#براءة_خطيرة
#الفصل_19
أيسلين
رفض لوركان اصطحابي معه للقاء لورانس ادعى أنه يفعل ذلك لحمايتي ، لكن لم يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كان قد فعل ذلك لاختيار المعلومات التي سيتشاركها معي كرهت أن أكون على الهامش ، خاصة وأن المختفية أختي لن يهتم بصحتها كما أفعل، قررت أن الوقت قد حان لاحضار البقالة عندها أدركت أنه من المستحيل أن أحمل الحقائب الأربعة الثقيلة بنفسي ، طلبت سيارة أجرة لم يكن لدي رخصة قيادة لم أكن بحاجة أبدًا إلى واحدة في دبلن وأفتقرت إلى المال للحصول عليها. بالنظر إلى حركة المرور المجنونة في نيويورك ، ربما كان الأفضل على أي حال استخدام سيارات الأجرة للعودة إلى المنزل ، كان علي أن أطبخ ، بفضل النشرة الإخبارية لأبرشيتنا الأيرلندية التي كنت أتابعها الآن ، عرفت عن الطعام الذي سيقدم هذا الأحد بعد القداس بمناسبةpotluck (عيد الشكر ) لم يتحدث جاليفر معي منذ حفل الزفاف. لا أستطيع أن أحدد ما إذا كان ذلك بسبب عدم اهتمامه الكافي بي أو أن ضميره قد أنبه ، ولم يستطع تحمل الاستفسار عن صحتي كنت على يقين من أن لوركان سيحضر قداس الأحد ومائدة الطعام المشتركة بعده . لقد احتاج إلى الانخراط في المجتمع ، وكان لدي كل النية في شق طريقي نحوقلوبهم من خلال الطعام. لم يكن الطبخ الأيرلندي التقليدي هو موطن قوتي ، لأنني أحببت تجربة الأطباق لمنحها ميزة جديدة بالنسبة إلى الحفل القادم ، كنت أرغب في التمسك بالتقاليد ، لكنني لن أخوض في هذا بدون ممارسة ، لذلك قمت بإعداد قائمة من الوصفات للاختبار. أولاً ، صنعت كعكة التفاح وصلصة الكاسترد لتتماشى معها. ثم خبزت خبز الصودا دقيق الشوفان. أخيرًا وليس آخرًا ، بدأت الطبقين الرئيسيين ، رمز دبلن - وصفة لم أحضرها من قبل مع لحم الخنزير المقدد والنقانق والبصل والبطاطس - وفطيرة منزلية مع البازلاء ولحم البقر المفروم.
في وقت قريب من وقت الغداء ، انتهيت من كل شيء ووضعت جزءًا منه في سلة ثم توجهت نحو السيدة بيرن التي تذوقتهم كلهم لاحصل على دهشتها المطلقة وشكرها المتردد ، توجهت إلى متجرتالولا امتعض وجهها عندما رأتني
قلت: "جئت بعرض سلام".
وضعت السلة على المنضدة وأخرجت طعامي شاهدت تالولا بحاجبين مرفوعين. اليوم كان شعرها الداكن في كعكة فوضوية.
"الطعام الأيرلندي التقليدي أنا أتدرب على مائدة عيد الشكر يوم الأحد ".
بعد لحظة من التردد ، حفرت في الكعكة مع كمية سخية من صلصة الكاسترد.
"هذا أفضل من أي شيء يقدمونه في الحانات هنا. جيد ، حقا جيد ".
ابتسمت. "الآن يمكنك التركيز على عملك وليس عليك الاهتمام بغداءك وعشاءك."
غادرت مع شعور بالارتياح كلما زاد عدد الأشخاص الموجودين بجانبي ، أصبحت الأمور أسهل بالنسبة لي. كانت محطتي الأخيرة هي ميف مع الوقت أصبحت قدمي متألمة ذراعي متيبسة بسبب حملها السلة لفترة طويلة ، لكن تعبير ميف المنتشي عندما رصدتني أمام بابها خفف من ألمي الجسدي.