الراوي#"الجزء الأول من الفصل: طائر الموت.."
منذ اكثر من اثني عشرة سنة.. تأسست منظمة انحلال الملائكة..
وقد انظم اليها خمسة مستخدمي قدرات موهوبين:
يترأسهم فيودور دوستويفسكي..
كاموي "فوكوتشي أوتشي"، برام ستوكر، نيكولاي غوغول.. و اخيرا سيغما الذي انظم اليهم بعد تسع سنوات من التأسس..قصتنا هذه تبدأ بعد لم شمل الجميع.. في مدينة يوكوهاما الساحلية، وفي مكان ما، بأعماق الغابة وفي مخبأ صخري غير معروف..
يتقدم ذلك الشاب الطويل بخطوات ثابثة نحو الأمام بين الظلام..
بينما كان صوت دق حذائه ذو الكعب العالي هو الشيء الوحيد المسموع في الردهة.يتوقف صاحب الشعر البنفسجي بالأبيض في مكانه للحظات بعد ان شعر بتحركات من حوله، وفور ان تعرف على الشخص المقترب منه تنهد بتعب ثم قال في نفسه 'ها نحن ذا...'
"سيغماااا-تشاااان!!!!.." دوى صوت تلك الصرخة العالية في الأرجاء..
تليها تنهيدة مرهقة اطلقها صاحب الاسم مرة اخرى، وقبل ان يقول اي شيء قفز عليه الآخر وهو يعانقه ساحقا اياه بين يديه بقوة ووطابعا قبلات حارة على وجنتيه "لقد اشتقت اليك كثيرا سيغما-تشاان!!!.. كم مضى على آخر مرة تكلمنا بها؟!.. شهر؟ شهران؟!.. اوه لا هذا قليل ربما اكثر!! بلى بلى سنة ام اكثر~ لقد تغيرت كثيرا في هذه الفترة!.. انظر اليك سيغما-تشااان!!"
"نيكولاي!!.." صاح بنفسجي الشعر بارهاق وهو يحاول الهرب من بين يديه متمتما "توقف عن عصري!.. هل لديك فقدان ذاكرة قصير المدى ام ماذا؟!.. لقد كنا معا الأسبوع الماضي!.."
ادخل الهواء لرئتيه اخيرا فور ان تركه نيكولاي.. والذي بدى لوهلة انه يفكر بكلام الآخر بكل جدية "همم.. لا أتذكر هذا حقا~ هيهي.. هذا ليس طريفا سيغما-تشان، هذا الكويز صعب حقا.."
"دعني اذكرك بما انك نسيت!..." ردد سيغما بانزعاج، وهو يشير نحو نيكولاي بسبابته "لقد أتيت الى كازينو السماء منذ اسبوعين بحجة انك تشعر بالملل ولا تجد اي شيء لتفعله، تركتك لتبقى معي فقط حتى تستمتع بالبوكر ولعب القمار، ولكنك قفزت نحو شيء آخر! شيء آخر لا يستوعبه العقل!!.."
لم يجب نيكولاي وواصل ادعاء اللطافة، بالنسبة لسيغما فقد انتهى مخزون صبره "لقد بقيت في الحمام ليوم كامل وتركت زبائني ينتظرون في الخارج! وبعد ان حطمت الباب لأنك لم تهتم لتهديداتي وجدتك فوق الغسالة بينما تصيح -فوم فوم!!- وافضل ما في الموضوع انك تركت الماء يسيل حتى اغرقت الكازينو كله!!! ولك وجه لتتظاهر بالاشتياق نحوي!!.."
نفخ سيغما خديه اخيرا بانزعاج، نيكولاي من جهة اخرى قد ابتسم بسعادة.. ثم ردد بلطافة "اتذكر هذا الجزء جيدا.. لقد طردتني بعدها بطريقة قاسية!.."
"غير صحيح!! وتكذب ايضا؟!؟! انت من فر بمعطفه فور ان لمح غضبي!"
تنفس سيغما الصعداء.."حسنا! هذا يعتبر طردا ايضا.."
أنت تقرأ
Reader's requests.
Fantasy"مستمر" -الطلبات مغلقة مؤقتا حتى انهي الطلبات الستة التي اعمل عليها- كتاب خاص بطلبات القراء.. حائز على: ~المرتبة الأولى في قصص الكوميديا~ ~المرتبة الأولى في قصص أتسوشي~ ~المرتبة الأولى في قصص اكوتاغاوا~ ~المرتبة الثانية في قصص البرومنس~ ~المرتبة ال...