هذه ثاني رواية لي وغير العمالقة التي تخص امي..
____________آدم محمد.
شخصية هادئة ولكنه مرح كثيرا مع من يحب وبارد مع من يكرهه يحب شقيقه الأكبر كثيرا ووفي لأصدقائه كثيرا ويمكنه فعل أي شئ من أجل من يحب، يكره خالته حسناء كثيرا.______
أدهم محمد.
شخص ناضج وذكي ويمتلك قوة جسدية ويحب إخوته كثيرا والأحب الي قلبه أخيه الصغير آدم وهو شخص مرح ولطيف أيضا لكن سيتحول الي وحش أن علم أن أحد ما أذي إخوته، يعمل مع صديقه المقرب في متجر للدراجات النارية خاص به.
(اكبر من آدم ب 15سنه)____
محمد علي.
والد ادم وهو شخص هادي يكره العنف وهو مسالم للغاية ويحب أولاده وزوجته كثيرا، وأكثر شخص يعتمد عليه هو ادهم ابنه الأكبر؛ يعمل في شركة ليس بنفس مدينه أولاده لذا هو يبقي وقت قليل للغايه في المنزل.
(يكبر زوجته بخمس سنوات)
(عمره: 52)____
الأم: حور سليم.
_______
مروه محمد.
شخصية عقلانية وذكية....مرحة في بعض الاحيان وتراعي مشاعر من تحب او الناس اجمعين....تتميز بطبخها الرائع وحبها الشديد لأشقائها
(اكبر من آدم ب سبع سنوات)
_________ملك محمد.
متكبرة قليلا وتفضل نفسها عن الاخرين ببعض الاحيان....يمكننا القول انها نسخها من خالتها حسناء لان حسناء من ربتها بالفعل لذا هي تكره آدم مثل خالتها تماما
(اكبر من آدم ثلاثة سنوات)
__________
حسناء سليم.
شقيقه حور وخالتهم وهي تكره آدم كثيرا وهي ايضا تعيش معهم بنفس المنزل وهدفها أن تجعل ادهم يكره آدم.(زوجها ميت وليس لديها أطفال)
(عمرها: 40)
_______
شهد سليم.
الاخت الثانية للان وهي تكره طريقة اختها حسناء وهي عكسها وتحب آدم وتتمنى لهم السعادة وهي لا تعيش معهم بنفس المنزل لأنها متزوجه.(عمرها:37)
_________
رائد أحمد.
برغم صغر سنه الا أنه ناضج كثيرا وكل ما يريده في حياته هي أمه فقط ويريد حمايتها بدمائه ويكره والده كثيرا، يحب أدهم كثيرا ويعتبره كأخيه الأكبر وايضا هو وفي ومخلص كثيرا لآدم.
(بنفس عمر آدم)______
كامل شريف.
شخص مرح ويحب المزاح ولكن عندما يكون الأمر جادا فسيكون شخص جاد أيضا، يحب ادهم صديقه الوحيد كثيرا ولديه اخ أصغر يسمي ماجد وبنفس عمر آدم وهو أيضا يعتبر آدم أخيه الصغير.
(بنفس عمر أدهم 25سنة).
___
______
احببت ان تكون الرواية بأسماء مصرية لأني سئمت من الأسماء اليابانية والأجنيبة واعرف ان الشخصيات كثيرة لكن الرواية ستدور علي هذه الشخصيات وستكون اكشن فيما بعد واتمني أن تتابعوا الاحداث أثق أنها ستعجبكم♥️.
أنت تقرأ
نار تحت الرماد
Akcjaعندما يكون للإنسان شخص واحد فقط من يحميه ويحبه بصدق ويرسم علي وجهه الأبتسامة دائما... لكن ماذا أن اختفي هذا الشخص...ماذا سنفعل. هل سنكمل حياتنا بطبيعة وكأن شئ لم يحدث. ام سننتقم من الذي كرهونا طوال حياتنا. ام سنتحول لشخص جديد ليس له روح. او سنشعل ال...