رواية MTLتحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم
الفصل الثامن عشر
«السابق
الفصل 17التالي »
الفصل 19كان لو Qiming على بعد أربعة أو خمسة أمتار من الثلاجة ، لكن الرائحة كانت شديدة لدرجة أنه تأثر أيضًا ، وكاد أن يفقد الوعي.
غطى فمه وأنفه ، اندفع إلى الأمام ، وركل باب الثلاجة ، وسحبها إلى الفناء.
أخذ الاثنان نفسًا من الهواء النقي. بعد الانتظار لفترة طويلة ، شعروا أن الرائحة كان يجب أن تختفي ، ثم عادوا إلى الغرفة.
غادر Jiang Miaomiao عقابيل ، بعيدًا عن الثلاجة.
أخرج لو Qiming علبة سجائر جيدة من درج طاولة القهوة ، وأخرج واحدة منها ، وشم طرف أنفه ، ووضعها في جيبه بارتياح.
لولت شفتيها عندما رأت ذلك ، "هل أنت متأكد أنك لن تقلع عن التدخين؟ لا يوجد طبيب هذه الأيام. إذا أصبت بسرطان الرئة ، فلن يستطيع أحد إنقاذك."
هز كتفيه ، "ألم تقل ذلك؟ تموت عاجلاً أم آجلاً ، وتموت لاحقًا. الأفضل أن تستمتع بها قبل أن تموت. أنت تأكل الوجبات السريعة للتمتع بها ، لكن ألا أدخن؟"
"قص ، عندما يهتم شخص ما بك."
استدار جيانغ مياومياو وتجاهله ، مفتشًا في غرفة المعيشة.
هناك أشياء كثيرة في المنزل يمكنها استخدامها.
أريكة جلدية على شكل حرف U وطاولة قهوة من الخشب الصلب وتلفزيون كبير بحجم 100 بوصة ومكيف هواء وغسالة وسرير مزدوج ... كانت ترغب في نقلهم جميعًا إلى الخلف.
إنها فقط قوتها الجسدية المحدودة ولا يمكنها التعامل مع الكثير. حاولت تحريك طاولة دون جدوى ، لذلك ركزت على الضروريات اليومية.
يوجد شامبو وجل استحمام وكريم للبشرة في الحمام وألحفة ووسائد وشراشف في غرفة النوم.
كانت هناك ملابس نظيفة في الخزانة وأحذية في خزانة الأحذية. حزمت بعض الحقائب الكبيرة وأخذتها.
وضع جيانغ مياومياو الحقيبة في غرفة المعيشة في المنزل الجديد ، وعاد بلا توقف.
كانت قوة Lu Qiming قوية جدًا لدرجة أنه يجب أن يكون القوة الرئيسية ، فقد رأته ممسكًا بمفتاح ربط ومفك البراغي ، يطرق على المفتاح الموجود على الحائط.
شاهد جيانغ مياومياو في حيرة.
"ماذا تفعل؟"
أشعل لو Qiming سيجارة وأطلق ضبابًا أبيض.
"لقد جربتها. نظام الطاقة الشمسية يعمل ، لكن البنية التحتية في المنزل غير جاهزة. حرك هذه الأشياء وقم بتركيبها ، وستكون هناك أضواء في المساء".
أنت تقرأ
تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم
Fiksi Ilmiahملخص الرواية مكتملة 58فصل انتقل جيانغ مياومياو إلى كتاب عن نهاية العالم وأصبح وقودًا غير مهم للمدافع. بالنظر إلى كل المواجهات الوحشية وراءها ، قررت الاستلقاء وانتظار الموت بهدوء. بقيت في المنزل وعاشت لأطول فترة ممكنة. من أجل أن تأكل وتشرب جيدًا قبل...