ch 15

204 26 0
                                    


رواية MTL

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالم

الفصل الخامس عشر

«السابق
الفصل 14التالي »
الفصل 16

قوة المصباح محدودة. جلب Jiang Miaomiao أيضًا بنك الطاقة الشمسية ، لكنه استمر ثلاثة أيام على الأكثر ، لذلك كان مترددًا في تشغيل الضوء عندما لا يحدث شيء ويعيش في الظلام.

لم يعرفوا كم من الوقت يجب أن يعيشوا هكذا ، في الواقع بدأت تشعر بالملل بعد ساعتين فقط من دخولها.

تحت اللحاف ، تنحني عليه ، وأغمضت عينيها وأخذت قيلولة ، تراجعت في الظلام ، ولم تستطع الصراخ.

"لو Qiming".

"نعم."

شعرت براحة أكبر عندما سمعت الصوت المألوف.

"هل تشعر بالنعاس؟"

"لست نعسانا."

"تعال للدردشة؟"

ضحك لو Qiming ، والضحك المنخفض يتردد في الطابق السفلي الضيق.

"هل انت خائف؟"

لولت شفتيها ، "لم أفعل".

"إذن لماذا بادرت بالدردشة معي؟"

شعر لو Qiming أن العلاقة بين الاثنين كانت غريبة. قال هل كانت جيدة أم لا.

عند مواجهة الخطر ، كانت على استعداد للاستماع إلى أمره والتعاون معه بيأس ، وتخلص الاثنان من الخطر معًا.

لكن بعد عودتي إلى بر الأمان ، كنت أتشاجر دائمًا بعد أقل من ثلاث جمل.

انزعج جيانغ مياومياو عندما سأل ، "إذا لم تتحدث ، فلن تتحدث ، من النادر ، همهمة."

وبجانبه كان هناك رف حيث يتكدس الطعام. كانت تتلمس في الظلام ، ووجدت حزمة من أقدام الدجاج مع مخلل الفلفل ، وقضمت بنفسها.

استمر صوت الصرير في الرنين ، تمامًا مثل الفأر الصغير.

كان صوت لو Qiming قاتمًا.

"هل سمعت قصة أقدام الدجاج؟"

كان جيانغ مياومياو في حيرة من أمره ، "ما هي قصة أقدام الدجاج؟"

"في الماضي ، كان هناك صاحب كشك لبيع الطعام كان عمله سيئًا للغاية. وعندما كان على وشك الإغلاق ، التقى بخبير واستدار لبيع أرجل الدجاج. وفجأة أصبح مشهورًا.

أقدام الدجاج الخاصة به فريدة جدًا ، لا يمكنك تذوق هذا المذاق في أماكن أخرى ، ولكن يتوفر فقط مائة وجبة يوميًا ، وهو أمر يصعب شراؤه بشكل خاص.

في أحد الأيام ، أراد صاحب المتجر الآخر أن يتعلم مهنته سراً ، مختبئًا في مطبخه ، فقط ليجد أنه جر شخصًا من الخزانة ، وقطع يديه وقدميه ، وألقاهما في القدر ليطبخا ... "

تحولت الأسماك المملحة إلى كتاب نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن