♡Always By Your Side♡ Pt/01

731 48 222
                                    


الراوي#

"طالب جديد!!!!..."

علا صوت الأطفال وهم يتنافسون فيما بينهم للوصول للأمام من اجل رؤية الزميل الجديد.. والذي خيل لهم أنه سيكون واقفا بجانب معلمتهم المبتسمة كويو أوزاكي.. كما هو الحال في كل مرة..

تدافعوا فيما بينهم حتى وصلوا أمامها.. ثم بصوت واحد صاحوا بصخب "نيه نيه ٱنستي!!.. اين هو؟!.."

"هل سينضم معنا لفصل البراعم ام فصل الزهور؟!..."

"لالا!!.. سينضم معنا لفصل البحر!.. ام ربما فصل النجوم؟.."

"ٱنسة كويو اين هو؟!؟!.. لما هو ليس بجانبك؟!.. ألم يصل بعد؟!..."

تنهدت المرأة ذات الشعر الوردي من حماسهم.. ثم جلست على ركبتيها بجانبهم قائلة بابتسام "هيا اهدئوا!.. سيأتي قريبا رفقة موري-سينسي!.. ولا اريدكم ان ترعبوه بضجتكم!.. انه تلميذ هادئ وذكي يدعى دازاي-كن.. سينضم لفصل النجوم رفقة كونيكيدا-كن واتسوشي-كن مع البقية..."

صاح الأطفال بقوة لدرجة دفعت كويو لغلق اذنيها بتعب "هذا ليس عدلا لماذا ينضم لهم وليس لنا؟؟!!!.. نحن نريد رفيقا جديدا لمجموعتنا ايضا!!.."

"مجموعتهم كبيرة جدا جدا بالفعل ٱنستي!.. هذا ليس عدلا!.."

"نريده ان ينضم الينا!!.."

"هيا هيا اصمتوا!.." صاحت عليهم بطريقة مرعبة.. ثم اكملت حديثها وهي تتنهد بارهاق من ذعرهم "سيكون هنا بعد لحظات.. ومالذي علينا فعله لتحيته يا صغار؟.."

"نزين المكان ونجهز له الحلوى!!.. يااااي!!.." صاحوا بحماس متفرقين في الأرجاء.. والبسمة تعلوا ملامحهم البشوشة..

وردية الشعر قد اكتفت بمراقبتهم بشرود فحسب "هكذا يجب ان تتصرفوا!.. اجعلوه يشعر بالراحة بينكم.. وكأنه في بيته تماما.."

"اتعتقدين ان كل شيء سيمر على ما يرام حقا؟.. كويو-سان.." سألت ذات الشعر الأسود القصير.. الواقفة بجانبها.. قبل ان تنهدت الأخرى بتوتر ثم اجابت بحذر "انا قلقة مثلك يوسانو-كن.. لم استطع اخبارهم انه فتى فريد من نوعه.. حالة شاذة ان صح القول... انا اعلم يقينا انه لن يتأقلم معهم بسهولة كما اخبرني المدير.. ولكن ما باليد حيلة.. اتمنى ان يكون صداقات بسرعة وان يعطف عليه البقية.. والا يتنمروا عليه بسبب اختلافه...."

أومأت سوداء الشعر.. قبل ان تكمل كويو حديثها بتعب "عن ذكر التنمر!.. فأين ذلك الطائش تشويا!!.. اين اختفى فجأة؟!؟!.."

هزت يوسانو كتفيها دليلا على جهلها.. كان ذلك قبل ان يقترب احد الأطفال منها.. له شعر أبيض قصير مع خصلة سوداء لطيفة... بيده كان يحضن دمية النمر خاصته.. في حين قد بدى التوتر على ملامحه واضحا...

"ما الأمر اتسوشي-كن؟.. الم يسمح لك رفاقك بالتزيين معهم؟.. ام انك تريد القيام بنشاط ٱخر؟.. اخبرني هل طردك اكوتاغاوا-كن مرة اخرى ولم يسمح لك باللعب معه؟.."

Reader's requests.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن