رواية MTLتحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم
الفصل 34
«السابق
الفصل 33التالي »
الفصل 35من المستحيل أن يكون التوجيه قائداً ، ولكن يجب أن يتم إبعاده من أجل الانضباط.
تصدرت Jiang Miaomiao غضب Qiming الرهيب ، والتقطت Jiang Rourou ، على استعداد لأخذها إلى الزاوية للتدريس بمفردها.
لكن الطرف الآخر لا يخجل من الاسم الذي أطلق عليها ، ويزداد الوزن بسرعة كبيرة ، ولا يمكنه حمله في منتصف الطريق ، ولا يمكن إلا أن يُجر على الأرض.
أخيرًا ، تجنبت رؤية لو Qiming ، ضغطت على جيانغ رورو ضد الجدار وقالت بجدية:
"لا تركبه بعد الآن ، هل سمعت؟"
بدا جيانغ رورو خائفًا ، ولم يجرؤ على التحرك وذيله مشدودًا.
رأت الشبل المثير للشفقة الذي ربته بنفسها ، هدأت قليلاً.
"أعلم أنه لا يمكنك التحكم في نفسك بالتحريض على الحب ، ولكن عليك التفكير في حياتك الخاصة. لا يمكنك الانتعاش لفترة من الوقت وتجاهل الأمان ، أليس كذلك؟ لم تراه هكذا تمامًا. أريد لطردك. إذا جاء عدة مرات أخرى ، فربما يرميك حقًا عندما أكون بعيدًا! "
مد جيانغ رورو لسانه الوردي الطويل ولعق ظهر يدها.
خففت ، تخلت عن يدها ، أمسكت بها بين ذراعيها ولمست رأس الكلب.
"مرحبًا ، لا تعبث معه في المستقبل. إذا لم تستطع مساعدته ، فاستخدم شيئًا آخر. انطلق ، سأجد لك لعبة جديدة الآن."
وضعها جيانغ مياومياو على الأرض وأخذها إلى منطقة الألعاب.
بعد تناول الطعام ، استحم لو Qiming في حمام الرجال وحده.
كان الطقس حارًا جدًا مؤخرًا وقد أخذوا دشًا باردًا.
كان أمامه دلو بالمياه المعدنية للاستحمام. يتكون الماء الموجود فيها من عشر زجاجات من المياه المعدنية.
في البيئة الحالية ، من الواضح أن هذا ترف. لحسن الحظ ، توجد مياه معدنية لا حصر لها في السوبر ماركت. يتم احتسابهم جميعًا في الصندوق بأكمله ، ويمكنهم توفير تفاخرهم.
خلع لو Qiming ملابسه وأخذ حفنة من الماء وسكبها على جسده. عندما أنزل رأسه ، نظر عبر صدره وسقط على ندبة.
الندبة تحت الترقوة ، بالقرب من القلب. إنه بحجم علبة الثقاب وهو عبارة عن مضلع غير منتظم.
من ظهور الندبة تبدو كجلد جديد بعد قطع الجلد واللحم هناك.
وضع يده عليها ، وأغمض عينيه ، وظهرت في ذهنه ذكريات مرعبة وكئيبة لا حصر لها.
أنت تقرأ
تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم
Science Fictionملخص الرواية مكتملة 58فصل انتقل جيانغ مياومياو إلى كتاب عن نهاية العالم وأصبح وقودًا غير مهم للمدافع. بالنظر إلى كل المواجهات الوحشية وراءها ، قررت الاستلقاء وانتظار الموت بهدوء. بقيت في المنزل وعاشت لأطول فترة ممكنة. من أجل أن تأكل وتشرب جيدًا قبل...