ch 9

309 24 1
                                    


رواية MTL

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم

الفصل 9

«السابق
الفصل 8التالي »
الفصل العاشر

بعد ثلاث دقائق ، بدا شخير خفيف. انقلب لو تشيمينغ ، وجرف كل الألحفة بعيدًا ، وكاد يطرد جيانغ مياومياو من السرير.

جيانغ مياومياو: ...... أعدني!

أمسكت باللحاف بكلتا يديها ، وسحبه بشدة إلى هذا الجانب ، مستنفدة قوتها تقريبًا ، ولا تزال غير قادرة على هز الخصم.

بعد القذف لمعظم الليل ، استعاد جيانغ مياومياو لحافًا على مضض ، وظل يتألم وينام.

في الصباح الباكر ، أشرقت الشمس على النافذة الزجاجية ، فتح لو Qiming عينيه ورأى اللحاف الناعم والدافئ على جسده. لم يسعه سوى التمدد بشكل مريح.

لقد نهض الأشخاص من حولك بالفعل ، وهناك صوت ماء في الحمام.

نزل لو Qiming على الأرض ، وطوى اللحاف ، وخطط للنزول إلى الطابق السفلي لإعداد وجبة الإفطار.

فتحت جيانغ مياومياو الباب فجأة ، وكان جسدها الصغير يسد طريقه.

لقد كان ممتنًا جدًا لإقامة الطرف الآخر الليلة الماضية ، لذلك بادر بالقول:

"صباح الخير."

كان وجه جيانغ مياومياو داكنًا ، "هل تعتقد أنني أبدو جيدًا؟"

انحنى لو Qiming للتحقق ووجد أن روحها كانت بطيئة بالفعل ، وسألها بقلق: "هل أنت هنا مرة أخرى؟"

"أصبت بنزلة برد بواسطتك".

فتحت الثرثرة ، وظلت تتحدث عنه.

"مرحبًا بك حقًا أن تقول على الرحب والسعة. أنت تعامل سريري على أنه سريرك ، أليس كذلك؟ كل الألحفة ملفوفة علي. ماذا أغطي؟ لا يمكنني سحبها للخلف ، إنها مثل بقرة . لا أستطيع الركل والركل. استيقظ ، هل أنت حقا تناسخ الخنازير؟

فوجئت لو Qiming بتوبيخها ، وسرعان ما اعتذرت عندما قالت إنها كانت متعبة وتوقفت لتلهث.

"أنا لا أفعل هذا عادة. ربما كنت متعبًا جدًا أمس. أعدك بأنني لن أحضر لحافك أبدًا في المستقبل."

شم جيانغ مياومياو ببرود.

"لا يهمني ما سيحدث لك في المستقبل ، على أي حال ، لا تريد الذهاب إلى سريري بعد الآن ، يمكنك حل مشكلة النوم بمفردك."

لم تنم جيدًا طوال الليل ، عانت من حمى منخفضة الدرجة مرة أخرى ، وشعرت بالدوار في رأسها. بعد أن تحدثت ، نزلت إلى السرير واستمرت في النوم.

عرف لو Qiming أنه كان مخطئًا ولم يعفو عنه. ذهب إلى المطبخ لفترة طويلة وأحضر وعاءًا من العصيدة الساخنة.

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن