𝐅𝐀𝐁𝐈𝐀𝐍 - 33

20.7K 1K 1.1K
                                    

FABIAN // 33

nisgisel_jk  حساب الإنستغرام لمن يريد التواصل معي

_____

_____

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

_____

الدهشة لازالت تستوطنهم من كلِ صوبٍ و الأمر المخصص على لويس الذي ظلَ فاتحُ الفاه غير مصدق لما يترآى لنظره.

أ-حقاً هكذا مكان يوجدُ تحتَ الأرض و لا أحد على علمٍ به، صدقاً هذا العالم به أشياء تجعلك بدهشة تتلفُ عصفور العقل.

رفع فابيان سبابه لتحت ذقن لويس يرفعه للأعلى يغلقُ فاهه المفتوح بدهشة.

" أغلق فمك الموت حوليك! "

الحُفرة هي مدينة مصقولة تحت مدينة مدريد، مساحتها أكيد ليست بمساحة العاصمة و لكنها تمتدُ من محطة الميترو ناحية ألعاب الملاهي المشهورة و هي مسافة ليست بقليلة قَط.

تستطيعُ رؤية العهر و الفساد من الباب فقط، كثرة المنازل و الغرف و محلاتٍ للثياب و مطاعم، لا توجد سيارات و لكن يوجد دراجات هوائية و أخرى نارية.

بخلاصة هي مدينة مجهزة بكلِ شيءٍ تحت الأرض.

" أهلا بكم بالـ el hoyo! "

نبس خوان يتوسطهم ليضربَ بتشجيعٍ ظهورهم يسبقهم، تبعوه لا أحدَ يتحدثُ معهم لأن خوان برفقتهم لذلك حينما يرونهم معه يعلمون أنه لسببِ العمل.

" إن لمن المستحيل أن تدخل إلى هنا بدون إذني، و من حاول يُقتل! "

تحدث عن القتل بنبرة فحيحة جلبت القشعريرة للويس الذي إبتلع ريقه، لأن هذا المكان مخيف هو كله ظلام رغم أنه لازال الضوء بالخارجِ.

" إذن تقولُ أنك رئيسَ هذا المكان! "

إردفَ فابيان بنبرة رزينة و عيونه للأمام متجاهل نظراتِ جنسِ حواء بائعات هوى بهذا القعرِ.

نظرات أقلُ تقليلها شهوانية، ترسمُ مشاهد خلاعة تحتاجُ تطبيق مع هيئة حُسنةً.

FABIAN Where stories live. Discover now