Special Paper🍒

2.4K 77 38
                                    

"مرحباً قرائي الأحباء"

"قبل قراءة هذا الفصل الخاص،
عليك قراءة هذا التنويه"

لكل من يود قراءة هذا الفصل، عليه أولاً قراءة رواية "لم ترَ ما بوسعي فعله بعد" لأن هذا الفصل مرتبط بها، وسيكون تكملة للجزء الجديد برواية

"لم ترَ ما بوسعي فعله بعد 2"

لقد نبهت الجميع، لذلك لا أحد يخبرني أنه لا يفهم شيء في منتصف الفصل أو نهايته.

*******

"نحن مدينون بالحب لكل من جعلنا نبصر شيئًا جميلًا في أنفسنا حين أوشكنا على الإنطفاء"

"ولشخصاً ما ...
إذا كان يمكنني إعطاءك شيء في هذه الحياة، كنت سأمنحك القدرة على رؤية نفسك بعيني، حينها فقط ستدرك كم أنت شخص إستثنائي بالنسبة لي"

♥️✨

******

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

******

بعد 5 سنوات

كان الجميع يتجهز لحفل آخر، حفل عيد ميلاد تشو الصغير.

كان منزل الشاطئ في وضع مبعثر، الجميع يتحرك بكل مكان، كل واحد يركض هنا وهناك لخدمة من بالخارج، وفي الداخل كان الوضع أكثر ضجة.

وقفت ساندي تصرخ على هنري من الشرفة بالأعلى، الذي كان يلعب هو وآدم على الشاطئ بالرمال، في حين الضيوف تنتظر بالحديقة "هنري، إذ لم تود أن تفقد رأسك، أجلب آدم وأدخل، الناس تنتظر وشقيقك صبره يضيق"

هيلينا كانت تجهز طاولة الكعك مع سونج هي وهيرا، أما كيو، ماكس وآرا كانوا يستقبلون رجال الأعمال وزوجاتهم، ليدخلون تجاه المسبح الأمامي للمنزل، وأطفالهم يلعبون بالألعاب المائية والأشياء التي جهزتها ساندي لهم هي وكيوهيون.

نزلت ساندي لترى هيلينا، سونج هي وهيرا، وبالطبع هيلينا بوسط هذا الإزعاج والإلحاح كانت تشعر بالتوتر، لتسقط إحدى المشروبات على ثيابها.

𝑪𝒓𝒖𝒆𝒍 & 𝑩𝒐𝒍𝒅 || القاسي والجريئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن