وصلوا للمنزل وبعدها فتح أدهم باب المنزل بمفتاحه دخلوا للمنزل، وكان الجميع نائمون فأخذ آدم رائد الي غرفته وأعطاه(ترنج) لكي يرتديه فغيرا الأثنان ملابسهم وبعدها ناموا الطفلان علي السرير بعد هذا اليوم القاسي والمرهق...، ولحسن الحظ أنهم إجازة من المدرسة في اليوم الآخر.وفي اليوم التالي استيقظ أدهم الساعة11 صباحا وقرر أن يعد الطعام بعدما أخذ حماما دافئا بدأ بالفعل في إعداد وجبة الفطور وبعد ما انتهي وضع الطعام علي طاولة الطعام الذي يمتد طولها الي متر ونصف.
(متر ونص طولي😂)بعدها بدأ في إيقاظ الجميع واجتمعوا علي طاولة الطعام ولكن مروة وملك وحسناء كانوا ينظرون لرائد بإستغراب وتعجب جعلته ينظر للأرض محاولا عدم الألتقاء بأعينهم.
فقال ادهم بعدما لاحظ نظرتهم: اله نسيت أن اعرفكم علي رائد صديق آدم من الصف وجارنا أيضا لذا لا داعي بأن يأتي هنا في اي وقت يريده أليس كذلك يا خالتي.
حسناء بضيق: ااه أجل بالطبع.
أدهم مبتسما لرائد: رائد لا تحرج هكذا هيا تناول طعامك فأنت في منزلك.
رائد بأدب: حاضر شكرا علي الطعام.
سموا بالله قبل أن يبدأو في تناول الطعام.
بعد ان انتهوا قامت حسناء لتحمل الاطباق وخلفها مروة تساعدها أما ملك فذهبت لغرفتها وبدأت تدرس.
تكلم أدهم: أنا سأذهب للمتجر الآن هل يريد اي أحد شئ من الخارج.
خرجت ملك من غرفتها سريعا وقالت مبتسمة: أجل احضر لي شوكولا معك يا اخي.
مروة بصوت مرتفع من المطبخ: واناااا ايضااا.
أدهم: حسناااا، وانت يا آدم.
آدم: اريد بالطبع.
أدهم: وانت يا رائد.
رائد مبتسما: لا شكرا لا اريد.
أدهم: بلي سأحضر لك انت ايضا.
بعدها اردف أدهم: آدم اعتني جيدا برائد حسنا.
آدم: لا تقلق يا اخي انت لا تحتاج لأن تخبرني بهذا.
ابتسم أدهم وقال: حسنا أنا سأذهب للمتجر الآن وأن احتجتم اي شئ آخر فأتصل بي.
آدم: حسنا وداعا.
ذهب أدهم الي عمله بعدما اتصل بكامل لكي يسبقه الي المتجر، أما بالنسبة لرائد فهو كان محرج كثيرا لأنه لم يعتاد علي المنزل بعد ويشعر أنه عبئ، عليهم الي ان تكلم آدم وأخرج رائد من شروده.
آدم: رائد هيا لنذهب الي غرفتي لكي تأخذ حمامًا بعد يومك المرهق بالأمس.
رائد: ش.شكرا جزيلا لك يا آدم واسف اعرف انني عبئ عليكم.
آدم وهو يجذب رائد من يده ناحية الغرفة: كلامك هذا يحزنني لا تقوله مجددا فأنت اخي ووجودك معي يسعدني كثيرا.
أنت تقرأ
نار تحت الرماد
Acciónعندما يكون للإنسان شخص واحد فقط من يحميه ويحبه بصدق ويرسم علي وجهه الأبتسامة دائما... لكن ماذا أن اختفي هذا الشخص...ماذا سنفعل. هل سنكمل حياتنا بطبيعة وكأن شئ لم يحدث. ام سننتقم من الذي كرهونا طوال حياتنا. ام سنتحول لشخص جديد ليس له روح. او سنشعل ال...