الثالث براءة
ايسلين
ارتفعت نبضات قلبي عندما هبطت الطائرة في مطار جون كنيدي. كانت هذه المرة الأولى لي أكون فيها بعيدة عن المنزل كل شيء غير مألوف ، حتى الرائحة. أخبرت سائق سيارة الأجرة بعنوان جاليفر ، متفاجئًة بلوحة العدادات المزخرفة بدا وكأنه ضريح خرج مباشر من فيلم بوليوود ، سائقي سيارات الأجرة في دبلن في بعض الأحيان كان لهم زخرفة عرضية ، لكنني لم أر شيئًا كهذا من قبل لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كانت إحدى القطع ستطير او حدث حادث وتؤذيني.
عندما لففت نظرتي بعيدًا عن الآلهة الملونة ، استقرت أنفاسي في حلقي من الحجم الهائل للمدينة كانت ناطحات السحاب تعلو فوقنا ، مانعةً رؤيتي للسماء الزرقاء وتلقي بظلالها على الأرصفة توقفت سيارة الأجرة أمام كنيسة قديمة كانت تبدو في غير مكانها تمامًا محاطة بناطحات السحاب.
دفعت له ، متجاهلة مظهره المصدوم عندما أعطيته إكرامية بقيمة دولار واحد ، وخرجت وأنا أعلق حقيبتي على كتفي بدت الكنيسة قاتمة في الظلام ، وشبه نذير شؤم ، ومع ذلك ، فإن واجهة الحجر البني والممر الحجري المليء بآلاف الأقدام التي سارت عليه ذكرني بمسقط رأسي أكثر من أي شيء آخر في هذه المدينة الكبيرة جدًا.
عند فتح البوابة ، تجولت حول المبنى ، أبحث عن شيء يشبه المدخل سلسلة من مزامير السيارات متبوعة بالصراخ جعلتني أقفز لم تكن دبلن مدينة هادئة ، لكن بالنسبة لنيويورك كانت هجمة صاخبة على جهازي العصبي.
لقد وجدت منزلًا صغيرًا مجاورًا للكنيسة به جرس ولوحة تحمل اسم عائلة جاليفر: كيلين لم أكن متأكدة لماذا فاجأني رؤية الاسم كنا عائلة لكنني لم أره منذ فترة طويلة هل سيرحب بي أم يرسلني بعيدًا؟
قرعت الجرس ، بعد قليل من الحركة خلف الباب ، فتح أخيرًا استغرق الأمر مني دقيقة للتعرف على خالي بعد السنوات العديدة منذ أن رأيته آخر مرة ، اكتسب حوالي عشرين رطلاً وانحسر خط شعره لكنه كان لديه نفس الشعر الأحمر الناري مثلي عقدت حواجبه ثم اتسعت عيناه بعد التعرف.
"أيسلين؟"
أومأت برأسي وابتسمت في حرج "هذه أنا"
لن أتشاجر معه أبدًا حتى لو كانت أمي غاضبة منه ، وهو غاضبة منها ، فإن هذا لا يعني بالضرورة أننا لا نستطيع الانسجام.
"ما الذي تفعليه هنا؟" سأل ، ليس بالضرورة بطريقة رافضة لكنه لم يدعوني إلى الداخل كان يرتدي قميصًا أبيض بسيطًا وبنطالًا أسود وشبشبًا مريحًا.
"ألا تستطيع ابنة أختك أن تأتي لزيارة خالها الوحيد؟"
هز رأسه "الكذب خطيئة ، أيسلين من الجيد أن تتذكري ذلك ، حتى لو كانت والدتك تعيش حياة شريرة "