استباق الأحداث والحكم المبدئي على الأشخاص طريقه نتعامل بها من أجل الحذر، لكن ما لانعلمه اننا نظلم انفسنا قبل أن نظلمهم...
.
.ايفاpov.
نزلت ع أصوات لعب وصراخ والصداع عم ينهش بمخي نهش بعد ما خبرتني العامله انه اجاني ضيوف.
وقعت عيني عليها كانت قاعده مثل ملاك بريء بس هي بالحقيقه شيطان جاي لحتى يشمت علي.
وجهت سؤالي لكوتش عزاوي.
- هدول شو عم يعملو هون؟!
كوتش: اجو لحتى يساعدوك؟!
جاوبته بسخريه.
- عنجد؟! يساعدوني بشو؟!
زفرت ميرا بقلة صبر فيما حكت ليلى بتوتر.
- لقيت فكرة ممكن تحل مشكلتك مع المنتخب.
ايفا بعدم مبالاه: اي وشو هي؟!
ليلى: مقابله هون مع اهلك.
ايفا: عم تمزحي معي ما؟!
كوتش: بنعتذر ايفا بس هاد الي لازم يصير.
زفرت محاوله كتم غضبي.
- ع اساس ما بتنشرو غير الحقيقه؟!
ليلى باستغراب: شو؟!
ايفا: شلون بدك تنشري مقابله كلها كذب بكذب؟!
كوتش: ايفا اهدي ليلى وميرا بدهم مصلحتك.
ليلى: اي ايفا هاد لمصلحتك لازم تنعمل هالمقابله، لانها حلنا الاخير.
ايفا: مافهمت ولشو مهتمه كل هالقد بمصلحتي؟!
ليلى بعصبيه: قلتلك، عم ريح ضميري.
وجهت سؤالي لكوتش عزاوي.
- ومالقيت حدا غيرها يعمل المقابله.
ميرا بعصبيه: لك انتي شو بدك بالضبط؟! هي هون لتساعدك وانتي عم تتعاملي بلا احترام كعادتك.
عم الصمت لثواني ليقطعو كوتش عزاوي.
- ممكن طبعا اي حدا يعمل هالمقابله، بس الأفضل تعملها ليلى، لان الناس اذا بتشوفكم سوا راح يفهمو انه الخلافات انحلت وانه كل شي بالمقابله حقيقي.
ليلى: اسمعيني ايفا انا عنجد....
قاطعتها بعصبيه.
-إياك ليلى، لاتحاولي تعتذري لانه ماراح يفيد اعتذارك بشي، وبعدين ع شو بدك تعتذري بالضبط؟! على انك قلبتي العالم علي؟! او لانهم استبعدوني من المنتخب؟! او لانه بسببك هدول عايشين معي هون؟!
ليلى بعصبيه مقاطعه ايفا: عنجد بعتذر منك ايفا بس هاد مو غلطي لحالي، انتي بلشتي بكل هاد لهيك بتمنى تنهي دور الضحيه هاد ورمي كل اغلاط الدنيا علي وتتحملي شوي مسؤولية الي عم بصير.
ايفا بنفس العصبيه:
- اوه عنجد؟! هلق صار كل هاد غلطي انا ماهيك؟!
ليلى: ما عم قول انه الغلط كلياتو عليك بس كمان ما كلو غلطي ايفا، لو ماتعاملتي معي بكل هداك الغرور ماكان صار الي صار.
ايفا بقلة صبر: عنجد؟! ومين الغلط معي بالحكي وقال عني بلا تربايه ولانسيتي.
كوتش: خلص انتو التنين بكفي بقى، احنا هون لنحل مشكله مو لنخلق وحده جديده.
رجع عم الصمت وهالمره اخدت دور كوتش عزاوي في قطعه موجهه سؤالي لاله.
- اي وكيف بنحلها؟!
كوتش: بهاي المقابله.
ايفا: مافي حل تاني؟!
كوتش: بعتذر ايفا بس هاد الحل الوحيد.
ايفا بعصبيه: وبعدين مع كمية الاعتذارات هاي.
.
.ليلىpov.
عم الصمت لدقايق لينقطع بدخول طفلين عم يصارخو ويلعبو.
ابتسمت ع ازعاجهم وهضامتهم بس ايفا ماكانت مستمتعه بهالشي ابداً، ضغطت ع راسها محاوله كتم غضبها وانفجرت عصبيه بعد رميهم للمزهريه وكسرها.
- لك العمى انتو مابتنهدو؟! انقلع انت وياه ع غرفتكم فوراً.
هربوا الطفلين بسرعه لعند امهم وهنن عم يبكو من الخوف.
اطلعنا انا وميرا ببعضنا بقلق.
وقررنا نروح بسرعه قبل ماتفرغ ايفا باقي عصبيتها علي.
- اءء.... كوتش احنا راح نروح، خدو وقتكم وفكرو، واذا موافقين ع المقابله وبدكم نحدد موعد اعطينا خبر، راح ننتظر اتصالك.
رفعت عينها واطلعت علي بلا ماتحكي حرف ورجعت غطت وجها بايدها.
أشرت لكوتش عزاوي اني لازم اهرب بعد عصبيتها هاي وهو حرك راسه بالموافقه وانه راح يحكي معها ويهديها وكل هاد بالاشاره طبعا وبعدها جاوبني بصوته.
كوتش: ماشي ليلى بتشكرك كثير، اهلا وسهلا فيكم.
طلعنا من البيت بسرعه وكأنا عم نهرب من الجحيم كانت عصبيتها مخيفه اذا انا وميرا صار معنا هيك كيف الطفلين الي جوا، زفرت هواء وقلت لميرا.
- الله يعينهم مابعرفو مع مين هنن عايشين.
اكتفت ميرا بضحكه فيما شاركتها ضحكه خفيفه، ركبنا السياره وتحركنا.
.
.
أنت تقرأ
شغف كلي
Roman d'amourايمكن ان لايكون الحب للحبيب الاولي؟ لأنها ليست الأولى ولكنها بالتأكيد الأخيره...