حب منذ الطفولة.....٦

233 17 67
                                    

شراقة يوم جديد ليستيقظ كل فردٍ ويذهب لدوامه ومن بينهم ادم الذي استيقظ من اجل مدرسته....بدأيتجهز بعد ان اغتسل وهذه المرة ترك  أدهم نائم ورحل بمفرده، وعندما خرج من منزله رأي رائد أمامه مباشرة.

فقال رائد مبتسما: صباح الخير يا آدم..

آدم مبادله الابتسامة: صباح الخير، لقد ظننت أنني سأنتظرك لكني وجدتك في الوقت المناسب.

رائد: وانا ايضا ظننت أني سأنتظرك، شئ رائع أن نلتقي بنفس الوقت.

آدم: أجل معك حق لكن هيا هيا لكي لا نتأخر.

بدأ كلاهما بالسير بجانب بعضهما وكان الجو هادئ الي أن تكلم آدم بحماسية قائلا: هي رائد الم تخبرني انك تمتلك صديق يدعي ماجد وهو معنا في الصف.

رائد بابتسامة هادئة: أجل وسأعرفك عليه اليوم.

آدم بفخر: لست بحاجة لفعل هذا لأننا اصبحنا اصدقاء بالفعل.

رائد بتعجب: حقا متي حدث هذا..؟!

آدم بفرحة: أمس كان اليوم الأول لي في نادي الفنون القتالية ورأيت ماجد هناك بالصدفة وعرفت أنه شقيق صديق اخي المقرب لذا أنا وهو اصبحنا اصدقاء وتحدينا بعضنا البعض..!!

رائد بفرحة: هذا رائع الآن اصبحنا ثلاثي رائع أنا وأنت وماجد.

آدم بفخر: اجل ثلاثي الأبطال.

ضحكوا بعدما قال آدم تلك الجملة واكملوا طريقهم الي أن وصلوا للمدرسة وكان الوقت مبكر فلم يبدأ (طابور الصباح)حتي.

                               • • • •

رامي الذي جهز بالفعل ليذهب وكان يتمني بداخله ان يبتسم سامي بوجهه فقط....وعندما خرج من غرفته وجد سامي جالس علي الأريكة الضخمة وهو يشاهد أمام شاشة التلفاز الكبيرة...
ض
كان رامي متردد بعض الشئ بأن يذهب ويتحدث معه لكنه تشجع وذهب بالفعل.

قال رامي ببعض التوتر وهو يقف أمام سامي: ص.صباح الخير يا اخي.

فرد عليه سامي والذي يبلغ من العمر خمسة وعشرون عاما: ماذا تريد. (ببرود).

رامي وهو ينظر للأرض ويتكلم بتوتر: ك.كنت اريد ا.ان اعتذر علي ما فعلته بالأمس.

سامي بحدة: اعتذارك لن يفيد.

قال رامي بعدما رفع رأسه ونظر لأخيه: اخي أنا آسف لن أكررها.

سامي بغضب وصوت مرتفع: الم تسمع مالذي قلته للتو هيا اغرب عن وجهي الآن!!!.

رامي بخوف وتردد: ل.لكن ا.انا.

سامي بحدة وغضب: هل تريدني أن اضربك مجددا.

لم ينطق رامي بحرف واحد ونظر للأرض ولم يتحرك من كثرة الخوف حتي ظهرت شهقات بكائه.

فصرخ سامي في وجهه: هيا انطق.

نار تحت الرمادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن