To Be Happy Again.

384 18 74
                                    

الراوي#

مؤخرا.. قد دارت اشاعة في يوكوهاما بين الناس.. عن فتاة ذات شعر أسود طويل، حالك كمنتصف الليل.. كثيف كأغصان أشجار الغابة.

صاحبة بشرة ناصعة كبياض الثلج.. وعينين سوداوتين بارزتين، ان دققت النظر بهما فقد تلاحظ ان عوض بؤبؤهما.. فقد رسمت شجرة مظلمة ومرعبة، ذات فروع مديدة واوراق عديدة..

تلك الفتاة..
قد كانت كلوحة زيتية معلقة بإحدى أزقة المدينة المظلمة، يمر أمامها الناس كل ليلة.. ممعنين النظر بملامحها الخلابة.. ولكن رغم ذلك فقد تردد البعض من الاقتراب منها، كل هذا راجع على الأرجح لملامحها الباردة تلك.. والتي كانت ترهب المارين من حولها دوما..

اطلق عليها البعض اسم أميرة الظلام، غايشا الجحيم ام اسماء أخرى مختلفة..

من الجهة المقابلة، فهنالك ايضا من حاول التحدث معها بود ام مد يد العون لها ومساعدتها.. ولكنها لا ترد، لا تتحرك ولا ترمش حتى.. كل ما تكتفي بفعله.. هو التنفس، ولولاه لظن البعض أنها دمية خالية من الروح والحياة..

هي دائما هناك في الظلام، لا تحرك ساكنا.. الا اذا تلقت أوامرها وسمح لها بفعل ذلك.. تلك هي رين ميساكي.. شيطان المافيا.. والذي يعتبر سلاحها الأخطر والسري، اذ لا يتحدث عنه أحد ولا يعرف عنه أي أحد.

حسنا.. هنالك من رآه على هيئته الحقيقية وعرف عنه، ولكن للأسف من فعل ذلك.. لم يعش يوما آخر ليروي تجربته لنا اطلاقا..

*****************

على حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا..
اجتمع كل اعضاء الوكالة بغرفة الاجتماعات.. سوى عضوين اثنين.

كان يترأس ذلك الاجتماع فوكوزاوا يوكيشي، وبجانبه كل من رانبو المنزعج.. يوسانو التي كانت تتصفح هاتفها بملل وكل من ناومي وتانيزاكي الذي كان يحاول الفرار من اخته كالعادة..

اتسوشي-كن المتوتر من جهة أخرى وكيوكا مع كينجي الصامتين..
"هل... ألم يصل دازاي-سان بعد؟"
تشجع ابيض الشعر أخيرا وطرح سؤاله، فوكوزاوا من الناحية الأخرى.. قد اغمض عينيه برفق ثم قال بنبرته الباردة المعتادة "لقد ذهب كونيكيدا-كن لإحظاره"

"صدقا.. لقد تأخر الاجتماع لساعتين بسببه.." ردت يوسانو وهي تسند خدها على يدها بملل..

بالمقابل فقد تنهد رانبو ثم اضاف معلقا على كلامها "رغم انني اخبرت كونيكيدا بمكان دازاي حتى لا يضيع لنا الوقت.. ولكنهما حقا تأخرا.."

بعد كلامه هذا، يفتح باب قاعة الإجتماع على مصرعيه بعد ان تلقى ركلة قاسية من كونيكيدا الغاضب نفسه.

ومن خلفه، يجر الرجل المضمد من ياقته غير آبه لتذمراته المبتذلة "نييه كونيكيدا-كن حاذر!! انا حساس كما تعلم!!"

قام بقذفه على الطاولة بقوة، ثم سرعان ما صاح بغضب "لو انك حضرت الاجتماع من تلقاء نفسك لما اضطررنا للجوء الى العنف!!"

Reader's requests.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن