

وكذلك كيوكا ولوسي.. رانبو وبوي وهم يحومون حول سيغما التي انظمت الينا مؤخرا..

باختصار لما يحدث... فالجميع قد كان مشغولا احتفالا بانتصارنا الأخير ضد منظمة انحلال الملائكة وكلاب الصيد..

ولكن وبسبب كوني انسانا انطوائيا لا يحب الهرج كثيرا.. فقد خرجت للشرفة بعيدا عن اصواتهم الصاخبة وبقيت بمفردي كالعادة.. منتظرا ان يقل حديثهم.. او ربما.. احتجت فقط للتنفيس على نفسي ببعض الهواء الطلق.. لهذا قررت البقاء هناك لنهاية الحفل...

"انها توشك على الغروب على أية حال.. اعتقد ان علي الانسحاب والذهاب للمنزل بالفعل..."

هذا يبدو أفضل خيار قد افكر به حاليا.. لذلك فكل ما فعلته هو العودة للداخل مودعا اياهم بحرارة.. ثم الخروج رفقة اتسوشي-كن الذي أصر على مرافقتي في الطريق..

"أنووو.. دازاي-سان؟.. منزلك من هنا... ألست ذاهبا للمنزل؟.. ام انك ذاهب لمتجر ما أولا؟.."

أوقفني حديث اتسوشي ذاك.. وانا أكاد آخذ طريقا مختلفة عن التي يقع في نهايتها بيتي...

"اه.. معك حق... لقد شردت فوجدت نفسي أسير في الطريق الذي تقطن به تشويا..."

لم يرد على ذلك الكلام.. انما أومأ لي وهو يظن انني سأتبعه.. ولكنني نفيت ذلك الاحتمال معلقا "ربما علي زيارتها.. لقد اصيبت بأضرار جسيمة في آخر معركة لها ضد انحلال الملائكة.. وايضا.... فـ...."

صمت عندما قاطعني اتسوشي بابتسامة لطيفة.. وهو يومأ لي بمرح "معك حق!.. هذا خيار صحيح!.. أرى ان زيارتها واجبة... لذا ما رأيك بالتالي؟.. انا ازور منزل اكوتاغاوا القريب من منزلها.. وانت تزور منزلها ثم نتقالب الأدوار في الغد؟.."

"تبدوا فكرة جيدة..." هززت كتفي بلا مبالاة.. وانا أسير نحو متجر قريب بجانبه "أستشتري شيئا من أجل أكو؟.. بعض الزهور مثلا؟.. "

"بالطبع!.." رد علي.. وذلك قد جعلني استغل الوضع حتى ازعجه كي يدفع ثمن الزهور التي سأحصل عليها لـ تشويا.. لا تفهموني خطأ.. لست فقيرا ولا بخيلا.. ولكن رؤية الانزعاج على ملامح اتسوشي-كن في كل مرة اطلب فيها ان يدفع من اجلي تجعلني استمتع وبشدة...

Reader's requests.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن