استيقظ الجميع في القصر بنشاط و حيوية ، باستثناء ساكرا التي كانت ثملة بالأمس، أضحت تجهيزات الافطار جاهزة في الحديقة ، و الجميع ينتظر ساسكي ، بذلت بالفعل هيناتا كامل جهدها في تزين الطاولة و ارفاقها بباقة ورود جميلة تفتح الشهية .وقف الجميع احتراما لسيدهم و قالوا " صباح الخير سيدي "
اومأ لهم ساسكي بالجلوس و فعلوا ، كما جلس هو الآخر ، نظر ساسكي حوليه ، كانت هيناتا تقف بجانب المائدة ، منتظرة ساكرا أن تصل كي تقوم بسكب الشاي للجميع ، المكان جميل للغاية ، صوت العصافير و نسيم الصباح لهما أفضل شيء يمكنك الاستمتاع بها خلال الصباح .
وصلت أخيرا المدعوة ساكرا و هي تترنح يمينا و شمالا " سيدة ساكرا هل أنت بخير ؟" سألت كارين ببعض الخوف .
جلست ساكرا و قالت " أشعر ببعض الصداع فقط " كانت تمسك برأسها و هي تدعمه ،اشار ساسكي لهيناتا بأن تحضر لها الشاي ، بالفعل هيناتا قد سكبته في كأس متوسط ، و قدمته لساكرا ، و قدمت للآخرين فناجين الشاي خاصتهم ، اخذت ساكرا برشفة واحدة ، و على الأرجح لم يعجبها " ما هذا ... القرف !" تحدثت بعصبية .
بصراحة تفاجأت هيناتا ، بتصرفها و لم تستطع الإجابة " أعتذر منك سيدتي !" قالت بأدب .
هيناتا لم تجلس معهم على المائدة ، منذ آخر مرة ، لاحظ ساسكي تصرف ساكرا غير اللطيف معها " عليك ان تشربيه ، سيساعدك على تخفيف الصداع ، ثقي بي !"
ضحكت بسخرية " ساسكي ... لا تخبرني أنك شربت من هذا الشيء ... طعمه سيء للغاية " نظرت لهيناتا بدونية
" ساكرا !" كانت نبرته توحي على شيء من التحذير " ان اردت تحمل الصداع فلا بأس بذلك !"
" اخبرك أن طعمه مقرف و مقزز ، كيف شربته يا ساسكي اراهن أنك لم تفعل " اجابت
اتجهت هيناتا لمكان ساكرا ، و اخذت الكأس من أمامها ، و قالت " أعتذر ان كان طعمه سيء ، بدلا من هذا بإمكانك تحمل الوجع !" أعادت الكأس الى الطاولة .
ضحك ساسكي دون أن يعلم ، و بصراحة الجميع قد فعل لان هيناتا قد اوقفت ساكرا المتعجرفة بتلك الطريقة ، لاحظت ساكرا انها محط سخرية من الجميع و ازعجها الامر كثيرا ، " يا له من صباح سيء !"
حركت عجلات الطاولة ، و استدارت للمغادرة " ... هيناتا لا بأس ان شاركتنا !"
توقفت حين سمعت صوته ، استدارت مجددا ، و انحنت " هذا لطف كبير من سيادتك ، لكني اعلم جيدا حدودي كخادمة ... " ثم غادرت .
همست كارين لجوغو " يوما عن يوم يتحسن تصرفها "
" سأمدحها للمرة الأولى ، بما أنها قالت هذا لساكرا !" قال سويغتسو.
بدأ الجميع بالأكل ، في ذاك الجو الجميل ، بالنسبة لساسكي فقد كان سعيدا جدا على عكس ساكرا التي انتزع مزاجها من أول يوم بالقصر!.
****
أنت تقرأ
-أنت لي -
Fantasyلا أحب حرق الأحداث 🫣 إمضى و استمتع بالقراءة . هذه قصة تحت طلب الآنسة المعجبة " فاطمة "