Three Steps To Be A Heartbreaker -Together In Dystopia-

808 40 14
                                    

الراوي#

"ماكريل بغيض!.."

"تشيبي قصيرة!.."

"أحمق عمود انارة وآلة تبذير ضمادات!.."

"هاها!.. من يتحدث؟.. انها الامرأة المسترجلة وكلب الشيواوا الغاضب!.."

"اخرس عليك اللعنة!!.. ايها المومياء المضمدة!!.."

هيه!.. لا تنسي أنكي المرأة الصغيرة السوداء!.. صاحبة القبعة السخيفة وحلزون البزاقة!.."

"هل تقصدني بكلامك كونويارو!!!.. سأقطع حلقك!!.. ايها التافه القذر!!.. "

"ماهذا؟.. هل انتهت اهاناتك وقد اكتفيتي الآن بالشتم فحسب تشويا؟.."

ضحك الشاب ذو الشعر البندقي باستمتاع على المرأة التي بجانبه.. والتي بدى عليها انها ستنفجر في وجهه في أية لحظة الآن.. رغم ذلك فهي لم تفعل شيئا... انما اكتفت بمواصلة سيرها نحو الأمام وهي تركل الأشجار التي كانت تعترض طريقها بغضب "هوي دازاي!!.. مالذي تفعله هنا على أية حال؟!.. لماذا يجب ان تحشر انفك في كل مكان أكون فيه؟!.. تبعتني حتى ليلا لغابة مهجورة لعينة في طرف المدينة!!..."

ضحكة مستهترة أطلقها دازاي المستهزء.. قبل ان يحرك يديه في الهواء بملل مجيبا إياها "انتي من يتبعني الى حيث ما أذهب تشويا.. انا هنا في هذا المكان المريع فقط بسبب مهمة أعطاها لي رئيسي.. لهذا فالسؤال يعود عليك.. مالذي تفعله الآنسة المسترجلة خارجا في مثل هذا الوقت المتأخر من الليل..."

"انا هنا من أجل مهمة أيضا.. ورؤية وجهك البغيض أمر لم يكن بين حساباتي اطلاقا... انه اسوء ما قد يحدث في يومي كله!.."

ابتسم من حديثها.. وسرعان ما قال بملل مخفضا نظره للأسفل برفق "لم اكن أود القدوم ورؤية وجهك أيضا لعلمك.. رغم ذلك... فقد وددت لو دفعت اتسوشي-كن للقيام بهذه المهمة في مكاني مثلما عشقت أن افعل... ولكنه كما تعلمين....."

"اه... فهمت..." قاطعته زنجبيلية الشعر وقد عبست من حديثه... قبل ان تنزع قبعتها ثم تكمل حديثه ببرود "ليس هو فقط من تعرض لهذه الحادثة الأليمة... ني-سان أيضا... هيغوتشي وتاتشيهارا.. أكوتاغاوا ايضا... كلهم... قد...."

عضت على شفتيها بقوة... قبل ان يقاطعها دازاي وهو يتنهد بانزعاج "انا متأكد من انهم بخير..."

"لقد وصلتنا جثثهم منذ أسبوع!!.. وكل هذا بعد أن دخلوا لهذه الغابة اللعينة ليلا من أجل تحري أمرها!!.. كيف تخبرني أنهم بخير؟!؟!.." صاحت عليه بغضب..

ما دفعه للهمهمة مطولا ثم الاجابة ببرود "هممم.. ارى ان اتسوشي ومعظم أعضاء الوكالة.. حتى أعضاء المافيا أيضا.. لم يقتلوا اطلاقا.. انا مؤمن بأنها قدرة ما.. "

"ألهذا أتيت لتحري الأمر؟.. بالنسبة لي فقد أتيت حتى أدمر رأس أي شخص تسبب لهم بالأذية.."

"أجل هذا هو وجه الشبه بيننا.. كلانا أتى لايقاف مستخدم القدرة... أنا لن أقع في قدرة اي كان من يحاول قتلي.. أم حبسي بطبيعة الحال.. اراهن انها قدرة تحبس الأرواح ام ماشابه.. هذا واضح فالجسد يبقى فارغا كأنه ميت.... لقد وضعت في الحسبان أنكي ستكونين هنا أيضا.. لذا فقوتك الجسدية ستساعدنا حتما بالقبض عليه قبل ان يوقع بنا... وانا بدوري لن اسمح بروحك ان تحبس في قدرته.. لقد وضعت الخطة بالفعل.. فور أن نجده سنستعمل طريقة الزهور خلف النافذة~"

Reader's requests.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن