𝐅𝐀𝐁𝐈𝐀𝐍 - 23

20.5K 965 617
                                    

FABIAN // 23

____

____

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

____

و ڪما أخبرها أمساً بأن اليوم سيڪون خاصاً بالتدريب على التصويب، تقفُ بالواحة الخلفية تشدُ على مسدس بيديها حتى ڪيفية حمله علمها الأمر.

" ڪوعيڪِ تظلُ مستقيمة لڪي لا ترتعش أثناء التصويب أنابيل! "

إردفَ بجدية و عقدة بين حاجبيه لمن ڪرر حوالي أربع مرات لها نفس الأمر.

أومأت له تجعلُ ڪوعيها منفرجين و نظراتها مرڪزة على النقطة التي قال بأن تصوبَ ناحيتها.

" الأن إستعدي و أطلقي "

لعقت شفتها السُفلى و من التوتر أضحى الضباب على عيونها و لڪنها أخذت نفساً عميقاً ترڪز.

أطلقت النار و لڪن لم تأتي بها حتى بلوحِ التصويب، أرخت ڪتفيها بتذمرٍ و إستياءٍ.

" لا داعي لليأس فهذا الشيء لا يأتي من المحاولة الأولى، تحتاجين تدريب ربما حتى أعوام لتستطيعي إتقانه "

نظرت له الأخيرة و النحيب واضح من عيونها.

" أعوام!!!، إن إنتظرنا لأعوام لن أتعلم قطعاً "

تنهدَ الأخير بتملل يقفُ خلف جسدها يرفعُ يديها التي تحتوي على السلاح يشير به ناحية النقطة الأوسط باللوح ليردف بنبرة هادئة محفزة.

" لا تقلقي ستتعلمين و ستڪوني أنثى قوية "

ضغطَ على الزناد تخرج رصاصة مباشرة تنحطُ بوسط النقطة لتوسع عيونها مدهوشة من دقة تصويبه.

إبتعد عنها و لازال فاهها مفتوح تنظر له برمشٍ متتالي.

" ڪيفَ فعلت هذا فابيان!! أعني متى تعلمتَ التصويب بهذه الدقة "

نظر لها بجفون هادئة يعيدُ يديه خلف ظهره يبرز حدة صدره و الجزء الظاهر منه يعطيه لمعة حنطية تحت ضوء الشمس المشع، يرتدي جاكيت الثنائية الرياضية يفتحُ سحابها حتى منتصف بطنه، هذه عادته.

FABIAN Where stories live. Discover now