𝐅𝐀𝐁𝐈𝐀𝐍 - 39

21.6K 1K 1.1K
                                    


FABIAN // 39

nisgisel_jk حساب الأنستغرام لمن يحب يتواصل معي

____

____

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

____

الثياب التي ترتديها تجعله ثائراً، فخذيها كاملاً ظاهران حتى خصرها ، من يمعنُ النظر على جنب ستستهويهِ رؤية مهبلها بالأوسط الذي يغطيه ثوبَ الفستان حتى الأسفل.

أغمضَ عيونهُ بقوة يحاول أن يضبطَ أعصابهُ قبل أن يرتكبَ فيها جريمة قتل شنيعة بهذا المكان !

" إرتدي معطفكِ هيا ! "

نبسَ بعد أن نتفَهُ من يدي الناذلة بمحيا فارغة و لكن داخله كقنبلة هيروشيما حينما تنفجر لن تفلتَ أيَ أحد.

نفت له بغنجٍ تعيد خصلاتِ شعرها خلف أذنها تعدلُ على إسوار يدها ضاربة غضبهُ و نظراتهُ القاتمة عُرضَ الحائط!

شدَ على قبضتهُ التي تمسكُ المعطف حتى خلفَ إنكماشاً واضحاً بثوبهِ نابساً بنبرة مضغوطة لأنه يصارعُ شياطينهُ حتى لا تسيطر عليهِ!

" أخبرتكِ إرتدي المِعطف أنابيل "

عاودَ الحديثَ بنفسِ هدوئهِ المُريب ، نظرتُ له أنابيل بتحدي تنفي برأسها و بسمة جانبية ترسمها على ثغرها حتى إنفزعت لصوتهِ الغاضب الصارخ حتى جعلَ إنتباه من برواقِ الإستقبال ناحيته .

" أخبرتكِ أن ترتدي المعطف اللعين حالاً ! "

عيونهُ الضيقة بفعل الغضب و ضروسهِ التي تكزُ على بعضها مخلفة حُدة فكهِ توضحُ محاولة كبثهِ لغضبهِ التي بات صعب السيطرة عليهِ بعنادها الذي ليس مكانهُ و لا زمانهُ.

إبتلعت أنابيل ريقها تنظر هنا و هناك تلاحظ نظرات شبه منزعجة من شجارهم علاوة على الناذلة التي أحنت رأسها لا تعرف هل تذهب أو تبقى حتى تكملَ عملها على أتمِ وجهٍ.

" فابيان توقف أنتَ تحرجنا بصراخكَ!! "

ضحكَ بسخريةٍ يلبسها المعطف غصباً يجرها خلفهُ بقوة و تعكلاتِ كعبها لا تسمح لها بأن تتمشى بموازنةٍ.

FABIAN Where stories live. Discover now