الحنان المفقود.....١٣

195 12 17
                                    


أمام أحد شركات الغزل والنسيج كان يوجد رجل يقف أمام الشركة وهو يرتدي زيه الرسمي ويتجه نحو سيارته وهو متلهف لكي يقابل أحد ما.

ركب سيارته وانطلق لمنزل فخم ويقع بالزمالك وعندما وصل نزل من سيارته التي تركها أمام المنزل ووقف أمام الباب.

كان متردد من أن يفتح الباب بنفسه ام يطرقه ، لكنه في النهايه طرق علي الباب.

__________________

كانت مروة تعد طعام الغداء والتي اقتربت من انهائه وكانت حسناء في غرفتها كالعادة.

وقتها سمعت مروة صوت طرقات علي الباب ،فذهب لتفتح الباب لتتفاجأ بظهور والدها أمامها.

ارتمت وسط أحضانه علي الفور فبادلها محمد وقال: كيف حالك يا ابنتي.

مروة بسعادة: كيف حالك انت يا ابي، ولما تأخرت كل هذا الوقت.

محمد: كنت أريد أن آتي منذ ايام ولكن تراكم العمل فلم أستطع أن اتركه واتي ، ولكن ها أنا امامك.

مروة: لا يهم المهم انك هنا الآن، هيا هيا ادخل.

دخل محمد المنزل وجلس علي الأريكة فذهبت مروة لتخبر إختها الصغيرة ملك بأن والدها قد عاد.

لتخرج ملك مسرعة وتعانق والدها بإشتياق وسعادة.

عانقته مروة مجددا وقالت: ابي لقد اشتقت لك كثيرا (واكملت بقلق)،هل انت بخير ، وهل صحتك بخير.

ضحك محمد علي قلق ابنته وربت علي رأسها وقال: لا تقلقي يا عزيزتي أنا بخير وبأفضل حال لأني رأيتكم اليوم.

عانقته مروة مجددا بعد سماع هذا الكلام وتكلمت ملك: ابي انت لن تتأخر هكذا مجددا صحيح.

محمد مبتسما: بالطبع يا ابنتي ، اذا اين آدم وادهم.

وقتها خرجت حسناء من غرفتها وهي ترتدي خمارها

وقالت بإبتسامة: مرحبا بعودتك يا محمد، كيف حالك.

محمد بإبتسامة بشوشة: بخير يا حسناء، وشكرا لإهامامك بأولادي اعرف أني اتعبتك كثيرا.

حسناء: كيف تقول هذا، فأنا احبهم كثيرا ولا اتعب منهم اطلاقا ، هم اولادي واعزائي وبالأخص آدم.

_________________

عند كامل وادهم الذين كانوا يجلسون أمام بعضهم بعد أن تناولوا الطعام الذي أحضره أدهم ولكن كامل لم يكن يريد أن يأكل شئ ولهذا أجبره أدهم علي تناول الطعام، وأما ماجد فقد اكل وتركهم ليتحدثوا بمفردهم.

أدهم بنبرة حنونة: كامل أنا أعرف أنك في حالة حزن شديدة الآن ولن استطع الشعور بما تشعر لكني سأظل بجانبك واساندك.

وأكمل وهو يضع يده علي يد كامل: لكن انزع فكره الانتقام من راسك لـ.....

قاطعة كامل بنبرة غاضبة قليلا: لن انزعها، أتريد مني أن اسامحها بعدما قتلت جدي أمام عيني، وسرقت مال والدي وتسببت بموته ، وغير أنها تخلت عن اخي ، الطفل الذي يحتاج لأمه تركته من أجل المال وذهبت-(تبدلت نبرته للحدة القاتلة)- سوف اجعلها تدفع تمن كل أفعالها.

نار تحت الرمادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن