#زين
"صباح الخير"قلتها وانا متوجه الى مائده الطعام الكبيره التي لا يجلس عليها احد سوى انا ولوي
لوي : صباح النور .. لقد قلت اننا متوجهين للثانويه وليس لجنازه
قال ذلك وهو ينظر لي بطرف عينيه
"ماذا ما بها ثيابي" قلت ذلك وانا اجلس في مكاني المعتاد
لوي : اووه حقا ليس بها شيئ سوى ان اللون الاسود يزينك من راسك لقدمك
قالها وهوه يأكل من طعامه
"هل اعتبر هذه اهانه ام ماذا" قلتها وانا اعقد حاجباي بسبب انزعاجي من كلامه
لوي : اعتبره كما تريد
قالها وهوه يقف من مكانه
زفرت الهواء بملل ونظفت فمي بمنديل وتوجهت الى سيارتي الفيراري يبدوا ان لوي ذهب ولم ينتظرني
تمتمت ب "احمق" وفجأه سمعت صوته خلفي
لوي : من الاحمق هاا
"انت هيا بنا الى الجحيم اقصد الثانويه"قلتها وانا اذهب لمكان السائق وجلس لوي بجانبي ثم توجهنا الى الثانويه
حسنا سوف اعطيكم بعض المعلومات عنا
"انا زين مالك اغنى سكان لندن انا وصديقي لوي عمري 18 سنه وانا في سنتي الاخيره من الثانويه توفي والداي بحادث عندما كنت في سن ال13 وكان والدي من اغنى سكان لندن ولديه اكبر شركه عالميه هو ووالد لوي عندما توفي والداي اصبح كل شيئ ملكي ولكن لم ادر الشركه بعد لاني صغير ولا اريد تضيعه شبابي بهذه التفاهات وعرضت على والد لوي ان يدير هو الشركه بأكملها ريثما اتخرج من الجامعه وبعدها نديرهاا انا ولوي .. نحن نعيش بمنزل بمفردنا او بالمعنى الاصح في قصر فهو لا يعتبر منزل وهوه بهذه الضخامه .. اوه نسيت ان اخبركم بقصه حبيبتي لقد توفت منذ سنتين عندما كنا في ال16 توفيت اثر ورم في القلب لقد كانت اسوء سنه مرت في حياتي والدها يتهمني بموتها هل هو مجنون ماتت بسبب مرض ويقول انا السبب هل هذا الرجل مختل .. لا عليكم من ذلك فلنتحدث عن لوي قليلا"
#لوي
"انا لوي توملينسون عمري 18 سنه انا بمثل سن زين واسكن معه لانه يسكن بمفرده ولا يمكنني ترك صديق طفولتي يعيش حياته وحيدا والداي يعيشان في منزل بعيد عن منزلنا ولكني ازورهم دائما في ايام العطل وكما قال لكم زين نحن اغنى سكان لندن وأوسمهم ايضا (∩_∩) وايضا نحن مازلنا اعزبان ولن نلتقي بحب حياتنا بعد ولكن لدي شعور بأني سأجد حب حياتي هذه السنه اما بالنسبه لزين فانا لا اعلم ان كانت توجد فتاه ستحبه وهو بهذا البرود ربما الفتيات يتصارعن عليه ولكن ان اصبحن احدى حبيباته اقسم انهن سيتركنه من ثاني يوم ... وانهي حديثي لاننا وصلنا الى الثانويه تمنوا لنا الحظ"
...........
هاي (∩_∩)شنو رايكم بالشابتر ¿!
احب اوجه الكم ان هذا اخر شابتر للتعريف عن الشخصيات وانشاء الله الشابتر القادم حيكون مييز بأحداث جديده اتمنى يكون عجبكم الشابتر واسفه ع التأخير بس احب يصير عدكم تشويق للروايه .
#شكرا لكل من يقرأ روايتي
أنت تقرأ
بْآرد بْطًبْعہ | حٍـنْۆنْ بْقَلُبْہ
Fanfiction- كل شخص يملك حزناً كبيراً .. حزناً يجعله يتألم كل لحضه كل ثانيه كل دقيقه وكل يوم ولكنهم لا يظهروا ذلك .. فهم يبقون متمسكين من اجل من يحبونهم ومن تحبهم انفسهم لا تكرهوا بعضكم بعضا فالحياه قصيره ولا تعلمون ماذا يخبأ لكم المستقبل .. لا تفكر بالماضي و...