ch 42

112 7 0
                                    


رواية MTL

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم

الفصل 42

«
الفصل السابق 41التالي »
الفصل 43

مبدأ السم هو تحفيز الخلايا الطافرة في الجسم الميت لتسريع معدل التحلل وجعلها غير قادرة على العمل.

هذه الفكرة جميلة جدًا ، لكن سرعة تطوير الأدوية لا يمكنها مواكبة سرعة طفرات الزومبي.

عندما بدأت هذه المجموعة من المنتجات في الاختبار ، قُتل عدد قليل فقط من أضعفها ، وأصبح الزومبي الآخرون أكثر عدوانية ، وأكثر قوة ، وحتى البعض تم تحفيزهم بالذكاء.

لقد تغيرت معاملة البشر من الهجمات التعسفية إلى القتل المخطط والمنظم.

تم اختيار هذه المدينة ، مما يشير إلى أن عدد الزومبي صغير بالفعل.

ومع ذلك ، بمجرد إصابة جميع الأشخاص ، سيكون التهديد أكبر من الزومبي المكتظ بالسكان قبل الطوفان.

من الواضح أنه من الصعب خداعهم بارتداء ملابس واقية ، ومسح دم الزومبي وطرق أخرى منخفضة المستوى.

اكتملت خطة التسليم في النص الأصلي ثلاث مرات في المجموع. لقد مر أكثر من شهر منذ أن شاهدت الطائرة لأول مرة. لا أعرف ما إذا كان التسليم قد اكتمل.

على أي حال ، لم يعد بإمكانهم المجازفة.

استلقى لو Qiming على السرير ، ولا يزال ينتظر إجابتها.

فكر جيانغ مياو في الأمر لفترة ، وقال ، "أعرف ما كانت تلك الطائرة في ذلك اليوم."

"أوه؟"

"رأيت شيئًا مسكوبًا على متن الطائرة. في ذلك الوقت ، اعتقدت أنه كان يرش الماء. حتى يوم أمس رأيت اثنين من الزومبي ... أعتقد أنه قد يكون رش دواء لتسميم الزومبي."

وضع لو Qiming هاتفه واستدار وجلس.

"أنت متأكد؟"

"نعم!" قال جيانغ مياومياو: "الدواء المنسكب يجب أن يكون سامًا. قد نتسمم إذا خرجنا كثيرًا. لذا ، لا تخرج وتترك الدواء يتفرق."

لم يسعه إلا أن يضحك ، "هل أنت متأكد أنك لا تكتب رواية؟"

انها عبس.

"أنا جاد ، ألا تضحك ، حسنًا؟"

"حسنًا ، إذا كنت لا تستطيع القول ، فلن نخرج. لكن ... ما زلت أريد أن أطرح عليك سؤالاً."

"ما المشكلة؟"

فجأة رفع يده ليحمل كتفها ، ورفع حاجبيه وسأل: "هل تحبني؟"

كانت السماء تمطر بغزارة في الخارج ، وكان الجو باردًا وهادئًا من الداخل.

في الصباح ، أخرج جيانغ مياومياو زجاجة من حديقة هيرميس النيل من المستودع ورشها مرتين في الغرفة ، بحيث يكون التنفس مليئًا بزنابق الماء المنعشة والأنيقة.

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن