الفصل ١٩

677 19 24
                                    





"تبا انا اختنق"

هذا ما قالته صوفيا داخل السيارة بينما ترى الخطوات الطويلة 'لكين' المتجه نحوها بينما يعدل سلاحه على خلفية خصره...

كان منظره بالشعر المبلل مرهق بجد...
احمرت وجنتاها عندما تذكرت ما فعله لها سابقا ...
اللعنة فقط...

لا ازال اتنفس و هذا جيد للان على ما اظن...

دخل الى السيارة ليجلس مكانه و يغلق الباب ثم و بسرعة قاد السيارة دون سابق انذار ليرتد جسد صوفي خلفه...

شهقت صوفي بفزع لسرعة قيادته المفاجأة و هذا ليس من عادته...

"اربطي حزام الامان و اخفضي راسك...
نحن نتعرض للمطاردة..."

هذا ما قاله كين و هو يستدير بالسيارة ليتجه نحو احد الازقة القديمة..

"مماذا ما الذي تقوله..
اي مطار......."

توقفت عن الكلام لتصرخ بقوة بعد ان ضربت الرصاصة سطح الزجاج الخلفي و كادت تخترقه و لكن من حسن الحظ انه مضاد للرصاص..

"يريدون اختطافك لا تقلقي لن يحدث ذلك فقط تشبتي جيدا لقد اقتربنا من المنحدر..."

"واووو....
نعم....
حسنا و لكن..
من يريد اختطافي اعني..
انا لم افعل شيئا سيئا اليس كذلك..."

لم يجبها كين بل اكتفى بالتركيز على الطريق الى ان فقدهم بطريقة سريعة و ذكية كانه متعود على فعل هذا...
حسنا هو حقا متعود على فعل هذا...

كان الصمت يطغى على السيارة التي تمشي بسرعة معقولة على الطريق السريع و عندما علمت ان الوضع مطمئن ارادت فتح النافدة لكنها ابت ان تُفتح...
دنت الى الامام بجانبة ناويتا فتح القفل المتموضع على يساره ليوقفها صوته الخشن...:

"عودي الى مكانك لن تُفتح النافذة....."

هذا ما قاله كين بغضب مكتوم لا تعرف سببه و دون ان يرمقها بنظرة حتى....

و رغم انها في حالة من الخوف الا انها تعلم انها بامان معه و لكن ما خطب لعنته الان هل يعاني من انفصام في الشخصية...

اعادت صوفيا بعد الخصلات المبللة المتمردة على وجهها خلف اذنها ثم عدلت قميصها لتجلس باهمال على الجهة الاخرى من المقعد و وجه العبوس ظاهر على ملامحها الملائكية لكنها لم تستحمل الصمت و تكلمت ببحتها التي زادت نوعا ما بسبب حزنها لهذا و بنبرة رقيقة و منخفضة قالت له و هي تنظر الى ملامحه الآسيوية من المرآة الامامية..:

"لماذا تعاملني هكذا كأنني من قلت لهم ان ياتوا و يطاردوني ما ذنبي انا، حتى انك لا تنظر الي...

هل تعلم ،ماذا انسى ما حدث سابقا لا اريد التكلم معك و افتح النافذة انا آمرك بهذا....الان.."

Country Girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن