استيقضت على صوت المنبه العالي لانهض بخمول و كانني شبه ميتة ذهبت للحمام و استحممت بالماء البارد كالعادة واو كم هو منعش.....
انهيت الحمام لابدا بتجهيز نفسي،ارتديت لباسا ازرق يصل الى اسفل الركبة باكمام قصيرة فدوما ما تقول لي امي ان الازرق يلائمني لانه مثل لون عيناي
ارتديت حذاء رياضيا ابيض و الان وقت شعري
حسنا شعري في حالة فوضى حقا اتمنى ان اقصه و تنتهي مشاكلي هو بالفعل يصل الى اسفل ظهري و لكن امي لن تسمح لي ففي رايها ان شعري شيئ ثمين و غال عليها فهي تعشق لونه الاصفر المائل للابيض اما هي فتقول لي ان لون شعري فضي اعني حقا امي فضي!!نزلت للاسفل لاجد امي في المطبخ سلمت عليها لاجلس معها على الطاولة حتى نتناول فطورنا
ثم اردفت سائلتا:"امي هل انهيت كل التجهيزات ام هناك شيئ تحتاجينني فيه "
لتجيبني بابتسامة خفيفة:"لا انا بالفعل انتهيت البارحة ساترك المزرعة لعمك ريتشارد لقد بدى سعيدا جدا لانه سيقظي العطلة الصيفية في المزرعة مع
عائلته"
"اوه حقا انا سعيدة من اجله"
لتبتسم امي و تقول"حسنا اذا لدينا ساعة واحدة فقط لنكون فالمطار لا نريد التاخر فلننظف بسرعة و نذهب عزيزتي"
اومات لها بخفة و نهضت اساعدها في التنظيف اذا المزرعة سيرعاها ريتشارد حسنا هذا جيد فهو اخو ابي مايكل و لا طالما احبني كانني ابنة اخيه الحقيقية اعني لو كان كل الناس مثله لاصبح العالم مكانا افضل.
اخرجني من شرودي صوت هاتفي و احرزوا من.... نعم انها لاورا لاجيبها"نعم لاورا من مات"
لتقهقه بخفة"اذا هل انتي في المطار "
"نحن نوضب امتعنا في السيارة لاورا لا تقلقلي سوف ناتي "
"حسنا اذا انا بانتظارك و عندما تصلين لموسكو اتصلي علي لاقلك من المطار حسنا"
اجبتها بحسنا لاقفل الخط.ها نحن ذا في الطائرة،كان يجب ان اجلس بجانب امي و لكن حدث خطا ما لتعتذر لي تلك المظيفة برسمية"نحن جد اسفون سيدتي لقد حصل خطا ما و انتهت المقاعد رغم دفعك لنا لكننا سنتحمل المسؤولية و نعطيك مقعدا في الجهة الراقية ارجو ان تتقبلي اعتذارنا"
حسنا كان هذا افصل مما تخيلت نظرت لامي بسعادة لتبادلني نفس النضرة اومات لي لاودعها بسرعة و اذهب مع المظيفة جلست لوحدي في المقعد كل شيئ كان فاخرا و يصرخ ثراءا.
عدلت نفسي باسترخاء و اغمضت عيناي و بعد ثواني شعرت بحركة جنب خصري فتحت عيناي لاجدها يد ضخمة تربط لي حزام الامان.
تبا نسيت امر الحزام رفعت راسي لارى اجمل شعر رايته على راس رجل على الاطلاق لم يكن قصيرا و لا طويلا كان متوسط الطول بتموجات خفيفة و كان لونه اسود كالفحم لشدة سواده كان يلمع و كان حقا كثيفا ويبدوا ان ملمسه ناعم.
لماذا اتمنى لمسه بشدة؛انتهى من ربط الحزام و ما ان رفع راسه حتى سكنت مكاني بلا حركة انا حقا نسيت كيف اتنفس من هذا المنظر الخاطف للانفاس كيف لاحد ان يكون بهذا القدر من الجمال اعني يا رجل اترك القليل للاخرين كان اسمر البشرة بعينين حادتين بلون شعره انفه متناسق مع فكه بشكل خيالي اما شفاهه ف..... حسنا ساره ماذا تفعلين بحق الجحيم ما هذه الافكار المنحرفة فجاة .
حمحمت قبل ان اقول بعفوية له و لا ادري كيف خرجت الكلمات من فمي"ششكرا لك انا حقا نسيت ربطه لقد كنت مشوشة قليلا "اه لماذا تفسرين له هو في الاساس لم يسال.
كان يجلس امامي لم يجبني بل اكتفى برمقى بنظرة هادئة لم اعلم معناها و هذا ما زاد من احراجي اراهن ان وجنتي توردت هذا ما كان ينقصني الان، اعدت نظري اليه كان مشغولا على حاسوبه الذي شغله الان و لاكن هل هذا مسموح في الطائرة ام فقط لاننا في الجهة الراقية لا يهم ما يهمني الان هو بنيته الجسدية اعني انه حقا مثالي المظهر خاصتا كتفيه العريضتين رائع حقا ساقاه الطويلتان .....توقفي سارة مالذي تفعلينه انت لم تعيري الرجال اي اهتمام ماللعنة التي القاها عليك هذا المشعوذ المثير يا الهي يبدو غنيا بهذه البدلة.
اغمضت عيناي طالبتا النوم لعله يزورني فانا حقا اشعر بالم في بطني انها ايام دورتي الشهرية و عشر ساعات امام كتلة الجمال هذا لن تساعد بشيئ.
أنت تقرأ
Country Girl
Romanceدائما ما يقول لها انها القمر الذي اضاء حياته و هو يعلم انها السبب الرئيسي الذي يريد العيش من اجله...... كانا يعيشان بسلام لكل واحد حياته بطبيعتها ليلتقيا فجاة و يتغير كل شيئ ابتداءا من نبض قلبهما......... شخصان لا يجب ان يكونا معا و لكن من اجل بقائ...