دازاي#
بالفجر وعند سطوع واشراق اول نسيج من اشعة الشمس الذهبية على هذه المدينة الفسيحة.. عند تلاشي عتمة السماء واستبدالها بالأنوار المتراقصة الفاتحة والمنتشرة للصبح..
عندما تستيقظ الطيور المحاكية وتبسط اجنحتها الناصعة محلقة في السماء الزرقاء الشاسعة.. حتى تغرد وتنسج اعذب الألحان، والتي بدورها تعلن عن بداية يوم جديد.
حيث يخرج الناس الى ازقة يوكوهاما الواسعة مزدحمين ومشكلين حشدا غفيرا.. هنا فقط وحينها، يأتي دوري.عندها افتح عيني البندقيتين ببرود، وبعد ان كنت جالسا فوق احدى البنايات الشاهقة سامحا للرياح الباردة العليلة ان تحرك شعري البني الفاتح بسلاسة.. استقيم فجأة، واذا بي افتح يدي عاليا مقابل السماء قبل ان تتسع ابتسامتي البشوشة "صباح الخير يوكوهاما! يوم جديد وبائس كالعادة!"
القيت بنفسي من الأعلى بينما اقهقه بسعادة، ولكن وقبل ان اصطدم بالأرض واتهشم بطريقة جميلة.. فتحت عيني الصفراوتين هذه المرة، وقد سمحت لأجنحتي البيضاء العملاقة ان تحملني مع الرياح نحو السماء مرة أخرى..
"اه!! صباح الخير كونيكيدا-كون~~"
واصلت ضحكي الصبياني عندما لمحت اشقر الشعر وهو يقف في المبنى الذي رميت نفسي من فوقه منذ لحظات.. وعلى ملامحه الجدية والتعصب كالعادة.استقام في وقفته المعتدلة اكثر، وبحزم قال "الن تتوقف عن لعب الأطفال هذا؟!"
"هييه؟! اقسم لك انني لم اكن احاول الانتحار! لقد القيت نفسي لاستمتع بالشعور فقط! ليس وكأنني سأموت على اية حال بما انني ميت بالفعل~" هبطت بجانبه بينما اضع يدي خلف ظهري واهز جسدي كفتاة مراهقة بالثانوية..
هذا الفعل قد جعله يتأملني بانزعاج، قبل ان يحدق نحو جناحي بغضب "لا تخرجهم طوال الوقت وخارج اوقات العمل! ماذا لو رآك احد الناس؟! الم تفكر بالعواقب؟!.."
"بلا بلا بلا الصباحية المعتادة~ هيه.. حقا، لا اكذب الأمر.. احب المجازفة، ولكن هيا كونيكيدا-كن~ لا احد يستطيع رؤيتي وانا في هيئتي هذه على اية حال~ وفوق هذا لقد كنت على وشك ان ابدأ عملي! وانت قلت انه علي اخراج جناحي في وقت عملي فحسب~ اليس هذا صحيحا؟"
"مخادع كالعادة، ولكن حيلك هذه لن تمطلي علي! لقد ضيعت بالفعل ربع ساعة وانت تتأمل الشروق.. وخمس دقائق في التحليق والعبث في الأرجاء! بهذا اصبحت....."
قاطعته بابتعادي بينما اصفر بملل، كلامه ذاك قد جعلني امد يدي نحو السماء بتعب.. اخرج من العدم لفافة ورقة عتيقة ورثة ثم اخاطبه بملل "حسنا حسنا فهمت.. سأبدأ عملي! انت تفسد متعتي دوما"
ابتعدت عنه اكثر محلقا نحو مبنى آخر، وفور ان هبطت عليه فتحت اللفافة بينما اقول بملل "فلنرى الآن ما لدينا في القائمة الصباحية المملة.. هممم.. خمسة أشخاص في اليابان كاملة.. ايييه.. وكلهم في اماكن مختلفة، هذا مزعج.. بهذا سأضطر للتحرك كثيرا من اجل ربط كل شخص مع شريكه.."
أنت تقرأ
Reader's requests.
Fantasi"مستمر" -الطلبات مغلقة مؤقتا حتى انهي الطلبات الستة التي اعمل عليها- كتاب خاص بطلبات القراء.. حائز على: ~المرتبة الأولى في قصص الكوميديا~ ~المرتبة الأولى في قصص أتسوشي~ ~المرتبة الأولى في قصص اكوتاغاوا~ ~المرتبة الثانية في قصص البرومنس~ ~المرتبة ال...