To Revive Bernadette!

393 16 49
                                    


♣♥♠♦♣♥♠♦♣♥♠♦♣♥

ملاحظة حول الفصل: اكره الكريسماس لا احب الكريسماس ابغض الكريسماس واعلم انه حرام وكذا، انها اول مرة اذكره بقصصي بما انه قد صادف ان كتبت الفصل بنفس الليلة، ولكن هذا لا يعني انني ادعمه بأي شكل من الأشكال.. شكرا لتفهمكم!

♣♥♠♦♣♥♠♦♣♥♠♦♣♥
الراوي#

بعد حادثة ميرسولت وخسارة فيودور ضد دازاي..
تتفكك منظمة انحلال الملائكة، متسببة في انقسام اعضائها.

سيغما-كن الذي تم الترحيب به في وكالة التحري المسلحة، فوكوتشي أوتشي وكذا برام ستوكر واللذان بقيت احوالهما مجهولة.. واخيرا نيكولاي وفيودور اللذان قررا العمل معا كحليفين من اجل الايقاع بالوكالة هذه المرة وتدمير يوكوهاما..

باختصار للوضع الحالي في منظمة الفئران، فقد اصبح المكان خاليا على عروشه، كل من كان يتبع فيودور قد انسحب من ذلك المقر بعد ان ظن انه قد مات في السجن.. كل من بقي بجانبه الآن هو نيكولاي غوغول فحسب...

وبأمسية عيد الميلاد المجيد، يجلس الفأر الروسي في غرفته أمام المدفئة.. بينما يتلحف في غطائه متنعما بالدفئ، مرخيا جسده في الكرسي براحة.

تنهد بارهاق فور ان عكر صفو مزاجه صوت صراخ بالأسفل، يليه صوت تحطم الأطباق الصادر من المطبخ، وبانزعاج وجه نظره نحو الباب.. حيث اندفع منه بعد خمسة ثواني فحسب، الشاب ذو الشعر الأبيض المظفر وهو يلقي بالقدر في الأرض مبعدا السكاكين من معطفه بقوة "يا الاهي!! لا يمكنك اطلاقا توقع ما حدث معي للتو!! وانا في طريقي لأعد لك الشاي كما طلبت مني، وجدت فأرا ابيض اللون وقد كان لطيفا جدا وصغيرا! تبعته حتى رأيته يدخل الى خزانة الأواني، ومن ثم داخل علبة الكوكيز التي كان يحتفظ بها سيغما-تشان! وجدت انه سيكون من اللطيف ان احضر لك بعضا منها، ولكن وفور ان فتحتها قفز الفأر علي وقام بعضي!! في اصبعي الصغير!!! وبهذا سقطت على رأسي وسقطت فوقي الأواني!! لقد آلمتني وتحطمت معضمها!!.."

امسك الروسي الآخر رأسه بألم محاولا جاهدا ايقاف الصداع، وبرفق اطلق زفيرا عميقا وهو يجيب "لا اتوقع اقل من هذا منك، لا بأس.. سأتجاهل ما حدث كله بما انك تنوي تنظيف الفوضى بعد ان تنتهي من تقديم تقريرك هذا.."

قهقه نيكولاي بخجل، قبل ان يردد بطفولية "هيهي.. سأحاول!"

"ماذا عن الشاي اذن؟"

"اه بالطبع اعددته! انه هنا!! وهذه بعض الكوكيز التي انقذتها!!"

بدى فخورا جدا بما قدمه للآخر، فيودور من جهة أخرى.. قد واصل تأمل الحلوى بعدم فهم، قبل ان يسأله بتردد "هل تريد تسميمي؟ لقد اتفقنا على ان نترك غرائزك الحيوانية جانبا لفترة من الزمن.. لقد عقدنا اتفاقا أتتذكر؟ لماذا تقدم لي اذن حلويات اقدمت الجرذان بقضمها؟"

Reader's requests.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن