ch 16

200 24 0
                                    


رواية MTL

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم

الفصل السادس عشر

«السابق
الفصل 15التالي »
الفصل 17

لم يكن جيانغ مياومياو يعرف ما كان يفكر فيه عندما قال هذا. كان يعلم فقط أنه بعد الاستماع إليه ، كان أنفه مثل بضع قطرات من عصير الليمون ، وظهر شعور حامض على الفور.

لحسن الحظ ، الطابق السفلي مظلم ، ولا يمكن لأي منهما رؤية أي شخص.

تمتمت وتوقفت عن الكلام.

كان لو Qiming جالسًا مقابل الحائط.

بعد يوم آخر ، عندما كان جيانغ مياومياو نصف نائم ونصف مستيقظ ، سمع فجأة دويًا وسرعان ما أمسك بمصباح يدوي والتقط صورة بجوار الباب.

كان حوض الاستحمام يهتز باستمرار ويبدو مهتزًا.

هل الزومبي قادمون؟

ذهبت لرؤية لو Qiming دون وعي. استيقظ الأخير أيضًا بوجه جاد ، ممسكًا بالمطرقة والمسامير ، والألواح الخشبية المتبقية متجهًا نحو حوض الاستحمام.

ضرب الزومبي في الخارج ، وعززها في الداخل. دخلت مخالب حادة عدة مرات من خلال الفجوة وأمسكت تنحنحه.

كان جيانغ مياومياو خائفًا جدًا لدرجة أنه كان بعيدًا جدًا ، لكنه لم يغير وجهه بعد ، واستهلك كل الألواح الخشبية ، ثم حمل الدلو ووضعه خلف حوض الاستحمام.

عندما رأت ذلك ، ذهبت للمساعدة أيضًا. عمل الاثنان معًا لسد حوض الاستحمام بالدلاء ، وكان التأثير أخيرًا أصغر بكثير.

ربت لو Qiming على كتفها.

"حسنًا ، عد للنوم".

جيانغ مياومياو: .. من يستطيع النوم؟ إنها ليست صماء.

"ماذا عنك؟" هي سألت.

جلس لو Qiming على ركبتيه ، متكئًا على الدلو.

"أنا هنا للحراسة ، إذا دخل الزومبي ، على الأقل يمكنني مقاومة ذلك."

إنه يحجب الزومبي هناك ، هل تنام بسلام هنا؟

رفض ضمير جيانغ مياومياو ، فاحتضنت وسادة اللحاف واستلقت بجانبه.

كانت الزومبي لا تزال تضرب ، لكنها شعرت بالراحة لسبب غير مفهوم ، وحتى قالت بسعادة:

"إذا خسرت ، قلت إن مد الزومبي لا يمكن أن ينتهي بهذه السرعة."

سخر لو Qiming ، "هذا رياء؟ لا يهم من يخسر ومن يفوز."

"أنا متأكد من أنني فزت ، لن تبكي دون رؤية التابوت."

هز كتفيه ، "ثم انتظر وانظر."

استمر المصباح لفترة طويلة ، وميض مرتين ، واستنفد آخر أثر للكهرباء ، وانقطع.

من هذا اليوم فصاعدًا ، فإن الضوء الوحيد الذي يمكنهم الاستمتاع به هو نار موقد الديزل أثناء الطهي.

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن